-->

خلفيات Pixel 6a الاصلية تنزيل مباشر بجودة عالية "12 خلفية"

خلفيات Pixel 6a الاصلية "12 خلفية"

خلفيات Pixel 6a الاصلية تنزيل مباشر بجودة عالية "12 خلفية"


 هاتف Pixel الذي تم إصداره حديثًا من Google متاح بالفعل للمستخدمين ، وسيصبح متاحًا لجمهور أكبر في 28 يوليو. Pixel 6a هو أحدث إصدار في خط هاتف Pixel الرخيص من Google. يمكن اعتباره خليفة Pixel 5a ، وإن كان سعره أعلى إلى حد ما. يعد اختيار الخلفيات التي تأتي مع هواتف Pixel سببًا آخر لشهرتها. ويحافظ Pixel 6a على هذه الفكرة من خلال إضافة خلفيات جديدة إلى التحديد الذي يأتي به. يمكن تنزيل خلفيات بكسل Pixel 6a عالية الجودة من هذه الصفحة.

مواصفات Google Pixel 6a

يعد بكسل 6a أحد أكثر الهواتف المنتظرة نظرًا لحقيقة أنه سيكون في متناول الجميع من سلسلة Pixel 6 مع الحفاظ على تصميم مماثل. وتفاصيلها معروفة بالفعل للجمهور ، وقد أتيحت للنقاد في هذه المرحلة. على الرغم من أسعاره الممتازة متوسطة المدى ، يتمتع Pixel 6a بمعدل تحديث قياسي فقط. لقد كان هذا أحد أكثر الجوانب إثارة للجدل في الجهاز. وفي الآونة الأخيرة فقط ، تم إبراز نقطة أخرى مثيرة للجدل حول مشكلة بصمات أصابعه إلى الواجهة. تُستخدم بصمات الأصابع التي لم يتم حفظها على جهاز المستخدم لإلغاء قفل الجهاز.

يبلغ حجم شاشة بيكسل 6a  بوصة 6.1 وتدعم معدل تحديث يصل إلى 60 هرتز. تتميز بدقة FullHD +. الشاشة التي تستخدمها Google للحماية مصنوعة من Gorilla Glass 3. شريحة Tensor الموجودة داخل الهاتف مطابقة لتلك الموجودة في Pixel 6 و Pixel 6 Pro. Titan M2 هو معالج أمان ثانوي مضمن في شريحة Tensor 5nm. يتوفر تكوين واحد فقط ، والذي يحتوي على 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من مساحة التخزين. تم تثبيت Android 12 الآن على Pixel 6a ، لكن جوجل تعد بأنه سيكون من بين الهواتف الأولى التي ستحصل على Android 13 قريبًا جدًا.

تتكون الكاميرات الخلفية المزدوجة Pixel 6a من مستشعر أساسي بدقة 12.2 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل. بالإضافة إلى ذلك ، توجد كاميرا بدقة 8 ميجابكسل في الجزء الأمامي من الجهاز. تبلغ سعة بطارية الجهاز المحمول 4410 مللي أمبير وتتيح الشحن السريع بقدرة 18 وات. بالإضافة إلى ذلك ، وكما قيل سابقًا ، فإن معرض الخلفيات الذي يأتي مع Pixel 6a مذهل للغاية. ستكون قادرًا على الحصول على خلفياته من هذا الموقع.

خلفيات جوجل بكسل 6a

يتم تحديث معرض الخلفيات المثبت مسبقًا على هواتف Pixel الذكية من Google بانتظام من قبل الشركة. من ناحية أخرى ، تأتي هواتف Pixel الجديدة مع مجموعة جديدة كاملة من الخلفيات الرائعة. لا يُعد Google Pixel 6a استثناءً ، فهو على غرار سابقيه ، يأتي مع مجموعة متنوعة من الخلفيات الجديدة والمثيرة للاهتمام. يتولى فريق 9to5Google مسؤولية إنشاء خلفيات جديدة تمامًا لجهاز Google Pixel 6a. تعد خلفيات Pixel 6a من بين أكثر مجموعات الخلفيات إثارة للإعجاب التي رأيناها حتى هذه اللحظة. هناك ستة خلفيات مختلفة للاختيار من بينها ، وتأتي كل خلفية بأشكال داكنة وخفيفة. فيما يلي لمحة عن الخلفيات المتوفرة لهاتف Pixel 6a.

معاينة خلفيات Pixel 6a

ملاحظة: يتم توفير نماذج صور الخلفيات هنا لأغراض تمثيلية فقط. لأن المعاينة لا تظهر بجودتها الفعلية ، لا يجب عليك تنزيل الصور. استفد من الرابط الموجود في قسم التنزيل  أدناه.

 


تنزيل خلفيات Pixel 6a

لذلك ، هناك ما مجموعه 12 خلفية متوفرة في Pixel 6a ، بما في ذلك الأشكال الداكنة والمشرقة. هاتان خلفيتين  غير الواضح تم فصلهما عن بعضهما البعض. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مجموعة خلفيات Pixel 6a تستحق النظر إذا كنت تستمتع بخلفيات ذات تأثير غير واضح. يتم تقديم كل واحدة من الخلفيات في هذه المجموعة بنسخة عالية الجودة وعالية الدقة. يمكنك الحصول على خلفيات لهاتف Pixel 6a باستخدام و Google Drive.

  • تنزيل خلفيات لهاتف بيكسل 6a  من (Google Drive)

بعد اكتمال التنزيل ، انتقل إلى المجلد الذي يحتوي على التنزيلات الخاصة بك واختر الخلفية التي تريد استخدامها إما للشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. قم بتشغيله ، ثم المس الرمز بالنقاط الثلاث للوصول إلى القائمة. سيسمح لك هذا بتغيير الخلفية.