-->

تحميل Google Camera لهاتف OnePlus Nord CE 2 Lite 5G

تحميل Google Camera لهاتف OnePlus Nord CE 2 Lite 5G

 يعد .ون بلس Nord CE 2 Lite 5G الهاتف الذكي الموجود في محفظة الشركة الحالية والذي يقدم أعلى قيمة مقابل المال. يتوفر بنظام كاميرا ثلاثي العدسات للشراء على Nord CE 2 Lite 5G ، تمامًا كما هو الحال في أجهزة 2022 التي تم إصدارها مؤخرًا. على الرغم من حقيقة أنها ليست جيدة تمامًا مثل ما رأيناه في هواتف سلسلة Nord التي تم إصدارها سابقًا ، إلا أن الكاميرا الموجودة في هذا الهاتف جيدة إلى حد ما.

 ومع ذلك ، لا يزال من الممكن التقاط صور يمكن تمريرها عند استخدام الضوء الطبيعي ، وأفضل جزء هو أنه يمكنك تحسين الأداء إلى حد ما عن طريق التحميل الجانبي لبرنامج جوجل كاميرا  ، المعروف أيضًا باسم GCam. يمكنك تحميل  تطبيق Google Camera لهاتف  OnePlus Nord CE 2 Lite 5G من خلال تنزيله من هنا.

أفضل GCam جوجل كاميرا لهاتف ون بلس نورد CE 2  لايت .

يحتوي OnePlus Nord CE 2 Lite على مستشعر كاميرا عادي بدقة 64 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 1.7. كما أن لديها كاميرا بدقة 2 ميجابكسل لتصوير الماكرو ومستشعر عمق. تستخدم الكاميرا الأساسية ، التي تبلغ دقتها 64 ميجابكسل ، عملية تسمى تجميع وحدات البكسل 4 في 1 لإنتاج صور بدقة 16 ميجابكسل. 

فيما يتعلق بالبرنامج ، فإن تطبيق الكاميرا الافتراضي مطابق للتطبيق الذي يمكن الوصول إليه حصريًا على OnePlus Nord CE 2 5G الذي تم إصداره حديثًا. كان برنامج كاميرا ون بلس السابق أفضل من البرنامج الجديد ، على الرغم من حقيقة أن التطبيق الجديد يضم عددًا أكبر من الميزات. تعمل اصدارات GCam mod في هواتف OnePlus ، بما في ذلك Nord CE 2 Lite 5G ، كما هو متوقع وبشكل جيد.

Google Camera for OnePlus Nord CE 2 Lite 5G

تحميل Google Camera لهاتف OnePlus Nord CE 2 Lite 5G

إذا قمت بتحميل تطبيق Google Camera بشكل جانبي على Nord CE 2 Lite 5G ، فستتحسن تجربتك في التصوير الفوتوغرافي كثيرًا. أحدث إصدار من جوجل كاميرا  ، المعروف أيضًا باسم GCam 8.4 (والذي تم تقديمه مع Pixel 6) ، متوافق مع معظم الهواتف الذكية متوسطة المدى 2022. لا يُعد OnePlus Nord CE 2 Lite 5G استثناءً لهذه القاعدة.

 التطبيق متوافق مع مجموعة متنوعة من الميزات ، بما في ذلك ⬇️
  • Astrophotography Mode
  • Night Sight
  • SloMo
  • Beauty Mode
  • HDR Enhanced
  • Lens Blur
  • PhotoSphere
  • Playground
  • RAW
  • Google Lens وغيرها.
 الآن بعد أن تم تنزيل Google Camera ، فلنلقِ نظرة على كيفية تثبيته على OnePlus Nord CE 2 Lite 5G.

رابط تحميل Google Camera لهاتف OnePlus Nord CE 2 Lite 5G.

تأتي أجهزة ون بلس متوسطة المدى الجديدة تمامًا مثبتة مسبقًا مع التوافق مع Camera2 API ، مما يجعل من السهل تحميل GCam على الجهاز وتحسين أداء الكاميرا بشكل عام. على هاتفك الذكي OnePlus Nord CE 2 Lite 5G ، قد يتم تثبيت تطبيق Google Camera بسرعة وببساطة. يمكن العثور على أحدث منفذ من BSG و Urnyx05 ، وكلاهما متوافق مع Nord CE 2 Lite 5G الخاص بك ، مرفقًا ؛ يتم توفير عناوين URL لتنزيلاتهم أدناه.


1-يمكنك الحصول على Google Camera 8.3 لـ OnePlus Nord CE 2 Lite 5G عن طريق تنزيل ملف MGC 8.3.252 V0e MGC.apk.



2-يمكنك الحصول على Google Camera 8.4 for OnePlus Nord CE 2 Lite 5G عن طريق تنزيل ملف MGC 8.4.400 A10 V3 MGC.apk.


قبل أن تبدأ في استخدام التطبيق ، أوصيك بضبط إعدادات GCam.

ملاحظة: تأكد من حذف الإصدار السابق من التطبيق قبل تنزيل الإصدار المحدث Gcam Mod المنقول (إذا كان مثبتًا لديك). نظرًا لأنه ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، فمن المحتمل أن يكون به بعض العيوب.

طريقة ضبط إعدادات GCam

لـ MGC 8.3.252 V0e MGCapk

  1. قم بتشغيل التطبيق ، ثم قم بالتمرير لأسفل للدخول إلى الخيارات ، واضغط على المزيد من الإعدادات ، ثم اختر خيار السماح بالوصول لإدارة الملفات.
  2. انقر الآن على الإعدادات ، ثم انتقل إلى خيارات متقدمة ، ثم قم بتشغيل التحكم في HDR + و Auto Night Sight.
  3. بعد الانتهاء من ذلك ، قم بتشغيل تطبيق Google Camera ، ثم قم بالتمرير لأسفل لعرض الإعدادات ، وأخيراً قم بتشغيل خيار HDR + المحسن.
  4. هذا يقودنا إلى نهاية المناقشة.

كيفية تثبيت Google Camera لهاتف  Nord CE 2 Lite 5G

  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.

  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.


إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.
بمجرد اكتمال كل شيء. ابدأ في التقاط صور مشرقة ومذهلة على الفور مع nePlus Nord CE 2 Lite 5G   الآن.