-->

افضل 7 العاب تشبه GTA V للاندرويد وللايفون

العاب تشبه GTA V للاندرويد و للايفون

العاب تشبه GTA V للاندرويد

 جي تي اي GTA 5 هي لعبة  شائعة جدًا ومتاحة لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الاندرويد . الآن ، إنها لعبة موجودة منذ فترة طويلة ولا يزال بها عدد كبير من اللاعبين حتى يومنا هذا. بالطبع ، يُظهر وضع القصة والوضع عبر الإنترنت ونوع المحتوى الذي تم إصداره كيف أن هذه اللعبة محبوبة من قبل اللاعبين في جميع أنحاء العالم.

 ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن تحميل لعبة تشبه GTA V للاندرويد ، فيجب أن تفهم أولاً أنه لا توجد لعبة يمكنها نسخ GTA V بأي شكل من الأشكال. بدلاً من ذلك ، ستتمكن من العثور على العديد من ألعاب الجوال المفتوحة كما هو متوقع ، مثل GTA 5. إذن ها هي قائمة العاب تشبه GTA V للاندرويد و للايفون .

العاب تشبه GTA V للاندرويد و للايفون

الآن ، إذا كنت تلعب GTA V لفترة من الوقت ، فقد تتعب حتى من انتظار لعبة GTA 6 التالية دون معرفة التفاصيل. لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك الابتعاد عن ألعاب العالم المفتوح. هناك الكثير من ألعاب العالم المفتوح التي يمكنك لعبها على الاندرويد و iOS. مرة أخرى ، نود توضيح أن هذه قائمة بالعاب تشبه GTA V للاندرويد و للايفون  ، التي يمكنك لعبها على جهازك المحمول.


جراند ثيفت أوتو: حروب الحي الصيني- Grand Theft Auto: Chinatown Wars

لعاب تشبه GTA V للاندرويد و للايفون

نبدأ هذه القائمة بنشر الألعاب التي تنشرها العاب تشبه GTA V للاندرويدو للايفون . الأول هو حرب الحي الصيني. كما هو الحال مع كل لعبة GTA ، سيتم تكليفك بعدد من المهام والمهام الجانبية لمساعدتك خلال القصة الرئيسية للعبة. في Chinatown Wars ، ستلعب دور Huang Li الذي على وشك الانتقام لمقتل والده. من أجل معرفة الحقيقة والشخص الحقيقي الذي قتل والده ، يتعين على هوانغ إكمال المهام والمهام المختلفة في الحي الصيني.
  • المطور: Rockstar Games
  • النظام الأساسي: Android و iOS

Gangster Rio: City of Saints

Max Payne

ماذا تحصل من امتياز Rockstar Games؟ حسنًا ، إليك فكرة جيدة من Gameloft. نعم ، إنها لعبة قديمة ، حوالي 10 سنوات أو نحو ذلك ، ولكن إذا كنت ترغب في الاستمتاع بعالم مفتوح ولعب حوالي 60 مهمة مختلفة ، فستحب هذه اللعبة. تمامًا كما هو الحال في GTA ، هناك أطنان من المركبات والأسلحة تحت تصرفك. نعم ، إذا كنت تبحث عن موسيقى داخل اللعبة ، فإن Gangster Rio لديها بالتأكيد الكثير من الموسيقى المرخصة داخل اللعبة والتي يمكنك الاستماع إليها على محطات الراديو المختلفة المتاحة.

ماكس باين -Max Payne

ماكس باين -Max Payne

Max Payne هي لعبة رائعة ، خاصة إذا لعبت إصدار الكمبيوتر الشخصي كطالب. الآن ، هذا ليس نوع لعبة العالم المفتوح التي تتوقعها. ومع ذلك ، فهي تشبه GTA V ، وهي لعبة تدور حول قصة حيث تتقدم عبر المستويات بناءً على إكمال المهام المختلفة. أنت تلعب كشرطي سري محاصر من قبل العديد من رجال الشرطة الآخرين ويبحث عنهم. إنها لعبة ممتعة للغاية إذا ركزت ولعبت معًا.
  • المطور: Rockstar Games
  • النظام الأساسي: Android و iOS

