-->

طريقة حل مشكلة AirPlay لا يعمل على شاشة Vizio Smart TV

 
طريقة حل مشكلة AirPlay لا يعمل على شاشة Vizio Smart TV

قد يجد الأشخاص الذين يريدون الكثير من الميزات على أجهزة التلفزيون الخاصة بهم ولكنهم لا يرغبون في إنفاق الكثير من المال ، شاشة Vizio Smart TV المثالي لتلبية احتياجاتهم من بين مجموعة واسعة من طرازات الشركة ذات الأسعار المعقولة. إذا كان لديك تلفاز فيزيون سمارت تي في   ، فستكون لديك القدرة على دفق جميع تطبيقاتك المفضلة على الفور. يمكنك اختيار تنزيل التطبيق على Vizio Smart TV الخاص بك ، أو يمكنك حتى بث التطبيقات لاسلكيًا من جهازك المحمول إلى شاشة  Vizio Smart TV. اليوم ، سنلقي نظرة على كيفية استخدام ابل AirPlay على Vizio TV ، بالإضافة إلى تقنيات استكشاف الأخطاء وإصلاحها عندما لا يعمل ابل AirPlay بشكل صحيح على Vizio Smart TV الخاص بك.

حل مشكلة AirPlay لا يعمل على شاشة Vizio Smart TV

يوفر دفق تطبيقاتك المفضلة من جهازك المحمول إلى التلفزيون الخاص بك عددًا من المزايا. من المحتمل أن الموفر لا يقدم تطبيقًا لجهاز التلفزيون الخاص بك. بدلاً من ذلك ، من الممكن ألا يكون التلفزيون الخاص بك مدعومًا بعد الآن لتثبيت التطبيقات الجديدة أو حتى تحديث التطبيقات المثبتة بالفعل. من ناحية أخرى ، سنناقش كيف يمكنك استخدام اير بلاي على شاشة  Vizio TV الخاص بك اليوم ، بالإضافة إلى تقنيات استكشاف الأخطاء وإصلاحها في حالة عدم عمل ابل AirPlay بشكل صحيح على جهاز التلفزيون الخاص بك.تدعم أجهزة تلفزيون Vizio الذكية الآن Apple AirPlay.

تلفزيونات Vizio الذكية المدعومة لخاصية AirPlay

  1. Vizio OLED (2020)
  2. Vizio P-Series Quantum X (2019 ، 2020)
  3. Vizio P-Series Quantum (2018 ، 2019 ، 2020)
  4. سلسلة Vizio P (2016 ، 2017 ، 2018)
  5. Vizio M-Series Quantum (2019 ، 2020)
  6. سلسلة Vizio M (2016 ، 2017 ، 2018)
  7. سلسلة Vizio E (موديلات 2016 و 2017 و 2018 UHD)
  8. سلسلة Vizio V (2019، 2020)
  9. سلسلة Vizio D (2018، 2019)

استخدم AirPlay 2 على تلفزيونات Vizio الذكية

تتوافق أجهزة تلفزيون Vizio الذكية مع وسائط تدفق Apple AirPlay 2.
Apple AirPlay هي ميزة يمكن الوصول إليها واستخدامها بسهولة من قبل مستخدمي أي من الطرز المذكورة أعلاه من أجهزة تلفزيون فيزيون الذكية. يمكنك المتابعة باتباع التعليمات المذكورة أدناه.

  1. أول الأشياء أولاً ، تأكد من توصيل كل من جهاز Apple وجهاز Vizio Smart TV الخاص بك بشبكة WiFi نفسها.
  2. الآن ، ابدأ التطبيق الذي تريد بثه إلى شاشة Vizio Smart TV وانتظر حتى ينتهي التحميل. قد يكون أي برنامج يبث الموسيقى أو الفيديو ، حسب ما تريد بثه.
  3. في التطبيق ، سترى رمزًا يمثل AirPlay. ببساطة اضغط عليها.
  4. بدلاً من ذلك ، سيبدأ جهاز ابل الخاص بك في البحث عن الشاشات المتوافقة مع AirPlay.
  5. اضغط على أيقونة جهاز Vizio Smart TV الخاص بك بعد تحديد موقعه.
  6. يتيح لك استخدام ابل AirPlay 2 بهذه الطريقة بث المحتوى إلى التلفزيون الخاص بك.

