-->

كيفية تثبيت التطبيقات يدويًا على ويندوز 11


كيفية تثبيت التطبيقات يدويًا على ويندوز 11

 تثبيت التطبيقات يدويًا على  ويندوز Windows 11-حيث يوفرمتجر مايكروسوفت  في ويندوز 11 للمستخدمين إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب التي يمكن العثور عليها منظمة في مجموعة متنوعة من الفئات. الآن ، يجب على المرء أن يدرك أن تنوع التطبيقات التي يمكن الوصول إليها في المتجر ستختلف من بلد إلى آخر ، وهذا شيء يجب أن يؤخذ في الاعتبار. ربما لاحظت أيضًا أنك لن تكون قادرًا على تثبيت التطبيقات التي لا تزال في مراحل التطوير التجريبية . هذا قيد وضعناه عليك. إذا رغبت في أي وقت في اختبار برنامج اندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تحميله الجانبي ، فربما تكون قد وجدت هذه العملية صعبة.

يمكنك استخدام هذه التقنية لتثبيت التطبيقات ييدويًا دويًا على نظام التشغيل Windows 11 إذا كنت ترغب في تثبيت برنامج اختبار أو إذا كنت تواجه مشكلات غريبة في تنزيل التطبيقات من خلال متجر Microsoft على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11. الأساليب مباشرة ولن تحتاج إلى أي جهد من جانبك. عند تحميل البرامج يدويًا على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows 11 ، يجب الانتباه إلى كل خطوة والتأكد من اتباعها بشكل صحيح.

دليل خطوة بخطوة لتثبيت التطبيقات يدويًا على نظام التشغيل ويندوز 11

عندما يتعلق الأمر بتحميل تطبيقات Universal Windows Platform (UWP) أو برامج أخرى غير موثوق بها على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows 11 ، فهناك شيئان تحتاج حقًا إلى معرفتهما. ستكون مسؤولاً عن التأكد من تمكين التحميل الجانبي وأنك على دراية بالتطبيق الذي يجب تثبيته.

الخطوة 1-تفعيل وضع المطور

لديك القدرة على تنشيط وضع المطور على اندرويد ، ولديك أيضًا القدرة على تنشيط هذا الخيار على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 11. فيما يلي دليل يوضح لك كيفية تنشيط وضع المطور في ويندوز11.

  • قم بتشغيل تطبيق الإعدادات على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 11 الذي تستخدمه.
  • للوصول إلى إعدادات الخصوصية والأمان الخاصة بك ، حدد الخيار الموجود على الجانب الأيسر من الصفحة.

  • الآن ، على يمينك ، انقر فوق الخيار الذي يقرأ للمطورين.

  • يجب أن ترى خيار وضع المطور في هذه المرحلة.

  • لتنشيط وضع المطور ، اختره من القائمة المنسدلة على اليمين وانقر فوق زر التبديل.
  • ستتم مطالبتك من خلال نافذة منبثقة لتحديد ما إذا كنت تريد تفعيل وضع المطور أم لا. لا تشك في ذلك.
  • تم تنشيط وضع المطور في ويندوز Windows 11 في هذه المرحلة.

 الخطوة 2- تنصيب تطبيقات  appx بضغطة زر واحدة في Windows 11 باستخدام PowerShell 

يمكنك تحميل التطبيقات بشكل جانبي على Windows 11.إذا كنت ترغب في تثبيت التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 11 ، أو حتى تحميلها جانبًا ، فستحتاج إلى استخدام سطر أوامر Windows PowerShell. يمكنك التأكد من تثبيت التطبيق بشكل صحيح باستخدام Windows PowerShell ، سواء كانت المشكلة تتعلق بتثبيت تطبيق غير موثوق به أو بتثبيت تطبيق لا يمكن الوصول إليه في موقعك.

يرجى العلم أنه من أجل استخدام التطبيق الذي تختاره ، ستحتاج إلى تنزيل ملف حزمة appx يدويًا. هناك عدد كبير من المواقع المتاحة عبر الإنترنت حيث يمكنك الحصول على حزم appx هذه لتنزيلها.

  • لبدء تشغيل PowerShell ، انتقل إلى قائمة "ابدأ" على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • ابدأ في البحث عن PowerShell الآن.
  • بمجرد تحديد موقعه ، تأكد من تحديد خيار التشغيل كمسؤول.

  • الآن ، كل ما هو مطلوب منك هو إدخال الأمر الموضح أدناه:
  • "إدراج مسار ملف الملف الذي تم تنزيله.appx" هو الوسيطة التي يجب إرسالها إلى الأمر Add-AppxPackage -Path.
  • بعد كتابة الأمر ، تابع الضغط على مفتاح Enter الموجود على لوحة المفاتيح.
  • بعد تنزيل ملف appx على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 11 ، سيبدأ PowerShell عملية التثبيت.
  • ستتمكن من تحديد موقع التطبيق الذي قمت بتثبيته بنجاح داخل قائمة ابدأ بعد الانتهاء من عملية التثبيت بنجاح.

ختاما

يؤدي هذا إلى إغلاق التعليمات حول كيفية تثبيت تطبيقات Windows UWP يدويًا أو تحميلها بشكل جانبي على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 11 دون الحاجة إلى زيارة متجر Microsoft. إذا وجدت نفسك في موقف تحتاج فيه إلى إعادة تثبيت متجر Microsoft على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows 11 ، فهذه هي الطريقة التي يجب أن تلجأ إليها أولاً. في حالة وجود أي استفسارات أو استفسارات ، لا تتردد في إرسالها في القسم أدناه.