-->

أفضل تطبيقات الأندرويد التي تحتاج صلاحيات الروت [تطبيقات ما بعد روت]

أفضل تطبيقات الأندرويد التي تحتاج صلاحيات الروت   [تطبيقات ما بعد روت]

في هذا المنشور بالذات ، سيكون لدينا قائمة ببعض أفضل تطبيقات الأندرويد التي تحتاج صلاحيات الروت. لذلك سيكون لديك حل وقفة واحدة للعثور على أفضل تطبيقات أندرويد الجذر للأجهزة التي تمتلكها. من المؤكد أن التطبيقات المتجذرة قد غيرت الكثير من إيقاع عمل Android وكيف يعمل الجهاز بالفعل. وبالنسبة لمحترفي ومحبي Android، فنحن على يقين من أن هذه التطبيقات التي نقدمها هنا ستكون أفضل الأشياء في أيديهم لهذا العام!

أفضل تطبيقات Android ما بعد روت

في وقت سابق ، لم يكن لدى تطبيقات Android الجذر وظيفة بهذا القدر ، ولم يكن لدينا أيضًا الكثير من التساهل. ومع ذلك ، فقد تغير الزمن بالتأكيد ، وأصبح الناس يشاركون أكثر فأكثر في عالم Android الآن.

انظر أيضًا: تنزيل YouTube Vanced APK LATEST (لأي Android)
لذلك ، مع أخذ ذلك في الاعتبار ، لدينا بعض من أفضل تطبيقات أندرويد  ما بعد روت والتي ستغير بالتأكيد آلية عمل هاتف Android الخاص بك وتجعله أفضل.


  • 1. Greenify


تحميل Greenify

تعتبر واحدة من أفضل التطبيقات ذات الجذور. قد تكون على دراية بالموقف الذي لا تستخدم فيه الهاتف كثيرًا ولكن لا يزال بإمكان البطارية استنزاف الكثير. إذا كنت تريد حلاً لهذه المشكلة ، فلدينا التطبيق المثالي لك. يعمل في كل من الهواتف المحمولة ذات الجذور وغير الجذور. هذا التطبيق يحافظ على عمر البطارية ثابتًا لفترة طويلة من الزمن ويعطي نسخة احتياطية لطيفة. يساعد هذا التطبيق في مشكلة التأخير ، لذلك إذا كان لديك هاتف قديم تمامًا ولديه ذاكرة وصول عشوائي منخفضة ، فيمكنك بالتأكيد الذهاب إلى هذا التطبيق.
تحميل Greenify


  • 2. Flashify


تحميل Flashify

إنها أداة أخرى للأشخاص الذين يريدون وميض معظم الأشياء مثل ROM و ROM الأسهم لمختلف الهواتف المحمولة. هذا التطبيق هو حقا تطبيق لطيف حيث يمكنك فلاش معظم الأشياء مثل ROM وهو تنسيقات ملفات مخصصة وغيرها مثل ZIP و CWM. يمكنك أيضًا عمل نسخة احتياطية من الجهاز بالكامل. فهو يجعلها تومض لك تلقائيًا ويتيح لك الاستعادة إلى kernel ويمكنك بعد ذلك الاسترداد باستخدام بطاقة SD. هذا التطبيق يأتي مجانًا. ولكن يقتصر على ثلاث ومضات مجانية في اليوم. يمكنك أيضًا شراء الإصدار المدفوع للحصول على تجربة أفضل دائمًا.
تحميل Flashify


  • 3. لاكي باتشر Lucky Patcher 

Lucky Patcher

Lucky Patcher هو تطبيق مشهور حقًا ، حيث يستخدم هذا التطبيق هذا المصطلح "Patching" للتطبيقات ، وهذا يعني أنه يمكنك إزالة جميع الإعلانات غير الضرورية من الألعاب التي تلعبها والتطبيقات التي تستخدمها ويمكنك أيضًا الوصول إلى معظم من التطبيقات التي تحتوي على عمليات الشراء داخل التطبيق.
في الأساس يفعل كل شيء مجانًا في غضون بضع دقائق. يمكنك رؤية تأثير هذا التطبيق بعد فترة وجيزة من الانتهاء من تثبيته. إذا كانت هناك أي لعبة أو أي تطبيق تريد إزالة التطبيقات منه ، فيمكن القيام بذلك بسهولة ويعمل بشكل جيد في الأجهزة ذات الجذور.
تحميل Lucky Patcher APK



  • 4. التيتانيوم النسخ الاحتياطي Titanium Backup


تنزيل Titanium Backup


يعد النسخ الاحتياطي للبيانات أمرًا مهمًا حقًا في الوقت الحاضر لأنك لا تعرف أبدًا متى يمكن أن تفقد البيانات القيمة. إذا كان لديك جهاز Android متجذر أكثر من هذا هو التطبيق الذي يجب أن تجربه حقًا. لا تعرف ماذا يمكن أن يحدث لجهازك في اليوم التالي ، أليس كذلك؟ لهذا من المهم بالنسبة لنا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الملفات المهمة التي لدينا. بمساعدة هذا التطبيق المدهش ، يمكنك نسخ بيانات التطبيق احتياطيًا وتجميد التطبيقات ويمكنك فصل bloatware. بالطبع يحتوي الإصدار المميز على الكثير من الميزات المتقدمة الأخرى ولا يحتاج إلى مواصفات ولكن يمكنك تجربة هذا الإصدار أيضًا.
تنزيل Titanium Backup

