تنزيل تطبيق جوجل كاميرا "GCam" المحسّن لهاتف Samsung Galaxy A54

أفضل Google Camera تعمل  لهاتف Samsung Galaxy A54

 تنزيل تطبيق جوجل كاميرا المحسّن لهاتف سامسونج A54-لا تقم بإصلاحه إذا لم يتم كسره ، يبدو أنه شعار Samsung مع Galaxy A54. أعلنت شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة عن خلف Galaxy A53 5G مع بعض التغييرات لأنها تؤمن بالالتزام بما ينجح. تتوفر وحدة الكاميرا ثلاثية العدسات الجديدة بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل تلتقط صورًا نابضة بالحياة رسميًا على أحدث هاتف ذكي من الفئة A. قم بتنزيل Google Camera for Samsung Galaxy A54 من هذه الصفحة إذا كنت ترغب في تحسين أداء الكاميرا على جهاز Galaxy A54.

أفضل Google Camera تعمل  لهاتف Samsung Galaxy A54

لا يوجد سوى عدد قليل من اصدارات Pixel Camera المعروفة أيضًا باسم "GCam" التي تعمل مع مجموعة معالجات Samsung Galaxy A54 الجديدة ، Exynos 1380. لحسن الحظ ، تم نقل عدد قليل من الاصدارات للعمل مع mid-ranger الجديد ، ونحن ممتنون للمطورين الذين فعلوا ذلك . كما ذكرت سابقًا ، فإن كاميرا باير الرباعية 50 ميجابكسل للجهاز ، والتي تستخدم تقنية 4 في 1 بكسل ، تلتقط صورًا محترمة.

تطبيق الكاميرا الافتراضي لجهاز Galaxy A54 هو نفسه الموجود في العديد من أجهزة السلسلة A التي تعمل بواجهة One UI 5.1. وهو يدعم ميزات مثل Scene Optimizer و Pro Mode و Enhanced Portrait Mode و Night Mode وتقنية VDIS والمزيد. يمكنك تحميل تطبيق جوجل كاميرا  على سامسونج جالكسي A54  واستخدام ميزات مثل الوضع الليلي إذا كنت تبحث عن بديل أفضل من جهة خارجية. على جهاز Galaxy A54 ، اتبع هذه التعليمات لتنزيل وتثبيت Google Camera.

تنزيل جوجل كاميرا  لهاتف Samsung Galaxy A54

في Galaxy A54 ، لا يوجد دعم RAW ووصول محدود فقط إلى Camera2 API. وبالتالي ، قد لا تحظى تطبيقات الكاميرا المنقولة إلا بقليل من الدعم على الأداة الذكية. تم نقل تطبيق GCam لجهاز Galaxy A54 بواسطة مطور تابع لجهة خارجية يُدعى Shamim ، ولكن مع بعض التخفيضات في الميزات. فيما يلي رابط لتنزيل التطبيق من فئة A-series mid-ranger.

يمكنك ببساطة تثبيته مثل أي ملف APK تابع لجهة خارجية والبدء في استخدامه بشكل طبيعي دون تغيير أي إعدادات.

تنزيل جوجل كاميرا  لهاتف Samsung Galaxy A54

 كيف أقوم بتثبيت Google Camera على هاتف Samsung Galaxy A54 ؟

  • ابدأ بتنزيل التطبيق من الروابط المذكورة أعلاه.
  • بعد التنزيل ، انتقل إلى الإعدادات وشغل "مصادر غير معروفة".
  • قم بتثبيت كاميرا Google على الفور.
  • بمجرد الانتهاء ، قم بتشغيل التطبيق ومنح أي أذونات مطلوبة.
  • لقد إنتهيت الآن.

أنا انتهيت. ابدأ في التقاط صور رائعة ورائعة على الفور مع Galaxy A54. بمجرد أن يصبح متاحًا لنا ، سنقوم بتضمين الإصدار المحدث والأكثر موثوقية من GCam.


رفيق
رفيق
تعليقات