-->

تنزيل Google Camera لـهاتف Moto G71 5G افضل نسخة GCam 8.4


تنزيل Google Camera لـهاتف Moto G71 5G افضل نسخة GCam 8.4


 في وقت سابق من هذا العام ، أطلقت موتورولا هاتفين من الفئة جي متوسطة المدى - موتو G51 5G و موتو G71 5G.ياتي  كلا الهاتفين بإعداد كاميرا ثلاثية العدسة بدقة 50 ميجابكسل. لقد شاركنا بالفعل GCam من أجل Moto G51 5G الأقل تكلفة. يمكنك الآن تنزيل تطبيق جوجل كاميرا  ، المعروف أيضًا باسم GCam ، لهاتفMoto G71 5G الأعلى. يلتقط الهاتف الذكي صورًا لائقة باستخدام تطبيق الكاميرا ، وإذا كنت ترغب في تحسين الأداء ، فيمكنك تثبيت تطبيق Google Camera. هنا يمكنك تنزيل Google Camera لـ Moto G71 5G.

ما هو تطبيق جوجل كاميرا 

تطبيق جوجل كاميرا  بشكل عام هو تطبيق مقدم من شركة Google العالمية ، ولكن التطبيق غير رسمي لأنه لا يمكنك تثبيته من خلال متجر جوجل بلاي  ، وتم إطلاق الإصدار الأول من تطبيق جوجل كاميرا  منذ خمس سنوات في أواخر أبريل. 2014 من مطوري جوجل وقبل أن يصبح التطبيق شائعًا ، حتى ذلك الحين ، كان هناك وضع HDR + في التطبيق نظرًا لاهتمام المطور بإضافة ميزات لم تكن موجودة في أي تطبيق من قبل. المزيد من الصور الاحترافية في ضوء الشمس المباشر ، ودعم البرنامج لـوضع الرؤية الليلية والتقاط الفيديو ، و  4K بمعدل تحديث 30 إطارًا في الثانية والعديد من المزايا الأخرى التي سنناقشها بالتفصيل.

ميزات تطبيق جوجل كاميرا

ميزة HDR +: يوفر تطبيق Google Camera وضع HDR + ، مما يسمح لك بالتقاط أعظم أنواع الصور بأشعة الشمس المذهلة التي تعزز جمال الصور.

مجاني تمامًا: في الواقع ، يمكنك بسهولة تنزيل برنامج جوجل كاميرا  وتثبيته مجانًا باستخدام الروابط المتوفرة أسفل المنشور بناءً على نوع هاتفك.

تصوير عالي الجودة: يتيح برنامج جوجل كاميرا  التقاط أفلام بدقة 4K بمعدل تحديث 30 إطارًا في الثانية ، وهي ميزة رائعة تلغي الحاجة إلى برنامج الكاميرا الأساسي للهاتف.

البورتريه: يتيح لك التطبيق الذي يدعم ميزة Portrait ، أو Lens Blur باللغة الإنجليزية ، عزل الكائنات عن خلفية الصورة للحصول على صور ذات مظهر أفضل.

التصوير الفوتوغرافي بزاوية 360 درجة: باستخدام جوجل كاميرا  لنظام الاندرويد ، يمكنك التقاط صور بزاوية 360 درجة ، تسمى الصور البانورامية ، وهي غير متوفرة في معظم تطبيقات التصوير.

ملاحظة: عند التقاط مقطع فيديو أو صورة ، سيحذرك التطبيق من أن عدسة كاميرا هاتفك متسخة ، لذا قم بتنظيف الكاميرا للحصول على أفضل جودة.

وضع الرؤية الليلية: إذا كنت ترغب في التقاط صور في الوضع الليلي ، فإن التطبيق يدعم وضع الرؤية الليلية ، والذي يسمح لك بالتقاط صور عالية الجودة بتفاصيل كاملة في الإضاءة الليلية.

التصوير أثناء الحركة: تدعم جوجل كاميرا وضع تتبع الضبط البؤري التلقائي ، مما يتيح لك التقاط العديد من الصور المتحركة دون أي مشكلة.