  • 5. دومبستر Dumpster


تحميل Dumpster

على الرغم من أن التأصيل ليس المفتاح هنا لتشغيل هذا التطبيق ، إلا أن القيام بذلك بهذه الطريقة سيعزز أدائه. هذا التطبيق هو في الأساس سلة المحذوفات ، حيث يمكن إعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ إلى الجهاز باستخدام التطبيق. أيضا ، يمكنه استعادة جميع أنواع الملفات ولا يوجد شريط لعدد الملفات التي يمكن استعادتها.
استعادة الصور المحذوفة من قبل Dumpster
تحميل Dumpster

  • 6. تاسكرTasker


تحميلTasker

كما يوحي الاسم ، فإنه يقوم بالمهام. لذلك نحن جميعًا نريد جارفيس مثل الذكاء الاصطناعي الذي يمكنه القيام بأعمالنا والتحكم في الجهاز فقط من خلال أمرنا سواء كان الكتابة بالصوت أو القبول الحيوي للقيادة. يعمل هذا التطبيق نيابة عنك من خلال وجود العديد من الأدوات التي يمكنك من خلالها تعديل جهازك وتطوره. يعمل التطبيق بشكل جيد وسلس عندما يكون الجهاز متجذرًا. لكن جميع الأنشطة لا تتطلب الوصول إلى الجذر. بالطبع ستقدم النسخة الممتازة مرافق أفضل. لا تنس التحقق من هذا التطبيق أثناء قيامك بجذر هاتفك.
تحميلTasker

  • 7. Viper4Android

تنزيل ViPER4Android APK


إنه التطبيق الأكثر قيمة للتحكم في الصوت. تتيح لنا أداة التعديل المجهزة داخل هذا التطبيق التحكم في الأصوات المختلفة لجهاز الإخراج مثل أجهزة Bluetooth بالإضافة إلى أي شيء آخر تقوم بتوصيله بالهاتف. يأتي هذا التطبيق مع مسجل صوت مدمج وبرامج تشغيل مع العديد من التأثيرات بالإضافة إلى معالجة الصوت بشكل جيد. كما أنها توفر الكثير لتكتشفه. التثبيت معقد للغاية. يمكنك العثور على تعليمات تثبيته على الإنترنت.
تنزيل ViPER4Android APK

  • 8.  Xposed


 تحميل Xposed Framework

ROM مخصص هو مصطلح مألوف لكثير من الناس. هذه هي ROM التي تجعل جهازك يرتفع إلى أقصى إمكاناته وسرعته. كما أنه يغير مظهر Android الأساسي أو تصميم ROM الأساسي ، مما يجعل الجهاز يبدو مختلفًا طوال الوقت. يتيح هذا التطبيق تخصيص الكثير لأجهزتك. يتم استخدامه من قبل العديد من المطورين لإعادة رسم خرائط الأزرار وكذلك للموضوعات. يمكن تغيير أداء واجهة المستخدم ويمكنك تعديله وحظر الإعلانات أيضًا. بعد تثبيت هذا في أي وقت من الأوقات سيتم نشر الوحدات الأخرى.
  تحميل Xposed Framework



  • 9. GMD Gesture Control 


 Gesture Control.
GMD Gesture Control هو تطبيق الأساسي الذي يمكن أن يحول جهاز Android إلى وكيل التعرف على الإيماءات الذكية جدًا. نعم ، يمكنك الوصول إلى العديد من التطبيقات والمجلدات فقط من خلال إيماءات بسيطة مثبتة على هاتف Android الذكي الخاص بك. يبدو مذهلاً أليس كذلك؟ حسنًا ، يمكننا بالتأكيد أن نقول لك هتافات مثل تطبيق Android الجذري المذهل هذا الذي يجعل الوصول إلى تطبيقات معينة أمرًا سهلاً. قم بإنشاء بعض الأنماط والإيماءات حسب رغبتك باستخدام GMD Gesture Control. فهو لا يوفر الوقت فحسب ، بل يضمن أيضًا أن لديك وصولاً سهلاً إلى الملفات والتطبيقات المهمة على هاتفك.
 تحميلGMD Gesture Control



  • 10. BuildProp Editor


10. BuildProp Editor

في بعض الأحيان ، يحدث أن إنشاء ملف ملكية في Android قد يكون صعبًا بعض الشيء. ومعظم الناس لديهم نفس الشكوى مرارا وتكرارا. بمساعدة BuildProp Editor ، يمكنك بسهولة إنشاء أي ملف ملكية على هاتف Android وتحريره بشكل صحيح. BuildProp Editor هو تطبيق الحل الذي تختاره لمعالجة مثل هذه المشكلات. دون أي مضاعفات واحدة ، يساعد هذا التطبيق الخاص بجذر Android على زيادة مستوى أداء جهاز Android من خلال معالجة مثل هذه المشكلات المعقدة. هذا بالتأكيد تطبيق يستحق الاستخدام.
 تحميل BuildProp Editor

 يمكنك أيضا قرأة أفضل تطبيقات ما بعد الروت 
المجموعة الأولى 
المجموعة التانية

كانت هده أفضل تطبيقات ما بعد الروت ويجب إستعمالها بحدر فسوء الإستعمال قد يؤدي الى حدوث ضررا بجهازك ولا اتحمل اي مسؤولية سوء إستعمالها .فهذه التطبيقات ما بعد الروت فهي المجموعة الأولى بعدة مدة سوف ابحث عن افضل تطبيقات ما بعد الروت واشاركها معكم لتكون المجموعة الثانية والمجموعة الثالثة  هكذاك حتى نحصل على جل أفضل تطبيقات ما بعد الروت هذا كل شيء والسلام عليكم