-->

تحميل جوجل كاميرا لهاتف Doogee X95 [شرح التثبيت]

تحميل جوجل كاميرا  لهاتف  Doogee X95 [شرح التثبيت]


 في هدا المقال ، يمكنك  تثبيت جوجل كاميرا على Doogee X95 دون أي عقبة. ما نشاركه هنا هو تطبيق GCam الذي تم تنفيذه من جهاز Google Pixel الأصلي. هذا الإصدار متوافق أيضًا مع طرازات الأجهزة الأخرى. بفضل بعض المطورين المبدعين الذين يعملون بجد مثل Arnova8G2 و BSG و Urnyx05 الذين يحاولون جاهدين إنشاء ملفات GCam APK التي يتم نقلها إلى معظم الأجهزة الموجودة. قبل ذلك دعونا نكتشف الجديد في Doogee X95.
Download Google Camera for Doogee X95 [GCam APK]

مواصفات Doogee X95:


  • يحتوي Doogee X95 على شاشة IPS LCD مقاس 6.5 بوصة ، مقترنة بدقة عالية كاملة. تحتوي هذه الشاشة على نسبة 79.3 في المائة من الشاشة إلى الجسم ، وكثافة بكسل تبلغ 272 بكسل لكل بوصة (PPI) ، ودقة 540 × 1200 بكسل. هذه الشاشة أيضًا مقاومة للخدش ، وتستخدم العلامة التجارية الزجاج المنحني 2.5D.


  • يحتوي Doogee X95 على MediaTek MT6737 SoC أقدم ، والذي تم بناؤه على عملية 28 نانومتر. إنه معالج رباعي النواة مع Cortex A53 النوى 1.3 جيجا هرتز. إلى جانب GPU ، يحتوي على GPU Mali-T720 مسجلة بين 550-650 ميجا هرتز. بالحديث عن خيارات الذاكرة المتاحة ، يأتي مع 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 16 غيغابايت من الذاكرة الداخلية. علاوة على ذلك ، يمكن توسيع ذلك عبر بطاقة SD صغيرة تصل إلى 32 جيجابايت.


  • فيما يتعلق بالبصريات ، يتميز Doogee X95 بإعداد الكاميرا الخلفية الثلاثية ، والذي يتم ترتيبه بشكل دائري إلى وسط الهاتف الذكي. هذا الترتيب مشابه لـ Vivo Nex 3 ، OnePlus 7T . يتضمن هذا الإعداد مستشعرًا أساسيًا بدقة 13 ميجابكسل بقيمة فتحة f / 2.2. علاوة على ذلك ، يتم إقرانه بمستشعر عمق 2 ميجابكسل ومستشعر تقارب 2 ميجابكسل. على الجانب الأمامي ، يحتوي الهاتف الذكي على مستشعر 5-megapixel ، والذي يأتي مع فتحة عدسة f / 2.2. تقع هذه الكاميرا الأمامية داخل فتحة المياه مسبقًا.


  • يحتوي Doogee X95 على بطارية Li-Ion 4350 mAh غير قابلة للإزالة يتم شحنها عبر منفذ USB الصغير. يأتي الجهاز مع دعم تقنية الشحن 10W. يعمل الهاتف الذكي على أحدث إصدار من Android 10 خارج الصندوق.


  • تشمل خيارات الاتصال Micro USB 2.0 و Bluetooth 4.1 و Wi-Fi 802.11 a / b / g / n و Wi-Fi Direct و hotspot و GPS و FM Radio. تشتمل المستشعرات الموجودة على متن الطائرة على مقياس تسارع وقرب. يتوفر هذا الجهاز بثلاثة خيارات للألوان ، الأسود والأزرق والأخضر. لا تزال العلامة التجارية تحتوي على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم وميكروفون مخصص لإلغاء الضوضاء. فيما يتعلق بأبعاد الجهاز ، يبلغ قياسه حوالي 166.7 × 75.8 × 8.4 مم ، ويزن حوالي 176 جرامًا. أخيرًا ، عند تسعير Doogee X95 ، يبدأ بسعر 87 دولارًا.

جوجل كاميرا لـ Doogee X95

تتميز جوجل كاميرا بتقنية HDR و HDR + و HDR + المحسنة و RAW و ZSL والفلاش وملصقات AR و Night Sight و Portrait mode وما إلى ذلك. كما توفر Super Res Zoom و AR Emojis و Google Lens و TimeLapse و Slow-Motion و Image Stabilization و صورة فوتوغرافية والمزيد. في حين أن تسجيل الفيديو يأتي أيضًا واضحًا وحادًا مقارنة بتطبيقات كاميرا الأسهم الأخرى.
لقد ذكرنا هنا قائمة بالميزات / الأوضاع التي تعمل ولا تعمل على تطبيق بيتا الذي تم نقله منجوجل كاميرا إلى Doogee X95. قد يتم إصلاح المشكلات / الأخطاء في المستقبل.

خطوات تثبيت كاميرا جوجل على Doogee X95
عملية تثبيت ملف APK Google Camera بسيطة مثل تثبيت أي ملف APK آخر تابع لجهة خارجية. لست مضطرًا إلى استئصال جهازك لهذا الغرض.

قم بتنزيل ملف GCam APK من رابط التنزيل أدناه وانقر فوقه.
تأكد من تمكين خيار مصادر غير معروفة على جهازك. من أجل ذلك ، انتقل إلى قائمة إعدادات الجهاز> الأمان / الخصوصية> تمكينه. [إذا تم تمكينه بالفعل ، فانتقل إلى التثبيت]
سيتم تشغيل مثبت الحزمة والنقر على زر التثبيت.
بمجرد الانتهاء من التثبيت ، افتحه واستخدمه.
استمتع!
ومع ذلك ، إذا لم يعمل تطبيق الكاميرا ، فقم بتمكين Camera2api باستخدام build.prop

Persist.vender.camera.HAL3.enable = 1
آمل أن يساعدك هذا الدليل كثيرًا وقد نجحت الآن في تثبيت تطبيق Google Camera apk على هاتفك Doogee X95. في حال ، إذا كنت تواجه أي مشكلة ، فلا تتردد في كتابة التعليقات أدناه.

تنزيل  تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك Doogee X95.