-->

تحميل YTV Player |مشغل ياسين تيفي للتلفاز وللموبايل اخر تحديث


تحميل Yacine TV Player للتلفاز اندرويد تيفي

تحميل تحديث الجديد YTV Player للتلفاز اندرويد تيفي-حيث ياسين تيفي الإصدار الثالث ، تم إنشاؤه منذ وقت ليس ببعيد من قبل المطور Prod ADP ، والذي كان مسؤولاً أيضًا عن تصميم برنامج مشغل ياسين تيفي . هذا الإصدار الجديد ، الذي يتميز بحجمه الصغير وجودة بث عالية ، أطلق عليه اسم YTV Player (مشغل ياسين تيفي). ايضا يوجد الإصدار الأقدم من ياسين تيفي  والذي لا يحتاج إلى تثبيت YTV Player لمشاهدة المباريات الحية.

YTV Player هو مشغل ياسين تيفي خارجي تم تطويره بواسطة  المطور Prod ADP. يسمح للمستخدمين بمشاهدة المباريات والقنوات المشفرة على تلفزيون اندرويد من خلال الاستفادة من عناوين URL للبث المباشر التي يوفرها تطبيق Yacine TV. يمكنك أيضًا استخدام YTV Player لعرض أي فيديو تريد مشاهدته ببساطة عن طريق وضع عنوان URL للفيديو الذي تريد مشاهدته فيه.

ما هو يو تي في بلاير  YTV Player ؟

 ياسين تيفي بلاير برو هو اختصار لـ YTV Player Pro أو مشغل ياسين تيفي المستخدم ضمن الإصدار الثالث من تطبيق ياسين تيفي ، وقد تم تصميمه للاستفادة من إعلانات google عليه وتحقيق أرباح من خلاله ، ومن هنا الأرباح موثوقة وشرعية ، على عكس الإصدار الثاني الذي كان يستخدم إعلانات Admob بشكل غير قانوني في انتهاك لسياسة Google ليتمكن من مشاهدة المباريات المشفرة في بث مباشر .

ياسين تي في بلاير: لا شك أن تحميل تحديث TV Player للتلفاز يوفر مزايا كبيرة للبث المباشر للبطولات العربية والدولية والدوريات الأوروبية بأنواعها دون وجود إعلانات مزعجة ، عبرتطبيق ياسين تيفي ، بث مباشر لمباريات اليوم على الهواء مباشرة. يوفر تطبيق Yacine TV مزايا البث المباشر لقنوات بين سبورت وهي قنوات مشفرة يتم من خلالها بث المباريات الدولية والأوروبية. يمكنك تحميل TV Player للتلفاز باستخدام الخطوات ادناه في القسم ادناه.

رابط تحميل YTV Player Pro للتلفاز: التحديث الجديد

رابط تحميل مشغل ياسين تيفي YTV Player Pro للتلفاز الاصدار متوافق مع جميع الاجهزة (Android Tv)

رابط تحميل تطبيق Yacine TV  V3 Smart TV

شرح خطوات تحميل TV Player Pro للتلفاز الإصدار الأخير 

الخطوات اللازمة لتحميل TV Player Pro للتلفاز سمارت وتثبيته بنجاح على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android TV موضحة أدناه و لراحتك قمنا بعمل فيديو توضيحي على تيك توك (@rafiqtech) يساعدك في طريقة التحميل التطبيق على جهاز التلفزيون الخاص بك .

الان من أجل البدء ، ستحتاج إلى الذهاب إلى متجر Google Play والبحث عن تطبيق يسمى Downloader.. استمر في توضيح كيفية تحميل TV Player Pro للتلفاز سمارت .

  • اولا ، انتقل إلى Google Play على جهاز التلفزيون وابحث عن تطبيق Downloder. بمجرد تثبيته ، قم بتشغيله.
تحميل TV Player للتلفاز
  • انتقل الان إلى مربع URL ، وأدخل الرمز 282849.
تحميل TV Player للتلفاز
  • الآن بعد أن أدخلت الرمز ، يرجى الانتظار حتى يوجهك إلى رابط تنزيل مباشر على موقعنا اضغط على رابط تحميل كما في فلقطة الشاشة .
تحميل  ياسين تيفي على التلفاز (Yacine TV Smart)
  • الان انتظر حتى ينتهي التحميل .
تحميل TV Player للتلفاز
  • الآن بعد اكتمال التنزيل ، سنختار خيار التثبيت ، وستكون هذه هي نهاية خطوات تحديث YTV Player Pro للتلفاز سمارت.
خطوات تحديث YTV Player للتلفاز سمارت
  • قم بفتح التطبيق و استمتع بمشاهدة القنوات التي تحب .

مميزات تحميل YTV Player Pro للتلفاز

  • 1- سيكون لديك القدرة على حفظ الروابط واستعادتها ببساطة إذا قمت بتحديث YTV Player للتلفاز.
  • 2- يمكنك مشاهدة المباريات بالجودة التي تناسب احتياجاتك ، والاختيار بين الدقة القياسية والدقة العالية والدقة الفائقة (FHD).
  • 3- الحصول على مزايا برامج البث المباشر المجانية وغير المتقطعة مضمنة في الحزمة عند تنزيل مشغل ياين تيفي.
  • 4- في حالة أن البث مؤمن ولا يمكن الوصول إليه باستخدام مشغل ياسيت تيفي ، فلديك خيار استخدام وكيل مستخدم.
  • 5- إذا قمت بتنزيل تطبيق Yacine TV Player apk ، فلن تضطر إلى دفع رسوم العضوية لمشاهدة البث المباشر للقنوات العربية والأجنبية.
  • 6- يستخدم  مشغل ياسين تيفي  للتلفاز  خوادم IPTV ، وهي خوادم عالية الجودة منتشرة في جميع أنحاء العالم.
  • 7 يقوم مشغل ياسين تيفي  بتنبيه مستخدميه من خلال دفع الإخطارات كلما بدأ البث المباشر للمباراة.
  • 8- يدعم مشغل ياسين تيفي  للتلفاز إمكانية البث المباشر بتنسيقات متنوعة. تتضمن هذه التنسيقات m3 و u8 و ts و dash.
  • 9- إذا كنت تستخدم   ، فستتمكن من تشغيل برنامج ياسين تيفي بدون مشاكل. سيتيح لك ذلك الاستفادة من خيار نسبة العرض إلى الارتفاع وكذلك خيار تدوير الشاشة.