-->

تنزيل Google Camera لهاتف Poco F4 GT افضل نسخة GCam

تنزيل Google Camera لهاتف Poco F4 GT افضل نسخة GCam

تنزيل Google Camera لهاتف Poco F4 GT 

 اسم Poco F4 GT الجديد ، الذي يُترجم حرفيًا إلى "قمة القوة" ، يخبرنا بكل شيء. تم تجهيز أحدث هاتف ذكي في سلسلة Poco F بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 وترتيب كاميرا ثلاثية العدسة بدقة 64 ميجابكسل وشحن سريع 120 وات وميزات أخرى. نعم ، الكاميرا هي واحدة من أبرز ميزات الهاتف الذكي Poco F4 GT الجديد.

 يسمح برنامج الكاميرا المثبت مسبقًا على الجهاز بالتقاط صور ترضي العين. يمكنك الحصول على المزيد من مكاسب الأداء عن طريق التحميل الجانبي لجوجل كاميرا ، المعروف أيضًا باسم GCam . يمكنك الحصول على تطبيق Google Camera لجهاز Poco F4 GT عن طريق تنزيله من الرابط في القسم ادناه .

جوجل كاميرا بوكو F4 GT افضل نسخة [GCam 8.4]

تم الإعلان عن بوكو F4 GT على أنه يحتوي على مستشعر سوني IMX686 بدقة 64 ميجابكسل مع وحدات بكسل أصلية بحجم 0.8 ميكرون و 1.6 ميكرون لتقنية تجميع البكسل. إن Poco F4 GT ، مثله مثل أي هاتف ذكي آخر للألعاب ، لا يتفوق في التصوير الفوتوغرافي ، لكن برنامج الكاميرا الافتراضي الذي يأتي مع MIUI قادر على إنتاج صور يمكن تمريرها.

 التطبيق قادر على دعم مجموعة متنوعة من الوظائف ، بما في ذلك وضع AI ومفتاح HDR ووضع الكاميرا بدقة 64 ميجابكسل والوضع الليلي وتأثيرات الجمال والمرشحات والمزيد. نظرًا لأن الهاتف متوافق بالفعل مع Camera2 API ، فستتمكن من تحميل كاميرا Google على هاتفك الذكي ، مما سيحسن أداء الكاميرا بشكل كبير على جهازك.

يتوافق أحدث إصدار من GCam ، وهو الإصدار 8.4 من Google Camera ، مع مجموعة متنوعة من الهواتف غير البكسل ، ولا يُعد Poco F4 GT استثناءً. ستتمكن من الوصول إلى ميزات مثل وضع Night Sight ووضع Astrophotography و SloMo و HDR Enhanced و Lens Blur و PhotoSphere وتوافق RAW والمزيد بعد تثبيته على هاتفك. 

تم تجهيز Poco F4 GT بمجموعة متنوعة من النسخ المتوافقة مع الأجهزة الأخرى. الآن بعد أن حصلنا على كل شيء بعيدًا ، فلنلقِ نظرة على كيفية تنزيل وتثبيت جوجل كاميرا على Poco F4 GT.

تنزيل Google Camera لهاتف Poco F4 GT 

تمتلئ هواتف سلسلة F من Poco بالميزات ، ولا يعد F4 GT الأحدث استثناءً لهذه القاعدة. أحدث عضو في تشكيلة Poco متوسطة المدى ، Poco F4 GT ، يدعم واجهة برمجة تطبيقات Camera2 من Google. يتيح ذلك للمستخدمين تنزيل تطبيق Google Camera واستخدامه على أجهزتهم المحمولة. قام Poco بفحص جميع المربعات اللازمة مع هذا الجهاز. يتم إرفاق كل من GCam 8.4 بواسطة BSG و GCam 8.2 بواسطة Nikita أدناه ؛ يتوافق Poco F4 GT مع هذين المنفذين. يتم توفير روابط التنزيلات أدناه ⬇️.

✳️ يمكن لمستخدمي Poco F4 GT الحصول على Google Camera 8.2 عن طريق تنزيل ملف NGCam 8.2.300-v1.7.apk.(هنا)

✳️يمكن لمستخدمي Poco F4 GT الحصول على Google Camera 8.4 عن طريق تنزيل ملف MGC 8.4.400 A10 V3 MGC.apk. [مُستَحسَن] (هنا)

إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج أفضل ، فيمكنك إضافة ملف تهيئة باتباع الإرشادات أدناه.

الاعدادات الموصى بها: لملف NGCam 8.2.300-v1.7.apk

  1. أولاً ، على جهازك المحمول ، قم بتنزيل ملف التكوين.
  2. افتح الآن مدير الملفات ، ثم افتح مجلد GCam. إذا كان مجلد GCam لا يمكن الوصول إليه ، فأنشئ مجلدًا جديدًا واسمه GCam.
  3. أنشئ مجلدًا جديدًا يسمى Configs8 وضعه أسفل مجلد GCam.
  4. انسخ ملف التكوين ، ثم انتقل إلى مجلد Configs8 والصقه هناك.
  5. افتح الآن تطبيق Google Camera ، وانتقل لأسفل لإدخال الإعدادات ، ثم اختر قائمة Configs ضمن قائمة الإعدادات. أخيرًا ، قم بتحميل ملف التكوين الذي قمت بتنزيله مسبقًا.

حتى إذا لم يكن هناك الكثير مما يجب تهيئته لـ MGC 8.4.400 A10 V3 MGCapk ، فلا يزال بإمكانك تجربة معلمات GCam للحصول على أفضل النتائج الممكنة من خلال تكييفها وفقًا لتفضيلاتك.

كيفية تثبيت Google Camera لهاتف Poco F4 GT

  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.

  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.


إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.
بمجرد اكتمال كل شيء. ابدأ في التقاط صور مشرقة ومذهلة على الفور مع Poco F4 GT الآن.