-->

خلفيات موبايل سامسونج جالكسي A53 5G الاصلية |14 خلفيه بجودة عالية الدقة

خلفيات موبايل سامسونج جالكسي A53 5G الاصلية

 جالكسي A53 هو موبايل سامسونج متوسط ​​المدى . في الآونة الأخيرة ، كانت هناك تسريبات متعددة لموبايل سامسونج A53 عبر الإنترنت. الهاتف معروض للبيع على البوابات الصربية. يكشف كل شيء تقريبًا عن الهاتف. يأتي سامسونج جالكسي  A53 بخلفيات رائعة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات خلفيات موبايل سامسونج جالكسي A53 قبل الإصدار.

موبايل  سامسونج جالكسي A53- مواصفات 

لطالما كانت سلسلة جالكسي A واحدة من أفضل سلاسل الهواتف الذكية. كل عام ، تستقبل السلسلة A أجهزة جديدة في السلسلة. من المتوقع أن يكون الهاتف القادم في السلسلة هو Galaxy A53. تتزايد تسريبات موبايل سامسونج A53 هذه الأيام ، وتشير قائمة التسوق الخاصة به إلى أنه سيتم إطلاقه قريبًا.

تم أيضًا تسريب مواصفات Samsung Galaxy A53. ومن المتوقع أن يكون بشاشة 6.52-inch FHD +. تدعم شاشته معدلات تحديث تصل إلى 120 هرتز. لا شك أنه سيعمل على واجهة One UI 4.0 استنادًا إلى أندرويد 12. من المتوقع أن يعمل الجهاز بمعالج اكسينوس 1200 مع معالج رسومات Mali G68. سيتم إقرانه بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت.

في جزء الكاميرا ، من المتوقع أن تشتمل على 4 كاميرات خلفية بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل + مستشعرات أخرى بدقة 12 ميجابكسل + 5 ميجابكسل + 5 ميجابكسل. سيأتي ببطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 25 وات. تُظهر الصور المسربة أيضًا بعض الخلفيات الرائعة التي سيتم شحنها مع الجهاز. هنا يمكنك تنزيل خلفيات موبايل سامسونج
A53.

خلفيات موبايل سامسونج  A53

هواتف سامسونج مليئة بالخلفيات الرائعة. بعض هذه الخلفيات هي نفسها لجميع الهواتف ، لكن لكل هاتف خلفيات فريدة للعروض التقديمية والإعلانات. يأتي جالكسي A53 5G أيضًا مع مجموعة من الخلفيات بالإضافة إلى الخلفيات الحية. هنا سنشارك جميع خلفيات جالكسي A53 5G الثابتة. قبل تنزيل خلفياته ، يمكنك التحقق من المجموعة في المعاينة في القسم ادناه.

مجموعة خلفيات جالكسي A53 5G -معاينة 

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفيات ، كمرجع فقط. المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا لا تقم بالتنزيل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.
 
خلفيات موبايل سامسونج جالكسي

تنزيل خلفيات موبايل سامسونج جالكسي A53

يحتوي موبايل سامسونج A53 5G على إجمالي 14 خلفية. إذا كنت تحب خلفيات جالكسي A53 ، فيمكنك تنزيلها من هذا القسم. جميع الخلفيات متوفرة بجودة عالية ودقة عالية 1080 × 2400 بكسل. 
بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه واضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. 


إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك ترك تعليق في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك.