-->

تنزيل خلفيات Galaxy W23 Flip الاصلية بجودة عالية الدقة

تنزيل خلفيات Galaxy W23 Flip الاصلية بجودة عالية الدقة

 يعد كل من سامسونج جالكسي  W23 و وسامسونغ جلاكسي W23 فليب من أحدث الهواتف الذكية القابلة للطي التي تم إصدارها من قبل شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية سامسونج . تم تطوير كل من هذه الأجهزة المحمولة الجديدة تمامًا مع وضع السوق الصينية في الاعتبار.

 زوج  سلسلة جالكسي  "W" الجديد هو نسخة مطورة من الهواتف الذكية الجديدة Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 5G. بنفس الطريقة التي قامت بها سامسونج بتعبئة بعض الخلفيات الرائعة حقًا بهواتفها القابلة للطي قبل إتاحتها للجمهور في جميع أنحاء العالم ، قامت الشركة بنفس الشيء مع هواتفها الذكية من سلسلة W. 

لقد قدمنا ​​لك سابقًا إمكانية الوصول إلى الخلفيات المثبتة مسبقًا على Galaxy W23. سيكون من دواعي سرورنا أن تسمع أن خلفيات Galaxy W23 Flip متاحة الآن لتنزيلها . تتوفر الخلفيات القابلة للتنزيل بدقة FHD + وما فوقها للاستخدام على جميع شاشات الهواتف الذكية .

مقدمة موجزة عن Samsung Galaxy W23 Flip

بالمقارنة مع Galaxy Z Flip 4 القياسي ، أحدث هاتف قابل للطي من سامسونج ، Galaxy W23 Flip ، الذي يأتي بمزيج من السيراميك الأسود والذهبي ويتميز بمفصلة محفورة بشكل معقد ، ينضح بشكل لا لبس فيه بمظهر أكثر فخامة وجاذبية. يأتي W23 Flip مع 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت للتخزين الداخلي ، وهو اختلاف إضافي يبرز في جانب الأجهزة. بالمقارنة مع زد فليب القياسي ، يحتوي W23 فليب على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) أكبر مما تم تضمينه في هذا الطراز. في حين أن باقي الخصائص متطابقة مع تلك الموجودة في Galaxy Z Flip 4 5G.

يتمتع جالكسي W23 فليب ، بالإضافة إلى Galaxy W23 القياسي ، بإمكانية الوصول إلى عدد كبير من السمات الجديدة التي أنشأها المستخدم ، بالإضافة إلى الخلفيات. كلا الهاتفين الجديدين القابل للطي من سامسونج متاحان الآن للشراء في الصين ، وسعر الهاتف الصدفي الجديد ، الفريد من نوعه في السوق الصينية ويتكلف  (1373 دولارًا أمريكيًا) ، تم تحديده بهذا المبلغ. الآن بعد أن ألقينا نظرة خاطفة على Galaxy W23 Flip ، دعنا نلقي نظرة سريعة على بعض الخلفيات المتاحة.

خلفيات سامسونج جالكسي W23 فليب 

تم تثبيت خلفيات مذهلة مسبقًا على هواتف سامسونج الذكية من فئة W المميزة ، والتي تباع مع هذه السلسلة. يأتي هاتف Galaxy W23 Flip مع أربع خلفيات جميلة من الناحية الجمالية ، اثنتان منها يمكن استخدامهما للشاشة الرئيسية ، بينما يمكن استخدام الأخريين لشاشة الغلاف.

 يحتوي غالكسي W23 فليب الآن على جميع الخلفيات الأربعة المتاحة للتنزيل ، وذلك بفضل مطوري XDA الذين جعلوا الخلفيات الجديدة متاحة في المقام الأول. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خلفية حية ''متحركة''، ويمكن تنزيل الحزمة بأكملها من المنطقة التالية. من المفترض أيضًا أن يتم تضمين الخلفيات التي رأيناها على Galaxy Z Flip 4 في عبوة صدفي. ألق نظرة على الصور الخاطفة للخلفيات الجديدة لجهاز Galaxy W23 Flip.

يرجى ملاحظة أن الصور أدناه ليست سوى معاينات للخلفية . نظرًا لأن المعاينة لا تظهر بجودتها الفعلية ، يجب ألا تقوم بتنزيل أي شيء من معرض الصور. استفد من رابط التنزيل المتوفر في القسم التالي.

معاينة خلفيات  Samsung Galaxy W23 Flip 



تنزيل خلفيات Samsung Galaxy W23 Flip

يمكنك تنزيل جميع الخلفيات بجودتها الكاملة باستخدام الروابط المتوفرة أدناه ، وبعد ذلك يمكنك استخدام الخلفيات الجديدة على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك. تبلغ دقة خلفيات Samsung Galaxy W23 Flip 1080 × 2460 بكسل. تتوفر هذه الخلفيات أيضًا للتنزيل من خلال Google Drive او Telegram لأجهزة الاندرويد.
  • تنزيل خلفيات لجهاز Samsung Galaxy W23 Flip من  (Google Drive)
  • يمكنك الحصول على Samsung Galaxy W23 Flip Live Wallpaper  من Telegram  
بعد اكتمال التنزيل ، انتقل إلى المجلد حيث يتم تخزين التنزيلات الخاصة بك واختر الخلفية التي ترغب في استخدامها للشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. بمجرد فتحه ، كل ما عليك فعله لتغيير خلفية الشاشة هو لمس الرمز الذي يشبه ثلاث نقاط. هذا يقودنا إلى نهاية المناقشة.