-->

كيفية عمل جلبريك اصدارات Jailbreak iOS 15

كيفية عمل جلبريك  اصدارات Jailbreak iOS 15

جلبريك  Jailbreak iOS 15   

نظرًا لعدم إصدار جيلبريك iOS 15 ، تحتوي هذه المقالة على الحل للحصول على أداة كسر الحماية ، ولكن يمكنك الاحتفاظ بهذه المقالة حيث سنقوم بإرفاقها بمجرد إصدار جيلبريك.لقد قمنا بإدراج الحلول أدناه لتجربة جلبريك iOS 15 .

جلبريك هي طريقة لتخصيص أو إدارة جهاز iOS الخاص بك من خلال الحصول على وصول أكثر مما تسمح به ابل . شكرين هو أحد أفضل التطبيقات وأكثرها شيوعًا للعمل جلبريك للايفون . تم نشر هذه الأداة بواسطة Axiom X ، وهي تستفيد من أمان جهازك ؛ وبالتالي ، فهي تتيح لك إدارته وتعديله دون قيود. في هذه المقالة ، سوف نعلمك كيفية تنزيل جلبريك iOS 15 بدون كمبيوتر  iOS 15 jailbreak.

 ماذا يعني جلبريك ؟

يتم تعريف جلبريك  على أنه عملية تجاوز القيود التي تفرضها ابل على هاتفها أو جهازها اللوحي ، ومن خلال هذه العملية يتم تثبيت العديد من التطبيقات التي لم توافق عليها الشركة.

يُعرف صانعو الهواتف الذكية ووحدات التحكم في الألعاب بإضافة برامج إدارة الحقوق الرقمية إلى الأجهزة للحد من البرامج التي يمكن تنفيذها ومنع تنفيذ بعض البرامج المحظورة بواسطة الأمان.

أما بالنسبة لعملية جلبريك  ، فهي تتيح للمستخدم كسر البرنامج وتشغيله ببرنامج غير مصرح بها ، كما تتيح هذه العملية للمستخدم إجراء تغييرات معينة على نظام التشغيل نفسه.

صاغ المتسللون والمتخصصون في ايفون المصطلح للإشارة إلى جلبريك ايفون  ، المصطلح مشتق من كلمة (Jail) ، والتي تعني السجن ، وكلمة (break)، والتي تعني كسر ، وهي نفس العملية مثل عملية (الروت) المستخدمة في أندرويد.

شاهد ايضا-كيفية عمل جلبريك Jailbreak iOS 14.7   

كيفية عمل جلبريك iOS 15

إذا كنت لا تزال تستخدم إصدارًا قديمًا من نظام التشغيل iOS ولا يمكنك الانتظار حتى يتم عمل جلبريك لجهاز ايفون الخاص بك ، فلن تحتاج إلى تحديثه. خاصة لمستخدمي ايفون A12 ، بمجرد إصدارهم لبرنامج شكرين أو انكفر للحصول على جلبريك iOS 15 صالح ، يمكنهم الاستمتاع بإصدارات iOS الأقدم. ولكن إذا قمت بالتحديث إلى iOS 15 على iPhone SE أو iPhone 6s / Plus أو iPhone 7 / Plus أو iPhone 8 / Plus أو iPhone X ، فلا يمكنك بسهولة كسر حماية او عمل جلبريك iOS 15.

جلبريك يوفر وصولاً متقدمًا للمستخدمين على ايفون . إنه مشابه جدًا للروت على اندرويد  ، ولكن مع عملية ووظائف مختلفة. بشكل افتراضي ، يوجد العديد من القيود على ايفون . لذلك ، فإن عمل جلبريك  يلبي معظم القيود ويسمح لك بتخصيص جهاز ايفون الخاص بك وفقًا لاحتياجاتك. إذا كنت تبحث عن تخصيصات متقدمة ، فستحصل هنا على خطوات جيلبريك iOS 15 مع Checkra1n.

مخاطر جلبريك  iOS 15 

بينما يمكن أن يمنحك كسر الحماية لجهاز ايفون الخاص بك مزيدًا من المتعة ، إلا أنه يأتي أيضًا مع بعض المخاطر
تتمثل إحدى المخاطر في إمكانية إتلاف جهازك. هذا يعني أنه سيتم حظر جهازك ، وبالتالي ، لن تتمكن من استخدامه حتى تقوم بجمعه.
أيضًا ، بعد عمل جلبريك على  جهازك ، سيكون الضمان الخاص به باطلاً. لذلك ، قد لا توفر لك ابل خدمة الإصلاح.
المخاطر الأخرى هي التحديات الأمنية التي قد يواجهها جهاز ايفون الخاص بك. لذلك ، يرجى مراعاة هذه المخاطر بعناية قبل بدء عملية الجيلبريك  iOS 15.
لتقليل مخاطر جلبريك ايفون الخاص بك ، يوصى باستخدام  نسخة احتياطية من جهاز ايفون ىالخاص بك.

بدائل Checkra1n: أدوات جيلبريك iOS 15 الأخرى

ربما لا تريد استخدام Checkra1n لعمل جلبريك  جهازك. لحسن الحظ ، لا داعي للقلق نظرًا لوجود الكثير من البدائل التي تعمل تمامًا مثل Checkra1n لنظام التشغيل ويندوز . لنعرض 3 أدواتلعمل جلبريك مثل  Checkrain.

1. RedSn0w

RedSn0w هي أداة جيلبريك معروفة تدعم أنظمة تشغيل الماك و الويندوز . تم تطوير RedSn0w ، المعروف سابقًا باسم QuickPwn ، بواسطة فريق موهوب من مطوري ايفون ، ويمكن استخدامه عمل جلبريك للايفون . إنه بديل قوي لـ Checkra1n على ويندوز .

2. جيلبريك Pangu iOS 15

يعد كل من Pangu8 و Pangu9 أدوات عالية الجودة يمكن استخدامها لكسر حماية جميع أجهزة iOS. تعمل الأداة بشكل مثالي على أجهزة كمبيوتر Mac و Windows. وتجدر الإشارة إلى أن المطورين هم قراصنة صينيون مثل dm557 و windknown و ogc557 و Daniel_K4.

3. GreenPois0n

GreenPois0n هو أفضل أداة أخرى توفر عمل جلبريك  سريع وسهل لأجهزة Apple TV و iPad و iPod Touch و iPhone. مثل أدوات الجيلبريك الأخرى ، يتوافق GreenPois0n مع أنظمة تشغيل Windows و Mac. تم تطوير الأداة بواسطة Chronic Dev ، وتتلقى الأداة تحديثات منتظمة لضمان تلبية احتياجاتك الحالية.

ختاما 

يمكنك الآن البدء في إجراء بعض التعديلات  الرائعة باستخدام Cydia. يمكنك تغيير مظهر الشاشة الرئيسية لجهاز ايفون وأيقونات التطبيقات والخطوط والشعارات والمزيد. باستخدام الاضافات المتوفرة في Cydia. هذه طريقة لعمل جلبريك مقيد ، لذلك حتى إذا قمت بإعادة تشغيل جهازك ، فقد تكون بخير. إذا قمت بإزالة كسر الحماية بعد إعادة التشغيل ، فيمكنك إعادة تثبيت Cydia لكسر الحماية على iOS 15.

بعد ذلك ، ستحصل على دليل كامل حول كيفيةعمل جلبريك  iOS 15 على جهاز ايفون الخاص بك. ترقبوا المزيد من أدوات الجيلبريك وأدلة ايفون . إذا كان لديك أي أسئلة ، فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات أدناه.