-->

تحميل خلفيات iPad Pro M2 الاصلية

تحميل خلفيات  iPad Pro M2 الاصلية

تحميل خلفيات  iPad Pro M2 الاصلية-في 18 أكتوبر ، أصدرت شركة أبل بيانًا صحفيًا قدمت فيه سراً أجهزة iPad الجديدة. تم تجهيز iPad Pro المحدث ، والذي يعد جزءًا من خط iPad الجديد من ابل ، بأحدث معالج ابل M2 للشركة. كنا على علم بأن Apple ستطرح سلعها الجديدة في شهر أكتوبر ، لكننا لم نكن نعلم أن الشركة ستطلق أجهزة ايباد و ماك في أيام منفصلة. هنا يمكنك تحميل خلفيات  iPad Pro M2 الاصلية  .

نحن محظوظون لأننا تمكنا من الحصول على خلفيات ايباد برو ام 2 عالية الجودة في أيدينا. نتعامل مع خلفيات خلابة في كل جهاز من أجهزة ابل . بالإضافة إلى ذلك ، يحافظ iPad Pro 2022 على مستوى عالٍ من الجودة. يأتي أيباد برو M2 الجديد بخلفية عالية الجودة ، فهل أنت مستعد لتنزيلها؟

مجموعة من الخلفيات  iPad Pro 2022

تزود ابل منتجاتها بخلفيات أصلية وحسنة الذوق قبل التوزيع. نفس الشيء ينطبق على أحدث جهاز iPad Pro ، المزود بأحدث معالج Apple M2. Space Gray و Silver هما خياري الألوان لجهاز iPad Pro الجديد كليهما.

وكما قد تكون خمنت بالفعل ، تختلف خلفية كل خيار لون عن الخيارات الأخرى. كلا التنويعين اللونيين لهما نفس النمط على الخلفيات  ، ولكن يتم تقديم النمط بلون مميز في كل حالة.تتميز الخلفية في النموذج الرمادي الفلكي بلمسة نهائية أرجوانية ، لكن الخلفية في النموذج الفضي لها لون أزرق.

شاهد ايضا-أفضل خلفيات iOS 16 تأثيرات العمق “Depth Effect” للايفون

تتوفر خلفيات iPad Pro 2022 بتصميم أنيق. إنه يذكرنا إلى حد ما بالنمط الذي يعرض إخراج الصوت في موجات وقد يكون تصويرًا للصوت المكاني. لدينا خلفيتان جديدتان لجهاز iPad Pro ، وكلاهما سيتم استخدامه في الصور التي سيتم استخدامها للإعلان. يمكن تنزيل هاتين الخلفيات بدقة عالية وجودة عالية ، بحجم 2048 × 2732 بكسل. يوصى بإلقاء نظرة على تصميم خلفيات iPad Pro M2 المتوفر في منطقة المعاينة.

يرجى الأخذ في الاعتبار أن نماذج صور الخلفيات المعروضة هنا هي لغرض التمثيل فقط. استفد من رابط التنزيل المتوفر بعد هذا القسم.

معاينة خلفيات  iPad Pro M2

تنزيل خلفيات  iPad Pro 2022

يأتي iPad Pro M2 الجديد بخيار خلفية رائع يمكن العثور عليه على الجهاز. احصل على صور عالية الدقة إذا كنت تحب الخلفيات الموضحة أعلاه وترغب في استخدام إحداها على جهازك المحمول ، مثل الهاتف أو الجهاز اللوحي. تحقق من أحدث الخلفيات لجهاز iPad.
لحفظ الخلفية على الجهاز الخاص بك:لتنزيل الصور بدقة عالية ، يمكنك استخدام عنوان URL الذي يتم توفيره لـ Google Drive أو Google Photos.