-->

أفضل الأجهزة لتحويل شاشة سمارت الى اندرويد TV


أفضل الأجهزة لتحويل شاشة سمارت الى اندرويد تيفي

ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها لتحويل شاشة سمارت الى اندرويد؟ من الممكن تحويل أي تلفزيون به منافذ HDMI أو VGA إلى تلفزيون ذكي باستخدام قطعة تحويل الشاشة الى اندرويد للاتصال بالتلفزيون. نتيجة لذلك ، يمكنك أن تقرر الحصول على تيفي بوكس اندرويد  وتوصيله بتلفزيون LED لديك. من ناحية أخرى ، فإن الغالبية العظمى من أجهزة الاستقبال القائمة على نظام أندرويد المتاحة الآن تعمل بنظام التشغيل "Android TV".

الأجهزة التي يمكنها تحويل شاشة سمارت الى اندرويد تيفي

هناك عدة طرق يمكن من خلالها تحويل شاشة سمارت الى اندرويد او تحويل الشاشة العادية الى سمارت اندرويد، وأكثرها فاعلية هو الحصول على قطعة تحويل الشاشة الى اندرويد ، يُعرف أيضًا باسم (Android Tv Box) ، ثم ربطه بمقبس HDMI في التلفزيون. هناك مجموعة كبيرة من أجهزة تيفي بوكس وسنختار افضلها و اكثرها قيمة مقابل سعر قبل اتخاذ قرار بشأن شراء جهاز تحويل التلفزيون الى سمارت بنظام اندرويد، تأكد من التحقق من العناصر التالية:

1-Mecool KM2 Plus 

أفضل الأجهزة التي يمكنها تحويل شاشة سمارت الى اندرويد تيفي

Mecool KM2 Plus هو جهاز تيفي بوكس Android TV يسمح لك بتحويل الشاشة العادية الى سمارت اندرويد. يعمل بنظام التشغيل Android 11 يبدو Mecool KM2 Plus كخيار رائع لأي شخص يبحث عن جهاز Android TV Box. تتضمن بعض ميزاته الرئيسية ما يلي:

  • شهادة Netflix لمحتوى 4K: هذا يعني أنه يمكنك مشاهدة أفلام Netflix وعروضها التلفزيونية عالية الجودة على شاشة التلفزيون.
  • Android TV 11.0: هذا هو أحدث إصدار من Android TV ، وهو مصمم خصيصًا للترفيه المنزلي.
  • الوصول إلى مجموعة واسعة من تطبيقات Android TV: يمكنك الوصول إلى مجموعة متنوعة من المحتوى المتدفق من الخدمات الشائعة مثل Netflix و Prime Video و YouTube.
  • مساعد Google المدمج: يمكنك التحكم في التلفزيون والأجهزة الأخرى باستخدام الأوامر الصوتية مع جهاز التحكم عن بعد المرفق.
  • جهاز Chromecast المدمج: يمكنك بسهولة إرسال الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى من هاتفك أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول إلى جهاز التلفزيون.
  • دعم HDR: يدعم Mecool KM2 Plus معالجة HDR10 + و HDR10 و HLG HDR ، والتي يمكن أن توفر تجربة مشاهدة أكثر واقعية.
  • الترقيات التلقائية: يدعم الجهاز الترقيات التلقائية المنتظمة ، لذا يمكنك التأكد من حصولك دائمًا على أحدث الميزات والتحديثات الأمنية.
بشكل عام ، يبدو أن Mecool KM2 Plus عبارة عن بوكس Android TV مليء بالميزات ويمكن أن يكون خيارًا جيدًا لأي شخص يبحث عن طريقة للاستمتاع ببث المحتوى على شاشة التلفزيون.


2-Mecool KM7 Plus

2-Mecool KM7 Plus


MECOOL KM7 PLUS جهاز تحويل التلفزيون الى سمارت بنظام اندرويد عالي الجودة ومثالي لدفق محتوى 4K. إنه مدعوم بمعالج Amlogic S905Y4 Quad-Core A35 ويدعم AV1 HDR. يعمل الجهاز بنظام Android 11.0 GTV Google TV ، وهو الأول من نوعه الذي يدعم البث بدقة 4K.

مع MECOOL KM7 PLUS ، يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من المحتوى والترفيه ، بما في ذلك خدمات البث الشهيرة مثل Netflix و YouTube و Prime Video و Disney Plus. يأتي الجهاز أيضًا مع مجموعة من الميزات الأخرى التي تجعله إضافة رائعة لإعداد الترفيه المنزلي.

واحدة من أكبر مزايا MECOOL KM7 PLUS هي واجهة Google TV الخاصة به. Google TV هو في الأساس نسخة معدلة من Android TV مع ميزات إضافية وبعض تحسينات التصميم. تعد الواجهة الجديدة أنظف وأسهل في التنقل ، مما يجعل تصفح آلاف الأفلام والعروض والقنوات التلفزيونية الحية من اشتراكاتك أمرًا سهلاً دون الحاجة إلى التنقل بين التطبيقات.

ميزة أخرى لـ MECOOL KM7 PLUS هي قدرتها على مساعدتك في اكتشاف محتوى جديد بناءً على ما تشاهده. يستخدم Google TV خوارزميات التعلم الآلي للتوصية بالمحتوى ذي الصلة بعادات المشاهدة لديك ، مما يسهل العثور على عروض وأفلام جديدة للاستمتاع بها.

بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن قطعة تحويل الشاشة الى اندرويد عالي الجودة يدعم محتوى 4K ويأتي مع مجموعة واسعة من الميزات ، فإن MECOOL KM7 PLUS هو خيار ممتازايضا.