استكشاف أخطاء Apple AirPlay 2 التي لا تعمل وإصلاحها

الآن ، هناك مواقف قد تظهر حيث لا تعمل خدمة ابل AirPlay 2 على شاشة Vizio Smart TV بالطريقة المتوقعة. قد يكون هذا مصدر إحباط ، خاصة للأفراد الذين يعتمدون بشكل كبير على ابل AirPlay 2 في حياتهم اليومية. من أجل مساعدتك في إيجاد حل لهذا النوع من المشاكل ، حددنا مراحل عملية تحرّي الخلل وإصلاحه أدناه.

تأكد من تمكين Apple AirPlay 2 

غالبًا ما يكون Apple AirPlay جاهزًا للاستخدام مباشرة بعد أن تم تنشيط إعداداته الافتراضية. يوصى بالتحقق لمعرفة ما إذا تم تعطيل الخيار على Vizio Smart TV إذا كان لديك أي سبب للاعتقاد بأنه ربما تم إلغاء تنشيطه بواسطة مستخدم آخر.

  • احصل على جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون ، واضغط على زر V الموجود عليه. إذا لم يكن هناك زر يسمى V ، فيمكنك أيضًا محاولة الضغط على زر الصفحة الرئيسية.
  • حدد اختيارك من القائمة التي تظهر على شاشتك باستخدام خيار الإضافات.
  • بعد ذلك ، اختر خيار AirPlay المتاح في القائمة.
  • تحقق لمعرفة ما إذا تم تنشيطه عن طريق تشغيله. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فتأكد من تشغيله عن طريق إيقاف تشغيله أولاً.

تحديث شاشة تلفزيون Vizio Smart TV

من خلال ترقية البرنامج الثابت ، تمتلك بعض أجهزة تلفزيون Vizio Smart TV الآن القدرة على استخدام Apple AirPlay 2. إذا لاحظت أن تلفزيونك متوافق ولكنك لا ترى خيار استخدام Apple AirPlay ، فمن الممكن أن تحتاج إلى ترقية تلفزيونك .


  • على جهاز التحكم عن بُعد الخاص بجهاز Vizio TV ، يمكنك إما الضغط على زر القائمة أو زر V.
  • انتقل في القائمة حتى تجد خيار النظام ، ثم انقر فوقه.
  • الآن ، حدد خيار التحقق من وجود تحديثات ، وانقر فوق الزر "فحص".
  • سيبحث التلفزيون الآن عن أي تحديثات قد فاتته. في حالة توفر أي منها ، يجب التأكد من تنزيلها وتثبيتها في أسرع وقت ممكن.
  • يجب أن تكون الآن قادرًا على استخدام Apple AirPlay 2 على تلفاز Vizio Smart TV المتوافق الخاص بك بعد تحديث جميع تحديثات البرامج المتاحة.

إعادة ضبط المصنع لشاشة Vizio Smart TV

يوصى بإعادة ضبط إعدادات المصنع على Vizio Smart TV إذا فشل كل شيء آخر أو إذا كان لديك انطباع بأن المشكلة لم يتم إصلاحها. يمكنك إعادة تعيين Vizio Smart TV إلى إعدادات المصنع باتباع هذه المقالة ، والتي ستوجهك خلال العملية بأربع طرق مختلفة.


استخدم جهاز iOS مدعومًا لخدمة  AirPlay 2

الآن ، ليس كل جهاز iOS متوافقًا مع خدمة البث عبر AirPlay 2 من ابل . لذلك ، سوف تحتاج إلى التأكد من استيفاء المعايير المذكورة أدناه.

  • يجب تثبيت iOS 12.4 أو إصدار أحدث على الجهاز.
  • سلسلة iPod 6 وما بعدها.
  • iPhone 5S والموديلات الأحدث
  • iPad Mini 2 والموديلات الأحدث
  • iPad من الجيل 5 والإصدارات الأحدث
  • iPhone SE من الجيل 1 والإصدارات الأحدث

إذا كنت تمتلك أيًا من الأجهزة المذكورة أعلاه ، فيجب عليك التأكد من تحديث نظام التشغيل iOS الخاص بها إلى أحدث إصدار من أجل تحقيق أقصى استفادة منها.

ختاما

هذه هي الطريقة التي يمكنك بها حل المشكلة حيث تكون ميزة Apple AirPlay على شاشة Vizio Smart TV إما معطلة أو لا تعمل بشكل صحيح. إذا كان إجراء إعادة ضبط الجهاز غير قادر لسبب ما على حل المشكلة ، فيجب عليك الاتصال بفريق خدمة العملاء لتلفزيون Vizio Smart TV الخاص بك. نأمل أن تكون قادرًا على إصلاح مشكلة Apple AirPlay بمساعدة هذه التعليمات. يرجى إخبارنا في قسم التعليقات أدناه إذا كانت أي من التدابير الموضحة أعلاه مفيدة لك.