-->

تحميل خلفيات موبايل بوكو Poco F4 GT الاصلية بجودة عالية

تحميل  خلفيات موبايل بوكو Poco F4 GT الاصلية بجودة عالية

 خلفيات موبايل بوكو اف 4 GT - حيث قدمت بوكو F3 GT ، الهاتف الذكي للألعاب متوسط ​​المدى للشركة ، والذي خلف بوكو F3. بوكو F4 GT هو اسم الطراز الأكثر حداثة. يأتي مع معالج سناب دراجون 8 جين 1 ، ومعدل تحديث 120 هرتز FHD + شاشة أموليد ، وبطارية تبلغ 4700 مللي أمبير مع قدرة شحن سريعة 120 وات ، وترتيب كاميرا ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل ، وميزات أخرى في أحدث هاتف ذكي يركز على الألعاب من كوالكوم. 

نعم ، F4 GT هو نسخة معدلة من الهاتف الذكي الصيني ريدمي K50 جيمين ، والذي تم إصداره في وقت سابق من هذا العام. على الرغم من حقيقة أنه هاتف ذكي تم تغيير علامته التجارية ، إلا أنه يأتي مع بعض صور الخلفية الجديدة. تتوفر خلفيات بوكو F4 GT بجودة Full HD + للتنزيل على هذه الصفحة.

مواصفات Poco F4 GT

قبل أن نصل إلى جزء الخلفيات ، إليك نظرة على مواصفات أحدث هاتف ذكي من سلسلة F من بوكو ، والذي سيتم طرحه في الأسواق العالمية في 12 أبريل. شاشة بحجم 6.67 إنش بدقة FHD + اموليد . بالإضافة إلى معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، وتقنية تعتيم PWM عالية التردد ، ودقة 1080 × 2400 بكسل ، فهي عبارة عن لوحة 10 بت. 

يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة وحدة معالجة مركزية متميزة ، معالج Snapdragon 8 Gen 1 ، والتي يتم الحفاظ عليها باردة بفضل تقنية LiquidCool 3.0. Poco F4 GT متاح الآن رسميًا مع واجهة MIUI 13 ، والتي تعتمد على اندرويد 12.

يتوفر موبايل Poco F4 GT في نسختين مختلفتين من ذاكرة الوصول العشوائي وتكوينات التخزين. يوفر نسختين الأول 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين ، بينما  الثاني 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين. 

ايضا يتضمن ثلاثة مستشعرات على ظهره ، بما في ذلك مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل من Sony IMX686 بفتحة f / 1.9 ووحدات بكسل بحجم 0.8 ميكرون ، ومستشعران ثانويان من سامسونج و هواوي . 

كما أن يتميز بعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل في الخلف. على الرغم من عدم وجود كاميرا خلفية ، إلا أن هناك كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل بفتحة f / 2.4 لالتقاط صور سيلفي. الهاتف مزود بماسح ضوئي لبصمات الأصابع موجود على الجانب.

طرحت شركة بوكو المنفصلة من شاومي أحدث هواتفها من سلسلة F ، والتي تدعم الشحن السريع 120 واط وبطارية تبلغ 4700 مللي أمبير في الساعة. يتوفر الهاتف الذكي بثلاثة ألوان: Stealth Black و Knight Silver و Cyber ​​Yellow. 

يبدأ سعر Poco F4 GT من 600 يورو (حوالي 631 دولارًا) عندما يتعلق الأمر بمواصفاتها. إذن ، إليكم الأمر: المواصفات التقنية لهاتف Poco F4 GT الذكي الجديد. دعنا ننتقل إلى قسم الخلفيات .

خلفيات بوكو Poco F4 GT

يأتي هاتف بوكو F4 GT الجديد مع خلفية تجريدية رائعة المظهر مثبتة مسبقًا ، وستكون سعيدًا لسماع أنه يمكننا تنزيل خلفية الشاشة مجانًا من موقع الشركة على الويب. يأتي أحدث هاتف من سلسلة F من Poco مع خلفية افتراضية جديدة بالإضافة إلى الخلفيات التفصيلية الأخرى المتوفرة تحت غطاء MIUI 13 المخصص. نعم ، المجموعة واسعة النطاق ، ويمكنك تنزيل أي من الخلفيات وكلها. 

إذا كنت قلقًا بشأن الجودة ، فتأكد من أن جميع هذه الخلفيات بدقة 1080 × 2400 FHD + ، لذلك لن تضطر إلى ذلك. يمكنك تنزيل خلفية الشاشة الجديدة من القسم التالي ؛ إليك صورة تشويقية للخلفية الجديدة لإثارة شهيتك.

معاينة خلفيات الرسمية Poco F4 GT

يرجى أن تضع في اعتبارك أن الصور أدناه هي مجرد معاينات للخلفيات ولا يُقصد استخدامها كتمثيلات. نظرًا لأن المعاينة ليست بالجودة الفعلية ، يجب تجنب التنزيل من الصور. يرجى تنزيل الملف باستخدام الرابط الموجود في قسم التنزيل أدناه.

تحميل  خلفيات Poco F4 GT 

من المحتمل أنك تسعى للحصول على خلفية جديدة لاستخدامها على هاتف الألعاب الذكي الخاص بك. في هذه الحالة ، قد تكون خلفية Poco F4 GT محل اهتمامك. يمكنك الحصول عليها من (Google Drive) و (Google Photos) ، على التوالي. الخلفية الجديدة ، بالإضافة إلى خلفيات MIUI 13 ، متاحة الآن.

بمجرد تنزيل خلفية الشاشة ، انتقل إلى مجلد التنزيلات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واخترها كخلفية للشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. لتعيين خلفية الشاشة ، افتح التطبيق أولاً ثم المس أيقونة القائمة ثلاثية النقاط. هذا كل ما في الامر.