3-Chromecast with Google TV (4K)



Chromecast مع Google TV هو قطعة تحويل الشاشة الى اندرويد تم إصداره في عام 2020. وهو الإصدار الأحدث من تشكيلة Chromecast من جوجل، ويأتي بواجهة Google TV الجديدة التي تجمع خدمات البث التدفقي والتلفزيون المباشر في مكان واحد.

يدعم دقة ما يصل إلى 4K HDR في 60 إطارًا في الثانية (FPS) ، والتي توفر تجربة مشاهدة عالية الجودة. كما يدعم تنسيقات HDR المختلفة مثل Dolby Vision و HDR10 و HDR10+و HLG.

بالنسبة للصوت ، يدعم Chromecast مع Google TV يدعم Dolby Digital و Dolby Digital Plus و Dolby Atmos عبر مرور HDMI ، مما يوفر تجربة صوتية غامرة.

فيما يتعلق بالاتصال ، يدعم الجهاز Wi-Fi 802.11ac (2.4 جيجاهرتز/5 جيجاهرتز) والبلوتوث ، مما يتيح لك توصيله بسهولة بشبكتك المنزلية والأجهزة الأخرى.


4-Xiaomi Mi Box 4K

Xiaomi Mi Box 4K

Xiaomi Mi Box 4K قطعة تحويل الشاشة الى اندرويد مما يتيح لك الوصول إلى مختلف خدمات البث عبر الإنترنت ، بما في ذلك Netflix و Amazon Prime Video و Disney+. وهو يدعم دقة 4K Ultra HD و HDR10 و Dolby Audio ، مما يوفر تجربة مشاهدة عالية الجودة. يعمل الجهاز على نظام تشغيل Android TV ، مما يتيح لك تنزيل واستخدام مختلف التطبيقات من متجر Google Play.

 يحتوي Xiaomi Mi Box 4K أيضًا على Chromecast مدمج ، مما يسمح لك بإلقاء المحتوى من هاتفك أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول إلى التلفزيون. يأتي مع عنصر تحكم عن بُعد Bluetooth يحتوي على مساعد Google مدمج ، مما يتيح لك التحكم في تلفزيونك بصوتك. يحتوي الجهاز أيضًا على منفذ USB ومنفذ HDMI ، مما يتيح لك توصيل أجهزة التخزين الخارجية وغيرها من الأجهزة الطرفية.

5-Tivo Stream 4K

TiVo Stream 4K


إذا كنت تبحث عن جهاز تحويل التلفزيون الى سمارت بنظام اندرويد رخيص الثمن  ، فإن Tivo Stream 4K هو خيارك الأفضل. إنه أحد أكثر الأجهزة بأسعار معقولة في مجموعتنا المختارة من أفضل أجهزة Android TV. لا يعني السعر المنخفض أن أي قسم لا يحتوي على مشغل الوسائط Tivo Stream هذا. يدعم دفق 4K ، بالإضافة إلى معايير الفيديو والصوت مثل Dolby Vision و Dolby Atmos. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على جهاز تحكم عن بعد مع التحكم الصوتي.

من حيث المواصفات ، يعمل على معالج Amlogic S905Y2 ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت و 8 جيجابايت من مساحة التخزين. تتضمن خيارات الاتصال Wi-Fi 802.11ac (2.4 جيجا هرتز / 5 جيجا هرتز) و Bluetooth 4.2.

يتيح لك TiVo Stream 4K أيضًا البحث عن جميع التطبيقات المثبتة وإنشاء قوائم مراقبة في مكان واحد ، حتى لا تضطر إلى العثور على تطبيقات متعددة عن طريق الصدفة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أيضًا توصيات بشأن المحتوى لجميع تطبيقاته.

6-Fire TV Stick 4K


Fire TV Stick 4K


Fire TV Stick 4K عبارة عن جهاز تحويل التلفزيون الى سمارت بنظام اندرويد تم تطويره بواسطة Amazon يتيح لك مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية والمحتوى الآخر من خدمات البث الشائعة مثل Netflix و Hulu و Amazon Prime Video ، وأكثر من ذلك. يدعم إصدار 4K من Fire TV Stick 4K Ultra HD و HDR و HDR10 و HDR10+و Dolby Vision ، مما يوفر لك صورة وصوت عالي الجودة.

Fire TV Stick 4K عبارة عن جهاز مضغوط يتم توصيله مباشرةً في منفذ HDMI في التلفزيون ويتصل بالإنترنت عبر Wi-Fi. يأتي مع جهاز تحكم عن بُعد صوت يتيح لك البحث عن المحتوى والتحكم في التشغيل باستخدام صوتك.

بالإضافة إلى دفق الأفلام والبرامج التلفزيونية ، يدعم Fire TV Stick 4K أيضًا ميزات أخرى مثل التلفزيون المباشر ، وتدفق الموسيقى ، وتكامل Alexa ، مما يتيح لك التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية الأخرى باستخدام صوتك. كما أن لديها واجهة سهلة الاستخدام تجعل من السهل التنقل من خلال تطبيقات وقنوات مختلفة.

بشكل عام ، يعد Fire TV Stick 4K خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن جهاز دفق يدعم محتوى 4K ويوفر الوصول إلى مجموعة واسعة من خدمات البث والميزات.

خاتما

يمكنك الحصول على تلفزيون ذكي لتلفزيونك الحالي حتى لو لم يكن ذكيًا ، ولن يكلفك ذلك كثيرًا. من خلال توصيل جهازجهاز تحويل التلفزيون الى سمارت بنظام اندرويد، وتشغيل برامج البث المفضلة لديك مثل Netflix و Hulu ومشاهدة ما تريد وقتما تشاء .