-->

تحميل تطبيق Google Camera لهاتف Nothing Phone 1

تحميل تطبيق Google Camera لهاتف Nothing Phone 1

 لقد وصلت إلى المكان الصحيح إذا كان لديك أول هاتف ذكي لا شيء ، وهو Nothing Phone 1 ، وتريد تثبيت تطبيق Google Camera عليه. لقد كان Nothing Phone 1 متوقعًا كثيرًا ، وهو متوفر الآن للشراء. تطبيق Google Camera لـ Nothing Phone 1 متاح للتنزيل على هذه الصفحة. ليست الواجهة الرسومية فقط هي التي تجعل الجزء الخلفي من Nothing Phone 1 جذابًا للغاية ؛ بدلاً من ذلك ، إنها الكاميرا ذات العدسة المزدوجة بدقة 50 ميجابكسل التي تميزها عن المنتجات الأخرى في فئتها وتجعلها واحدة من أكثر الخيارات المتاحة المرغوبة. بسبب برنامج الكاميرا المدمج ، يمكن للجهاز التقاط صور يمكن تمريرها ؛ ولكن ، إذا كنت تريد صورًا أفضل ، فيمكنك تحميل منفذ GCam جانبًا.

أفضل تطبيق جوجل كاميرا  لهاتف Nothing Phone 1  [أفضل GCam 8.5]

يتميز هاتف Nothing Phone (1) بوحدة كاميرا مزدوجة العدسة على اللوحة الخلفية. يحتوي الهاتف الذكي على مستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل من سوني ومستشعر بزاوية عريضة للغاية بنفس الدقة من سامسونج . يوفر تطبيق الكاميرا الافتراضي المثبت مسبقًا على الهاتف 1 واجهة مستخدم مبسطة ويأتي محملاً بميزات مفيدة مثل الوضع برو ووضع سلوموشن والوضع الليلي وبعض الخيارات الإضافية. تلتقط الكاميرا الرئيسية للهاتف صورًا ممتازة حقًا ، لكن أداء العدسة التي تلتقط مناظر بزاوية عريضة للغاية متوسط ​​فقط. يعد تثبيت تطبيق Google Camera على Nothing Phone 1 شيئًا يمكنك القيام به إذا كنت ترغب في تحسين جودة الصور التي تلتقطها به.

العنصر الأكثر إثارة هو أنك قادر على تثبيت أحدث إصدار من GCam من Pixel 6a ؛ نعم ، يتوفر Google Camera 8.5 لهاتف Nothing Phone 1. نحن ممتنون للمطورين الذين قاموا بتكييف أحدث إصدار من GCam مع Nothing Phone 1 وهواتف اندرويد الأخرى المتوافقة. عندما يتعلق الأمر بميزات التطبيق ، فإن بعضها يشمل وضع التصوير الفلكي ، و Night Sight ، و SloMo ، و Beauty Mode ، و HDR Enhanced ، و Lens Blur ، و PhotoSphere ، و Playground ، ودعم RAW ، والمزيد. يدعم التطبيق أيضًا Google Lens. الآن بعد أن خرجنا من كل شيء ، فلنلقِ نظرة على عملية تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على Nothing Phone 1.

تنزيل تطبيق Google Camera لهاتف  Nothing Phone 1 

حقيقة أن Nothing Phone 1 يحتوي بالفعل على Camera2 API مدمج يعني أنك لست بحاجة إلى عمل روت له من أجل تحميل برنامج GCam بسرعة على الجهاز. يمكنك العثور على روابط لتنزيل جميع اصدرات GCam العاملة والمتوافقة مع Nothing Phone 1 أدناه. يوجد عدد من منافذ GCam. يمكنك الحصول على إصدار GCam 8.5 أو إصدار GCam 8.4 بواسطة BSG ؛ كلا الإصدارين يعملان على Nothing Phone (1) دون الحاجة إلى ملفات التكوين. يتم توفير روابط التنزيلات أدناه.


يمكنك الحصول على Google Camera for Nothing Phone 1 عن طريق تنزيل ملف GCam 8.5 - MGC 8.5.300 A10 V2 MGC .apk]


يمكنك الحصول على Google Camera for Nothing Phone 1 عن طريق تنزيل ملف Gcam 8.4 - MGC 8.4.600 A10 V13 MGC .apk]

ملاحظة: إذا كان لديك بالفعل إصدار سابق من تطبيق Gcam المنقول مثبتًا على جهازك ، فستحتاج إلى إلغاء تثبيته قبل تثبيت أحدث إصدار من التطبيق. نظرًا لأن هذا الإصدار من Google Camera لم يتم اعتباره مستقرًا بعد ، فمن المحتمل أنه يحتوي على بعض الأخطاء.

ابق على اتصال معنا ، أو إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك متابعتنا على Telegram . سأقوم بتحديث المنشور بمجرد أن أجد GCam لـ Nothing Phone أكثر موثوقية.

حتى إذا لم تكن هناك حاجة لضبط أي شيء آخر من أجل استخدام GCam 8.5 على Nothing Phone 1 ، كما قلت من قبل ، فلا يزال بإمكانك اللعب مع إعدادات GCam من أجل الحصول على نتائج أفضل من خلال تكييفها وفقًا لمتطلباتك. يعمل التطبيق بشكل طبيعي على أول هاتف ذكي لـ Nothing ، ويمكنك الاستفادة من إمكانات مثل Night Sight و Astrophotography على جهازك المحمول الخاص.