-->

خلفيات موبايل سامسونج جالكسي F23 الاصلية | تحميل مجانا بجودة عالية الدقة

 
خلفيات موبايل سامسونج جالكسي F23 الاصلية

خلفيات موبايل سامسونج جالكسي F23 -حيث تعد سلسلة جوالات سامسونج (F) عبارة عن مجموعة من الهواتف ذات الميزانية المحدودة التي توفر إحساسًا بهاتف متوسط ​​المدى ، ولكن بتكلفة أقل. في الآونة الأخيرة ، أصدرت سامسونج موبايل Galaxy القوي F23. يأتي جالاكسي F23 أيضًا مع مجموعة رائعة من الخلفيات. هنا يمكنك تنزيل خلفيات موبايل سامسونج  Samsung Galaxy F23 الاصلية بدقة FHD +.

مواصفات موبايل سامسونج جالكسي F23

كان أول هاتف من سلسلة F هو Galaxy F41 ، وتم إصداره في عام 2020. مع الهاتف الأول ، أصبحت السلسلة مشهورة بسبب إعلانات سامسونج الفريدة. الهاتف أيضًا جذاب في التصميم ويأتي بمواصفات رائعة. بعد ذلك ، أصدرت سامسونج سلسلة من الهواتف في السلسلة. وأحدث هواتف سلسلة F هو موبايل جالكسي  F23.

يحتوي موبايل جالكسي F23 على شاشة Full HD + كبيرة بحجم 6.6 بوصة. وهو يدعم معدلات تحديث تصل إلى 120 هرتز ويأتي مع زجاج Corning Gorilla Glass 5 للحماية من التلف. 

يتم تشغيل جالكسي F23 بواسطة معالج سناب دراجون 750G ويدعم 5G. إنه مقترن بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت / 6 جيجابايت LPDDR4x وتخزين 128 جيجابايت. يتيح لك واجهة One UI 4.0 أيضًا زيادة ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية إلى 12 جيجابايت.

عند الحديث عن الكاميرات ، يحتوي الهاتف على إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية يتضمن مستشعرًا أساسيًا بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر عريض بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. في المقدمة ، كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

 يحتوي الهاتف على بطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 25 وات ، وكما ذكرنا فإن هاتف Galaxy F23 يأتي بخلفيات جديدة يمكنك الحصول عليها في هذا المنشور.

خلفيات موبايل سامسونج F23

مثل هواتف جالكسي الأخرى ، قامت سامسونج بتضمين خلفيات جديدة على Galaxy F23 تتحد مع خلفيات موبايل سامسونج الشائعة لإنشاء مجموعة من الخلفيات الرائعة. تتضمن مجموعة خلفيات موبايل سامسونج جالكسي  F23 أنماطًا من بعض خلفيات سلسلة Galaxy A الأيقونية ، والتي تم تصميمها ككائن ثلاثي الأبعاد ممدود عشوائيًا. إذا كنت تريد رؤية خلفيات Galaxy F23 قبل التنزيل ، فراجع قسم المعاينة ادناه.

معاينة خلفيات موبايل سامسونج Galaxy F23 الرسمية - نظرة عامة

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفيات ، كمرجع فقط. المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا لا تقم بالتنزيل من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.




تنزيل خلفيات موبايل  موبايل سامسونج جالكسي  F23

الآن بعد أن أصبحت معتادًا على تصميم خلفيه سامسونج  جالكسي F23 ، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تنزيل المجموعة هنا. هناك 2 خلفيات جديدة مرتبطة بخلفيات سامسونج الشائعة الأخرى البالغ عددها 13. جميع الخلفيات متوفرة بجودة عالية ودقة عالية من الروابك ادناه. 


بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه واضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك ترك تعليق في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك.