-->

تحميل برنامج TrackView Pro للاندرويد


تحميل برنامج TrackView Pro للاندرويد اخر اصدار 

تحميل برنامج TrackView Pro للاندرويد

 يعد TrackView Pro apk  التطبيق المثالي لكل مستخدم يشعر بالقلق ليس فقط بشأن سلامة شيء ما أو شخص آخر ، ولكن أيضًا على أنفسهم. يفتح هذا المفهوم مجموعة متنوعة من الفرص لتحويل جهاز إلكتروني محمول إلى كاميرا مراقبة بالفيديو مع تحديد موقع العنصر المعني في نفس الوقت. بالإضافة إلى عدد كبير من الميزات الإضافية التي ، عند دمجها ، ستوفر لهم كل ما هو مطلوب للتعامل مع أي وجميع التحديات والصعوبات المحتملة التي قد تنشأ. لهذا السبب ، ستكون على دراية مستمرة بما يجري ، وإذا لزم الأمر ، ستتمكن من الحصول على بيانات شاملة حول الحالة الحالية للجهاز.

تطبيق TrackView Pro apk

تطبيق TrackView Pro apk

يعد برنامج TrackView Pro apk أحد التطبيقات التي يجب أن تكون موجودة في هاتفنا في جميع الأوقات. هذا مهم بشكل خاص إذا كان لديك أطفال أو إذا كنت تخشى فقد هاتفك. إذا كان لديك أطفال أو إذا كنت تخشى فقط فقدان هاتفك ، فسترى أنك ترى الحل لهذه المشكلات التي تحدث كثيرًا بدوننا. 

لا أحد يعرف متى سيتم سرقة هاتفه ، أو الأسوأ من ذلك ، متى سيتم اختطاف ابنك أو شيء من هذا القبيل. لا بد لي من اتخاذ الحد الخاص بك واستخدام trackview pro apk لتحويل هاتفك إلى نظام مراقبة والتحقق من هاتفك أو أطفالك. الميزات الاستثنائية للتطبيق تجعله أفضل ما هو متاح لأجهزة الاندرويد ، وخاصة النسخة المدفوعة منه ، والتي يمكنك تنزيلها من الأسفل وهي أفضل.

 لا بد لي من استخدام Trackview Pro لتحويل هاتفك إلى نظام مراقبة والتحقق من هاتفك أو أطفالك. يجب أن أتحمل الحد الخاص بك لأنه لا بد لي من استخدام نسخة Track A على الإطلاق ومع ميزات إضافية لا يمكن الوصول إليها في الإصدار القياسي من Track View ، ويمكنك تنزيلها مجانًا وحصريًا عبر موقعنا على الويب. لا يحتوي الإصدار العادي من Track View على هذه الميزات الإضافية.

يعد برنامج TrackView Pro لنظام اندرويد أحد التطبيقات أو البرامج الشائعة في جميع المتاجر. تلقى التطبيق أكثر من 5 ملايين تنزيل على متجر Play وحده ، وجميع التقييمات إيجابية ، مما يدل على جودة البرنامج وكذلك مدى روعته وإعجاب المستخدمين به ومميزاته التي لا مثيل لها بواسطة أي برنامج آخر. قطعاً.

لماذا يجب عليك تحميل برنامج TrackView Pro للاندرويد؟

إنه نفس أحدث إصدار يمكن العثور عليه في متجر Play ، ويمكنك الحصول عليه من موقعنا مجانًا وبرابط مباشر أيضًا. TrackView Pro النسخة المدفوعة  لنظام اندرويد يأتي بأحدث إصدار ثم إصداره من قبل مؤلفي البرنامج. التطبيق متاح فقط في شكل ملف apk ، وجميع مستخدمي أجهزة Android على دراية بعملية تثبيت هذا النوع من الملفات ، وهي عملية بسيطة وسهلة للغاية ولا تتطلب أي نوع من الشرح على الإطلاق. يعمل التطبيق على جميع الأجهزة ، بما في ذلك الأجهزة الأقل قوة ، وطريقة استخدامه واضحة جدًا.

يمكنك تحميل برنامج TrackView Pro للاندرويدوهو من افضل تطبيقات التجسس ومراقبة هاتف اطفالك او اي شخص اخر وطريقة استخدامه بسيطة جدا وليست معقدة على الاطلاق إلا ببرنامج بعد تثبيته فيه يختفي الهاتف المراد مراقبته أو التجسس عليه ومن ثم يمكنك التجسس عليه ومراقبته من هاتفك وتشغيل الكاميرا وكذلك الميكروفون ومعرفة موقعه ومراقبة تصفحه للإنترنت وأشياء أخرى كثيرة. 

يتوفر تحميل برنامج TrackView Pro للاندرويد مجانا ، ويأتي مع الميزات التالية:

يتوفر تحميل برنامج TrackView Pro للاندرويد مجانا ، ويأتي مع الميزات التالية

Trackview Pro هو أحدث نسخة كاملة من أحد أفضل البرامج لمراقبة الأطفال والاطلاع عليهم وخاصة في هذا الوقت لحمايتهم من الاختطاف أو ما هو أسوأ في الحياة الواقعية أو على الإنترنت والتأكد من أن كل شيء على ما يرام ، و ومن أبرز مميزات التطبيق نذكر أن حجم التطبيق صغير جدًا وأنه يعمل على جميع الأجهزة وأن طريقة تشغيله سهلة جدًا وبسيطة وليست معقدة على الإطلاق ، ونذكر أيضًا أن هناك مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة لتخصيص

يمكنك معرفة الأحداث ، وإرسال إشعارات فورية إلى الأجهزة المحمولة التي تستخدمها ، والتقاط الصوت والفيديو من مكان بعيد ، وتسجيل مسارات الحركة التي تظهر لك المواقع التي كنت فيها في الماضي. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد وضع صامت ووضع رؤية ليلية يمكنه اكتشاف الحركة والصوت ومساعدتك على رؤية الأشياء في الظلام. 

أيضًا ، لا تنس أن هناك مساحة تخزين على الإنترنت متاحة لعمل نسخة احتياطية من تسجيلاتك. يساعد هذا في توفير عمر البطارية حيث يعمل البرنامج في الخلفية عندما يكون الجهاز في وضع السكون. بالإضافة إلى ذلك ، فإن موثوقيتها كبيرة جدًا ، وجودة دفق الفيديو رائعة.

 من السهل جدًا تثبيت التطبيق والاتصال بنقرة واحدة فقط من أي مكان في العالم ، بالإضافة إلى التحكم عن بعد في تشغيل الكاميرا الأمامية والخلفية والعديد من الميزات الأخرى التي يمكنك اكتشافها بأنفسكم. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يستهلك عرض نطاق ترددي أقل ، وهذا هو السبب في أن التطبيق يوفر في استخدام اتصال البيانات. بالإضافة إلى ذلك ، من الأهمية بمكان أنه من السهل جدًا تثبيت التطبيق.

بعض الميزات الاخرى 

وضع الكشف عن الرؤية الليلية يوفر البرنامج المتطور خيار الرؤية الليلية لكاميرا IP الخاصة بك بشكل قياسي. حتى عندما تكون الإضاءة منخفضة ، لا يزال بإمكانك التقاط صور فوتوغرافية وأفلام بجودة جيدة باستخدام هذا الملحق ، ولن تتأثر جودة الأفلام سلبًا بأي شكل من الأشكال.

كاميرا كشف الحركة PIR. تسجل هذه الوظيفة جميع الحركات التي يلتقطها الجهاز. ستتمكن من تكوينه لتحميل البيانات إلى السحابة باستخدام تعليمات الرسائل القصيرة. هذه وظيفة رائعة ومثالية للآباء الذين يريدون مراقبة أطفالهم. كما أنها تنطبق على أدوار حراس الأمن والصيادين.

إنه متوافق مع العديد من الشبكات. يمكنك استخدام هذا التطبيق على أي من أجهزة Android الخاصة بك ، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، طالما أنها مرتبطة بشبكة من أي نوع ، بما في ذلك 2G أو 3G أو Wi-Fi.

تحميل برنامج TrackView Pro للاندرويد

بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى وغيرها ، كل ما يقف بينك وبين استخدام TrackView pro 2022 هو ثلاث خطوات سهلة يمكنك القيام بها في أقل من دقيقة حتى تتمكن من البدء في استخدام هذا البرنامج. إجراء تثبيت TrackView برمته بسيط للغاية. بعد نقرتين فقط ، يمكنك البدء في استخدام التطبيق.

تسجيل الدخول لمشاهدة TrackView الكامل ، ما عليك سوى تسجيل الدخول باستخدام عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور المرتبطين بحساب Gmail الخاص بك. نطلب منك تسجيل الدخول إلى جميع أجهزتك باستخدام نفس الحساب. قبل تسجيل الدخول ، يرجى إعطاء اسم لجهازك لا تتم مشاركته مع أي أجهزة أخرى. سيسمح لك ذلك بتمييزه عن الآخرين من نوعه.

حافظ على مستوى الأمان والحماية لديك مع الإصدار السابق من TrackView. بعد تسجيل الدخول إلى العديد من الأجهزة ، سيكون لديك القدرة على تتبع أحد هذه الأجهزة أو مراقبته أو رنينه عن بُعد بنقرة زر واحدة. يمكنك أيضًا التحقق من رسائل الإشعارات والتقاط مقاطع الفيديو وتشغيلها باستخدام الإصدار المجاني من TrackView لنظام Android.