قصص جراند ثيفت أوتو ليبرتي سيتي -Liberty City Stories

Liberty City Stories

اللعبة التالية هي أيضًا لعبه جي تي اي أخرى ، وبصراحة ، يجب أن يكونوا في قائمة ألعاب العالم المفتوح هذه لأسباب عديدة معروفة. في Liberty City Stories ، ستلعب دور Toni Cipriani على الساحل الشرقي لمدينة Liberty City. طوال الوقت ، كان توني يتجنب الجرائم التي ارتكبها منذ سنوات. مع مرور الوقت ، بدأت ليبرتي سيتي في السقوط في الفوضى. كان لديه الكثير من المشاكل مع السياسة ، والعديد من العائلات الأخرى تبذل قصارى جهدها للسيطرة على المدينة. يضع توني مدينة ليبرتي تحت سيطرة عائلة ليون.
  • المطور: Rockstar Games
  • النظام الأساسي: Android و iOS

جراند ثفت أوتو: III

جراند ثفت أوتو

أصدرت Rockstar Games إصدار الذكرى العاشرة لـ GTA III على الهاتف المحمول. إنه نفس منفذ الكمبيوتر للعبة الأصلية ، المصمم للتشغيل على الأجهزة المحمولة مع عناصر تحكم تعمل باللمس. في GTA III ، تلعب دور كلود ، شخصية صامتة ستؤدي مهامًا مختلفة ومهامًا جانبية في Liberty City. أنت حر في التجول واستكشاف المدينة. ومع ذلك ، ستكون هناك بعض المناطق التي سيتم قفلها. سيتم فتح هذه أثناء تقدمك وإكمال سلسلة من المهام بنجاح. قد لا تكون الضوابط جيدة بشكل خاص ، خاصة في عام 2022. ومع ذلك ، فهي لعبة رائعة للعب في أي وقت وفي أي مكان.

  • المطور: Rockstar Games
  • النظام الأساسي: Android و iOS

Grand Theft Auto: Vice City

grand-theft-auto-vice-city


واحدة من أفضل ألعاب GTA. تدور أحداثها في الثمانينيات ، هذه هي لعبة GTA التي عليك لعبها. يجب أن تلعب هذا لعدة أسباب. يمكنك استكشاف شوارع الثمانينيات المضاءة بالنيون ، وقيادة السيارات الكلاسيكية ، وبالطبع القيام بكل ما تريد في ألعاب GTA. في Sin City ، تلعب دور Tommy Vercetti ، المكلف بالعثور على أكياس النقود المفقودة والمخدرات التي يجب تداولها. اللعبة لديها تحكم متوسط. متوسط ​​لأنه ليس الأفضل ، خاصة عند محاولة تحريك الكاميرا.

جراند ثيفت أوتو سان أندرياس

العاب تشبه GTA V للاندرويد

San Andreas هي إحدى الألعاب التي ستلعبها عندما تنتهي من GTA Vice City. تم تعيين اللعبة في 90's San Andreas وأنت تلعب بشخصية CJ. شارع Grove هو منزلك وأنت تعود بعد وقت طويل فقط لترى مدينتك تستولي عليها مجموعات أخرى. هدفك هو استعادة السيطرة على San Andreas وتوحيد جميع أعضائك. بالإضافة إلى المهام الرئيسية والمهام الجانبية ، تحتوي اللعبة على الكثير من الأشياء. يمكنك التنافس والتمرين واللعب والفوز في الأروقة وشراء خصائص مختلفة داخل اللعبة.

المطور: Rockstar Games
النظام الأساسي: Android و iOS

ختاماً

اخير شاهدت أفضل 7 العاب تشبه GTA V للاندرويد و لللايفون  يمكنك لعبها على أجهزة Android و iOS. إنها مجرد ألعاب ممتعة يمكنك لعبها والاستمتاع بها. سواء كنت تحب التاريخ أو تستمتع فقط باستكشاف عوالم مفتوحة ، هناك الكثير من الألعاب التي يمكنك لعبها على هاتفك. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في لعب مثل هذه الألعاب على وحدة التحكم ، فيمكنك الاطلاع على قائمة الألعاب هذه هنا.