-->

أنجح طرق فتح قفل الايفون إذا نسيت الرقم السري بدون فورمات

طريقة فتح قفل الايفون إذا نسيت الرقم السري بدون فورمات

نبدة بسيطة حول موضوع المقالة 

Siri هو مساعد كبير على الايفون ، والذي يمكن أن يساعد فيتح الايفون إذا نسيت رمز القفل. ولكن يمكن أن تعمل فقط في ايفون مع إصدار iOS 10 أو أقدم وهو Wi-Fi أو اتصال خلوي. بسبب هذا القيد ، كيف افتح الايفون اذا نسيت الرقم السري؟ في هذه المقالة ، سنشارك معك 3 خيارات يمكنك استخدامها لفتح قفل الايفون بدون Siri أو رمز المرور في خطوات بسيطة للغاية


الخيار 1: طريقة فتح الايفون المقفل بالايتونز

iTunes هي الطريقة الأكثر شيوعًا والأسهل لفتح قفل الايفون الخاص بك في حالة قيامك بمزامنة ايفون الخاص بك مع iTunes. بغض النظر عن استخدام جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أو Mac ، يمكن أن يساعدك ايتونز في استعادة iPhone وإلغاء قفله.

الخطوة 1: قم بتوصيل جهاز ايفون الخاص بك بالكمبيوتر باستخدام كابل USB. يجب أن يكون الكمبيوتر هو الجهاز الذي استخدمته لمزامنة iPhone مع iTunes.
الخطوة 2: انتظر حتى يتزامن iTunes مع تطبيق iPhone الخاص بك.
الخطوة 3: انتقل إلى إعدادات iPhone على iTunes وانقر على "الملخص". ثم سترى تفاصيل iPhone الخاصة بك وانقر على "استعادة iPhone ...".
الخطوة 4: قم بتأكيد الخيار الخاص بك عن طريق النقر فوق "استعادة" في موجه النوافذ المنبثقة. ثم سيتم استعادة جهاز iPhone الخاص بك. بعد دقائق ، سيتم محو جهاز iPhone بالكامل. بالطبع ، لن يكون هناك قفل شاشة.

الخيار 2: فتح قفل الايفون عبر Find My iPhone على iCloud

إذا كنت لا تستخدم iTunes لمزامنة iPhone من قبل ، فيمكنك محاولة استخدام iCloud لفتح iPhone على الإنترنت. ولكن يجب عليك التأكد من تمكين Find My iPhone على ايفون المقفل وأن iPhone متصل بالإنترنت.



الخطوة 1: انتقل إلى موقع iCloud الرسمي وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Apple ID وكلمة المرور.
الخطوة 2: بعد تسجيل الدخول ، يمكنك العثور بسرعة على خيار "Find iPhone" في الواجهة الرئيسية. اضغط عليها واستمر
الخطوة 3: عندما تظهر واجهة iCloud Find My iPhone ، يمكنك رؤية جميع الأجهزة مع خيار سهم لأسفل في أعلى الوسط. انقر فوقه واختر iPhone الخاص بك من القائمة المنسدلة.


الخطوة 4: تظهر رسالة مطالبة في الزاوية العلوية اليمنى ويمكنك تحديد مسح iPhone من الخيارات الثلاثة. بالطبع ، سيُطلب منك تأكيد ذلك بالنقر فوق "مسح". أخيرًا ، أدخل كلمة مرور Apple ID وانتظر حتى يتم مسح ايفون الخاص بك.


الخيار 3: 
فتح قفل الايفون باستخدام برنماج iSunshare iPhone Passcode Genius

عندما لا تقوم بتشغيل Find My iPhone على iPhone المقفل من قبل ولا يوجد iTunes متزامن ، كيف افتح الايفون اذا نسيت الرقم السري؟ يمكنك العثور على أداة موثوقة تابعة لجهة خارجية لفتح قفل الايفون. تم اختبار iSunshare iPhone Passcode Genius من قبل مئات الأشخاص ، مما يدل على أنه سريع لفتح iPhone دون الحاجة إلى معرف Apple ورمز المرور.


الخطوة 1: تنزيل وتثبيت iSunshare iPhone Passcode Genius.
يستغرق الأمر بضع دقائق فقط لتنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. تحتاج أيضًا إلى تنزيل وتثبيت أحدث iTunes على جهاز الكمبيوتر.

الخطوة 2: افتح iSunshare iPhone Passcode Genius.
قم بتشغيل iSunshare iPhone Passcode Genius وسترى واجهته الرئيسية. بينما ستقوم بإلغاء قفل iPhone باستخدام شاشة القفل ، تحتاج إلى النقر على وحدة "Unlock Lock Screen" والضغط على "Start" عندما تظهر واجهة Unlock Lock Screen Passcode.

الخطوة 3: قم بتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
في هذا الوقت ، يمكنك استخدام كابل USB لتوصيل ايفون بالكمبيوتر والنقر فوق الزر التالي. إذا فشل البرنامج في الكشف عن iPhone الخاص بك ، يجب عليك التحقق مما إذا كان جهازك في وضع DFU أم لا مع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

الخطوة 4: تنزيل حزمة التعريفات.
سيكتشف البرنامج طراز iPhone تلقائيًا ويتيح لك تنزيل أحدث حزمة برامج ثابتة لجهاز iPhone من خلال النقر فوق "تنزيل". أو يمكنك إضافة حزمة البرامج الثابتة للطراز المناسب يدويًا بالنقر فوق "تحديد" في الزاوية اليمنى السفلية.

الخطوة 5: إزالة رمز مرور الشاشة على iPhone.
بمجرد الانتهاء من التنزيل والتحقق منه ، ستنتقل إلى واجهة التحقق من النجاح وإلغاء القفل. انقر على "Unlock" لبدء عملية الفتح. في غضون دقائق ، سيتم إلغاء قفل جهاز iPhone الخاص بك على الفور. إلى جانب ذلك ، ستفقد جميع البيانات الموجودة على iPhone.
تصنيف:

هذا كل شيء. آمل أن تتمكن من فتح قفل الايفون  بنجاح بدون فورمات .