-->

تحميل النسخة المدفوعة BusyBox Pro اخر إصدار

 تحميل تطبيق  اخر إصدار Download BusyBox Pro V70 apk 

تنزيل BusyBox Pro APK أحدث إصدار مجانًا للأندرويد. الأفضل في الوصول إلى تطبيقات التي تحتاج صلاحيات الروت  لجهاز الاندرويد المحمول الخاص بك.

إذا كنت من مستخدمي Android المتقدمين وترغب في إلقاء نظرة على الميزات الأكثر قوة على أجهزة اندرويد ، فمن المحتمل أن تكون أجهزتك قد تم تجذيرها وتثبيت SuperSu بالفعل. ومع ذلك ، فهذه مجرد لمسة بسيطة على إمكانات هاتفك.ومع ذلك ، هناك الكثير من التطبيقات المختلفة التي تتيح لك الوصول إلى الميزات الأكثر تقدمًا وتعقيدًا على أجهزة الاندرويد  الخاصة بك. لكن أول شيء عليك فعله هو بالتأكيد تثبيت busybox pro على أجهزتك.إذن ما هو  busybox Pro وما الذي سيسمح لك بالقيام به على أجهزة Android الخاصة بك؟ دعونا نلقي نظرة عليها من خلال مراجعاتنا الشاملة.

 تطبيق BusyBox

BusyBox هو تطبيق برنامج يوفر العديد من أدوات Unix القياسية ، يشبه إلى حد كبير GNU Core Utilities (ولكن أكثر قدرة). تم تصميم BusyBox ليكون قابلاً للتنفيذ صغيرًا للاستخدام مع Linux kernel ، مما يجعله مثاليًا للاستخدام مع الأجهزة المدمجة. وقد أطلق عليها اسم "سكين الجيش السويسري من لينكس المدمجة".
BusyBox Pro 


مميزات تطببق BusyBox Pro

  • الأسرع والأكثر ثقة والأكثر شعبية BusyBox Pro  المثبت وإلغاء التثبيت! أكثر من 2 مليون تثبيت! حاصل على جائزة أفضل برنامج للأدوات المساعدة لنظام Android عبر Handster. هذا هو برنامج التثبيت الوحيد في السوق الذي سيسمح لك بإزالة Busybox (إذا كان مدعومًا على هاتفك) والمثبت الوحيد المفتوح المصدر!
  • يجب أن يكون لأي هاتف الجذور root ! تحتاج كل تطبيقات جذر root  تقريبًا إلى BusyBox لأداء سحرها ، إذا كان لديك هاتف جذر ، فأنت بحاجة إلى BusyBox Pro .
  • لا يحتوي الإصدار المحترف BusyBoxعلى إعلانات أو شاشات تذمر ، وميزة إلغاء التثبيت ، وميزة ضبط مخصصة ، والقدرة على تسليم التطبيقات الصغيرة التي تريدها ، والتحقق من الأمان بحثًا عن التطبيقات الصغيرة المفقودة في البداية ، ودعم شامل أفضل. سيتلقى الإصدار المحترف تحديثات أكثر تكرارًا من الإصدار المجاني.
  • يحتوي هذا المثبت على أصغر ثنائيات Busybox المتاحة ، حوالي 700 كيلو بايت على عكس المثبتات الأخرى التي يزيد حجمها على ميغ. كما لا يتطلب منك هذا المثبت تنزيل أي شيء إضافي مثل المثبتات الأخرى وبالتالي يعمل بشكل أسرع بكثير

لقطات الشاشة من داخل تطبيق BusyBox 



معلومات حول تطبيق BusyBox Pro للأندرويد 

اسم BusyBox Pro
متوافق مع VARY
إصدار 70
المطور Stephen Stericson
رابط على جوجل بلاي stericson.busybox.donate
مجاني
MOD نعم 
التصنيف:أدوات

تحميل تطبيق BusyBox Pro