تحميل تطبيق APK Editor Pro- أحدث إصدار للأندرويد

تنزيل APK Editor Pro APK من مديا فاير  لهاتف أندرويد احدث إصدار 

تحميل تطبيق APK Editor Pro- أحدث إصدار للأندرويد

 قم بتنزيل APK Editor Pro APK لهاتف Android وابدأ في تخصيص أي تطبيق android وفقًا لحاجتك. هذا هو أحدث إصدار من APK Editor Pro APK وسيتيح لك كسر تطبيقات Android في خطوات قليلة جدًا.

تطبيق  APK Editor Pro APK لتحرير التطبيقات 

هل أنت مهووس وترغب في استخدام كل تطبيق أندرويد بطريقتك الخاصة؟ إذا كنت تحلم بذلك ، فإن حلمك اليوم على وشك أن يتحقق. لأنه في هذا المنشور ، ستحصل على إصدار Premium من APK Editor Pro APK. باستخدام APK Editor Pro ، يمكنك تغيير كل شيء في أي تطبيق.
بالنسبة لمستخدمي Android العاديين ، قد لا تجد الميزات المثيرة للاهتمام في APK Editor Pro مفيدة للغاية. ولكن إذا كنت مستخدمًا قويًا لديه مهارات معينة وترغب في تجربة أجهزة أندرويد  الذكية الخاصة بك على أكمل وجه ، فستجد بالتأكيد هذا التطبيق مفيدًا.
لا تتردد في فعل ما تريد باستخدام هذا التطبيق المذهل على أجهزتك المحمولة حيث تكتشف الإمكانات المذهلة التي كانت مخفية على هاتفك. لا تتردد في فعل ما تريد باستخدام التطبيقات لتحسين أدائها أو تخصيصها بالطريقة التي تريدها.

متطلبات تطبيق اي بي كي برو APK Editor Pro

على الرغم من أن الميزات الرئيسية للتطبيق لا تتطلب تجذير نظامك لإلغاء القفل ، فستحتاج إلى أذونات الجذر عندما يتعلق الأمر ببعض الميزات التي لها علاقة بتطبيقات النظام. ومع ذلك ، لن تحتاج على الأرجح إلى استخدامه إذا كنت تستخدم التطبيقات العادية.
بخلاف ذلك ، يمكنك بسهولة تثبيت التطبيق على أجهزتك المحمولة دون أي متطلبات مهمة. ما عليك سوى الانتقال إلى موقعنا الإلكتروني والحصول على أحدث إصدار من APK Editor Pro على أجهزتك المحمولة لبدء الاستمتاع بالتطبيق.

ميزات تطبيق APK Editor Pro

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي يقدمها التطبيق:

العمل على التطبيق المثبت أو ملفات APK- يمكن للمستخدمين في APK Editor Pro اختيار ميزات التحرير المتنوعة بسهولة عن طريق اختيار التطبيقات المستهدفة. يمكن أن تكون هذه إما تطبيقًا مثبتًا على أجهزتك أو ملفات APK الأولية. في كلتا الحالتين ، يمكنك بسهولة إجراء تغييراتك بالخيارات المتاحة ، ثم حفظها في ملف APK جديد وتثبيتها على أجهزتك إذا كنت ترغب في ذلك.

تعريب سلسلة بسيطة على أي تطبيق تختاره- بادئ ذي بدء ، يمكن أن يجد خبراء Android أنفسهم بسهولة في الوصول إلى خيار توطين السلسلة البديهي. بعد قولي هذا ، تحتاج فقط إلى تحديد تطبيق معين وفتح توطين اللدغة على محرر APK لبدء التحرير.

قم بتغيير صورة الخلفية بالطريقة التي تريدها- لأبسط التخصيصات ، يمكن لمستخدمي Android البدء بتغيير صور الخلفية بأخرى جديدة. ما عليك سوى اختيار التطبيق الذي تريده واختيار خيار صورة الخلفية. بعد ذلك ، ستنتقل إلى قائمة بجميع صور الخلفية المتاحة على أجهزتك المحمولة. غيّر إلى ما تريد ببضع خطوات بسيطة.

أعد تصميم مخطط التطبيق- بالإضافة إلى ذلك ، يُسمح لك أيضًا بإجراء تغييرات على تخطيط بعض التطبيقات على نظامك. يتضمن ذلك إعادة تنظيم الخيارات المتاحة داخل تطبيقاتك ، ومنحها واجهة جديدة عن طريق التخلص من الميزات غير الضرورية والاحتفاظ بالميزات المهمة فقط. لا تتردد في إعادة تصميم تطبيقك باستخدام هذا المحرر الرائع.

تعديل الميزات داخل التطبيق- للمستخدمين الأكثر تقدمًا ، يتيح لك APK Editor Pro الوصول إلى خيارات تغيير الميزة. هنا ، يمكنك بسهولة استبدال الميزات المتوفرة في التطبيق بأخرى جديدة تحتاجها حقًا.

إزالة الإعلانات -من أي تطبيق على نظامك وإذا كنت منزعجًا من الإعلانات المزعجة على تطبيقاتك أو ألعابك للجوال ، فستجد بالتأكيد أن ميزات Ad Elimination في اي بي كي اديتور برو مفيدة للغاية. ومع ذلك ، فإنه يسمح لك بالتقاط أي تطبيق أو ملفات APK والتخلص من الإعلانات الموجودة بداخله بخطوات قليلة فقط. هذا مفيد للغاية للاعبين ومستخدمي التطبيقات الذين لا يريدون أن ينزعجوا أثناء الاستمتاع بألعابهم أو استخدام تطبيقاتهم.

قم بإزالة الأذونات من بعض التطبيقات- إذا كنت تهتم حقًا بخصوصيتك ولا تريد أن تتضايق من متطلبات الأذونات المزعجة على تطبيقات معينة على أجهزتك المحمولة ، فقد يكون هذا التطبيق قادرًا على مساعدتك. ومع ذلك ، لا تتردد في إزالة جميع الأذونات المتاحة غير الضرورية على أجهزتك المحمولة بما في ذلك المكالمات الهاتفية واكتشاف الموقع.

APK بسيط لتحويل شفرة المصدر- ولجعل عملية التحرير أبسط وبديهية ، سيسمح التطبيق للمستخدمين بتحويل بعض ملفات APK إلى أكواد المصدر. وبالتالي ، ستجد أنه أقل صعوبة عندما يتعلق الأمر بخيارات التعديل والتعديل المتعمقة.

تتوفر ميزات متعددة على هاتفك الذكي -أفضل شيء في APK Editor Pro هو أنه يمكنك الاستفادة من ميزاته بالكامل مباشرة على أجهزتك المحمولة دون الحاجة إلى برامج الكمبيوتر أو أيًا كان. ومع ذلك ، سيكون لديك خيارات اختراق ملفات Android APK باستخدام بعض التعديلات عليها. أصبح تجميع أو فك تجميع جميع التطبيقات المختلفة على نظامك أسهل بكثير مع  اي بي كي برو.

مجاني للاستخدام وأخيرًا وليس آخرًا ، على الرغم من كل الميزات الرائعة ، لا يزال بإمكان مستخدمي Android تثبيت التطبيق على أجهزتهم المحمولة مجانًا تمامًا. ومع إصدارنا الاحترافي من التطبيق الجاهز لك ، لا توجد أشياء كثيرة لا يمكنك فعلها على هذا التطبيق.

عيوب APK Editor Pro

قد لا يناسب المستخدمين العاديين في حين أن التطبيق يمكن أن يكون فعالًا جدًا لمن لديهم فهم معين لمنصات Android وتطبيقاتها ، فإن العديد من المستخدمين سيجدون أن معظم ميزاته ليست جذابة تمامًا. ومع ذلك ، سوف ينتهي بك الأمر فقط إلى استخدام تخصيصات الخلفية وخيار إزالة الإعلانات. ومع ذلك ، لا تزال هذه الأشياء ممتعة للغاية بالنسبة لمعظمنا.

لقطات الشاشة من داخل تطببق APK Editor Pro



معلومات حول ملف تحميل برنامج APK Editor Pro للأندرويد مجاناً 

اسم التطبيق APK Editor Pro
الحجم 18 ميغا بايت | 
آخر تحديث  8 نوفمبر، 2020
 التصنيف أدوات
أحصل عليه من متجر apkpure للتطبيقات 

تحميل APK Editor Pro الأحدث   

التطبيق اية بي كيه محرر برو النسخة المدفوعة هو الأداة المثالية لأي مستخدمي Android يرغبون في الاستمتاع بالإمكانيات الكاملة للتطبيقات المتوفرة على نظامهم. بالإضافة إلى ذلك ، من الرائع أيضًا التخلص من الإعلانات المزعجة ومتطلبات التطبيقات التي كانت تزعجك لفترة طويلة. وأخيرًا ، نظرًا لأنه مجاني تمامًا لتنزيله وتثبيته ، ستجد أنه من الممتع جدًا امتلاك التطبيق على أجهزتك ، حتى عندما تستخدم بعض الميزات التي يوفرها.




رفيق
رفيق
تعليقات