جوجل كاميرا لهاتف موتو جي 71  [افضل GCam 8.4]

تطبيق الكاميرا الافتراضي على Moto G71 5G هو التطبيق الذي رأيناه في هواتف Motorola الحديثة ، مع Active Photo ، Portrait ، Cutout ، Night Vision ، Ultra High Resolution (المعروف أيضًا باسم وضع الكاميرا 50MP) ، الوضع الاحترافي ، الحركة البطيئة والأساسيات. 

كما قلت من قبل ، فهي تلتقط صورًا رائعة ، ولكنها ليست بجودة كاميرا جوجل كاميرا . بفضل التصوير الحاسوبي ، التقط GCam بعض الصور الرائعة حقًا. لذلك إذا كنت تريد صورًا أفضل أثناء النهار وفي الإضاءة المنخفضة ، يمكنك تجربة تطبيق GCam ، المتوافق مع Moto G71 5G بفضل المطورين الذين نقلوا التطبيق إلى هواتف أخرى.

يعمل أحدث إصدار من التطبيق ، GCam 8.4 ، أيضًا مع Moto G71 5G. يمكنك تثبيته بسهولة على هاتفك الذكي واستخدام ميزات مثل وضع التصوير الفلكي ، والمشهد الليلي ، والحركة البطيئة ، ووضع الجمال ، وتحسين HDR ، وطمس العدسة ، و PhotoSphere ، و Playground ، و RAW Support ، و Google Lens ، والمزيد. لنرى الآن كيفية تنزيل تطبيق Google كاميرا وتثبيته على Moto G71 5G.

تنزيل Google Camera لـهاتف Moto G71 5G

يدعم كل من Moto G51 5G و Moto G71 5G الثنائي Camera2 API خارج الصندوق ، مما يعني أنه يمكنك تثبيت GCam عليهما دون أي متاعب. لقد قمنا بتوصيل منفذي GCam مختلفين - BSG's GCam 8.4 و Urnyx05's GCam 7.3 ، وكلاهما متوافق مع Moto G51 5G. يمكنك استخدام التصوير الفلكي والرؤية الليلية في هذه المنافذ.

  • تنزيل Google Camera 8.4 (هنا)
  • تنزيل Google Camera 7.3 (هنا)
ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق Gcam Mod الجديد ، تأكد من إزالة الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا). إنه ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.

إذا كنت تريد نتائج أفضل ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه وإضافة ملف الاعدادات.

الإعدادات الموصى بها:بالنسبة لـ GCam_7.3

  • أولاً ، قم بتنزيل ملف الكونفيغ هذا على هاتفك الذكي.
  • الآن قم بإنشاء مجلد جديد يسمى GCam.
  • افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر يسمى configs7.
  • الآن قم بلصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المساحة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  • انقر فوق الإعدادات المعروضة في النافذة المنبثقة ، ثم انقر فوق الزر "استعادة".
  • ارجع إلى درج التطبيق وافتح التطبيق مرة أخرى.

الإعدادات الموصى بها بالنسبة إلى MGC_8.4.3 

لا يلزم تهيئة العديد من الإعدادات ، ولكن لا يزال بإمكانك استخدام إعدادات GCam للحصول على نتائج أفضل إذا أردت.بمجرد الانتهاء من كل شيء. ابدأ في التقاط صور نابضة بالحياة ومذهلة مباشرة من هاتف Motorola G71 5G

كيفية تثبيت Google Camera لهاتف Motorola G71

  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.

  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.


إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.

ختاما

 اخيرا تأكد من تطبيق بعض الإعدادات الإضافية  اعلاه للحصول على الأداء الأمثل. أيضًا ، إذا كان لديك إصدار سابق من برنامج GCam مثبتًا ، فيرجى التأكد من إلغاء تثبيته. هذا كل شيء . 

الان يمكنك  التقاط صور رائعة ومشتعلة مباشرة من Motorola G71. سنضيف الإصدار المحدث والأكثر استقرارًا من GCam بمجرد إتاحته لنا.اخيرا إذا كان لديك أي استفسار ، فقم بضافة تعليق في مربع التعليق ادناه . أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك.