-->

تحميل برنامج Wps Wpa Tester Premium إصدار قديم [النسخة المدفوعة]


تحميل برنامج Wps Wpa Tester إصدار قديم

ما هو تطبيق Wps Wpa Tester

برنامج Wps Wpa Tester Premium هو تطبيق أداة إنترنت يدعم أجهزة اندرويد. غير متوافق مع بعض أجهزة أندرويد. لذلك ، إذا قررت شراء تطبيق لدعم المطور ، فيمكنك تجربة الإصدار المجاني أولاً.

برنامج wps wpa tester premium هو تطبيق رائع يساعدك على ضبط معلمات الواي فاي بشكل مناسب لزيادة كفاءة الاتصال. يسمح التطبيق أيضًا للمستخدمين بالتحقق من الأمان وكذلك العثور على واي فاي WPS نشط. في حالة الاتصال الناجح بشبكة wifi ، لن تتمكن من عرض بطاقة الواي فاي ما لم يكن جهازك به روت . مع الإصدار المميز ، ستقوم بإزالة الإعلانات تمامًا ، والمزيد من الدبابيس وخيارات Brute Force Pins الإضافية. يرجى تنزيل التطبيق على الرابط أدناه!

 مميزات Wps Wpa Tester Premium

 بالتأكيد ، شعرت بالقلق حيال أمان شبكة wifi الخاصة بك. سيساعدك برنامج ويبس ويب تستر على التحقق من سلامة شبكة wifi الخاصة بك والمزيد. فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لهذا التطبيق.

تزويدك بموصفات حول شبكة وايفي wifi
  • يسمح التطبيق للمستخدم بالتحقق من مؤشر قوة الإشارة المستقبلة (RSSI) بسبب المسافة والعوائق. بادئ ذي بدء ، للتأكد من عرض جميع شبكات wifi من حولك ، تحتاج إلى الوصول إلى رمز الترس وإلغاء تحديد WPS Filter. سيعرض هذا التطبيق معلمات Wifi مثل Channel و Mac Address و Vendor و RSSI. يظهر RSSI أن شبكة wifi لديها تغطية واسعة لمنزل أو منطقة معينة فقط. عادةً ما يكون للموجهات الجيدة نطاق أفضل من شبكة Wi-Fi
  • إذا كنت في المنزل وتشعر أن شبكة wifi ضعيفة جدًا في بعض الزوايا ، يمكنك استخدام هذا التطبيق للاختبار. إذا كان RSSI أكثر من -60 ديسيبل ، فإن تغطية جهاز إرسال الواي فاي جيدة جدًا. في هذا الوقت ، قد تكون الشبكة الضعيفة بسبب الموفر. إذا كان RSSI أقل من -80 ديسيبل ، يجب عليك تغيير جهاز إرسال واي فاي أو مكرر أقوى. 
  • قناة Wifi هي أيضًا شيء يجب الانتباه إليه. إذا كان لديك عدد كبير جدًا من الواي فاي على قناتك من حولك ، فقد تكون هناك صراعات قد تجعل اتصال wifi غير مستقر. في هذه الحالة ، يجب عليك تبديل الواي فاي الخاص بك إلى قناة أخرى.
تحقق من أمان wifi
  • يساعدك برنامج ويبس ويب تستر النسخة المدفوعة  على التحقق من الثغرات التي تظهر في بروتوكول WPS. إذا كان بإمكانك اختراق كلمة مرور wifi الخاصة بك باستخدام برنامج Wps Wpa Tester Premium ، فيمكن للآخرين أيضًا اختراق كلمة المرور الخاصة بك. لذلك ، سيساعدك تطبيق Wps Wpa Tester  في إيجاد طرق لزيادة الأمان. في بعض الحالات ، يتم استخدام هذه الطريقة أيضًا لاختراق شبكة الواي فاي . ومع ذلك ، لا يشجعك المطور على استخدام هذا الغرض
ما هي شبكة Wifi غير الآمنة؟
  •  هذه هي الشبكات ذات رمز القفل الأخضر ، والتي تشير إلى أن شبكة الواي فاي يمكن أن تضر بجهازك. ربما تم اختراق شبكة wifi عبر رمز WPS PIN. يقدم التطبيق عددًا من الخيارات للعثور على كلمات المرور باستخدام خوارزميات مثل Zha و TrendNet و Dlink و Dlink + 1 و Belkin وما إلى ذلك. عادة ، يمكنك استخدام خيار Connect Automatic With Try All Pins. يبحث التطبيق تلقائيًا عن كلمة مرو ر wifi. ليست كل الحالات ناجحة. إذا لم يتمكن التطبيق من العثور على كلمة مرور wifi الخاصة بك ، فلا يجب أن تكون ذاتيًا. قم بإيقاف تشغيل WPS لضمان أقصى قدر من الأمان

راجع كلمة مرور wifi المحفوظة في الجهاز
  • من المحتمل أنك واجهت حالة نسيان كلمة مرور الواي فاي الخاصة بك فجأة عندما تريد مشاركتها مع شخص ما ، أو ببساطة تريد استخدام جهاز آخر للاتصال بشبكة الواي فاي في مكان مألوف قمت بزيارته من قبل. السؤال هو أيضا خيار جيد. ولكن هناك طريقة سريعة وسهلة لاستخدام  برنامج ويبس ويب تستر. ومع ذلك ، تعمل هذه الميزة فقط للأجهزة ذات صلاحات الروت . لمراجعة جميع كلمات مرور الواي فاي الخاصة بك ، يمكنك زيارة أيقونة كلمات المرور المحفوظة. في هذه المرحلة ، سيعرض التطبيق جميع أسماء وكلمات مرور واي فاي حتى الآن تم توصيل جهازك بها.
تحدثنا عن الميزات البارزة لهذا التطبيق. نحن نراهن أنك مهتم بتنزيل  برنامج ويبس ويب تستر وأردت تجربته الآن ، أليس كذلك؟ 

تحميل تطبيق Wps Wpa Tester Premium إصدار القديم 


V3.9.2 


 V4.0.1