تحميل و تثبيت Google Camera على هاتف Moto G84


يتميز هاتف Moto G84 بقدرات الكاميرا الاستثنائية، حيث يتميز بإعداد كاميرا مزدوجة العدسة بدقة 50 ميجابكسل تلتقط صورًا مذهلة ومفصلة. في هذه المقالة، سنتعمق في ميزات الكاميرا في Moto G84، ونستكشف تطبيق الكاميرا الافتراضي، ونوجهك حول كيفية الاستفادة من قوة تطبيقات الكاميرا التابعة لجهات خارجية، بما في ذلك تعديل Google Camera (GCam) الشهير.

مواصفات كاميرا موتو جي 84

تشتمل مجموعة الكاميرا في Moto G84 على مستشعر Samsung ISOCELL S5KGN9 الأساسي بدقة 50 ميجابكسل وعدسة ذات زاوية واسعة للغاية بدقة 8 ميجابكسل. ويضمن هذا المزيج تجربة تصوير فوتوغرافي متعددة الاستخدامات وعالية الجودة، مما يجعل Moto G84 جهازًا متميزًا في سلسلة G.

ميزات تطبيق الكاميرا الافتراضية

يوفر تطبيق الكاميرا الافتراضي في Moto G84 واجهة سهلة الاستخدام مع ميزات مثل Night Vision وPro Mode والمزيد. على الرغم من أن التطبيق الافتراضي يقدم نتائج جديرة بالثناء، إلا أن هناك عالمًا مثيرًا من الإمكانيات ينتظر أولئك الذين يستكشفون تطبيقات الكاميرا التابعة لجهات خارجية.

ميزات Google Camera لهاتف Moto G84  لتحسين جودة الصورة 

أدخل إلى Google Camera mod، الذي سيغير قواعد اللعبة بالنسبة لعشاق التصوير الفوتوغرافي. يوفر تعديل GCam، بما في ذلك الإصدار الأحدث من GCam 8.9، عددًا كبيرًا من الميزات مثل Night Sight، ووضع Astrophotography، وSloMo، وBeauty Mode، وHDR Enhanced، وLens Blur، ودعم RAW، والمزيد. وهذا يفتح آفاقًا جديدة للإبداع وتحسين جودة الصورة.

كيفية تنزيل وتثبيت GCam على Moto G84

يعد الحصول على جوجل كاميرا على هاتف Moto G84 عملية مباشرة. بفضل دعم Camera2 API الجاهز، يمكنك الاختيار من بين mod GCam المتنوعة المتاحة عبر الإنترنت. ثلاثة "Mods" موصى بها للغاية تشمل GCam 8.9 بواسطة BSG، وGCam 8.7 بواسطة Arnova8G2، وGCam 7.3 بواسطة Urnyx05.

لتنزيل اصدارات GCam هذه، انقر على الروابط المتوفرة:

قبل استخدام التطبيق، يجب عليك إجراء بعض التعديلات على إعداداته بعد تنزيله على هاتفك الذكي. ومن الواضح، لزيادة الفعالية والنتائج. يمكنك مراجعة الإعدادات في هذا المجال التي ننصحك بتطبيقها قبل استخدام التطبيق.

التكوينات المقترحة (لـ GCam 8.1)

  • على هاتفك الذكي، حدد الإعدادات > إعدادات التعديل من تطبيق GCam.
  • Auxiliary camera > Aux Camera Back
  • Auxiliary camera > Manual set camera ID > Enable
  • Auxiliary camera > Manual set camera ID > Back Camera 1 set to 0
  • Auxiliary camera > Manual set camera ID > Back Camera 2 set to 2
  • Auxiliary camera > Manual set camera ID > Front Camera (main) to 1
يمكنك أيضًا تغيير المزيد من الإعدادات من القسم المتقدم المتوفر في صفحة إعدادات المطور، وليس هذا فقط، ولكن يمكنك أيضًا تغيير طراز الجهاز إذا كنت تريد ذلك.
رفيق
رفيق
تعليقات