-->

تحميل أفضل 5 محاكيات Xbox 360 للكمبيوتر في 2020

تحميل   أفضل 5 محاكيات Xbox 360 للكمبيوتر في 2020

ما هو محاكي Xbox 360؟

محاكي Xbox 360 هو برنامج يتيح للمستخدمين تشغيل عناوين ألعاب Xbox 360 على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. ثم يعمل الكمبيوتر كوحدة تحكم للعبة. يتم إنشاء محاكي باستخدام البيانات الوصفية للألعاب التي تدعي أنها وحدة تحكم في عيون ألعاب Xbox ، وبالتالي تشغيلها دون أي مشاكل. يسمح لك استخدام محاكيات Xbox 360 بلعب ألعاب Xbox على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون إنفاق علاوة عالية لشراء وحدات تحكم الألعاب مثل xbox unity. تحتاج فقط إلى تنزيل المحاكي من الرابط أدناه وبدء اللعب. هذا كل شئ.
hbo go xbox one xbox unity microsoft xbox 360 abonnement xbox live gold

اتبع دليلنا أدناه للحصول على أفضل المحاكيات المتاحة على الإنترنت والتي ستسمح لك بلعب ألعاب Xbox على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أفضل 5 محاكيات Xbox 360 للكمبيوتر الشخصي في 2020

سنناقش الآن أفضل 5 محاكيات Xbox 360 يمكنك لعب الألعاب على جهاز الكمبيوترmicrosoft xbox 360 الخاص بك في عام 2020. ومع ذلك ، قد تكون هناك بعض التأخيرات والتقطع في البداية ، ولكن بعد فترة زمنية معينة ، سيكون كل شيء على ما يرام. في وقت كتابة هذا ، وجدنا أن هذه الخمسة هي الأفضل وتمكننا من لعب جميع الألعاب بشكل مثالي. فلنبدأ.

1. محاكي Xenia Emulator

Xenia Emulator هو مشروع مفتوح المصدر تم تطويره لهذا الغرض فقط. كونه برنامج مفتوح المصدر ، فهو مجاني تمامًا للاستخدام. يتوفر Xenia حاليًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 و Windows 8 ، ومع ذلك ، يعمل المطورون الآن على أنظمة Linux أيضًا. هذا المحاكي بسيط ومثالي حقًا لهذا. أثناء استخدام Xenia ، لا تحتاج حتى إلى ملفات نظام Xbox 360. تحتاج فقط إلى تنزيل المحاكي واستخراج ملف أرشيف .zip وتشغيله كمسؤول ، وهي مهمة سهلة لمعظم المهوسين هنا. علاوة على ذلك ، يدعم هذا المحاكي أكثر من 90 لعبة في Xbox 360. نظرًا لبساطة الاستخدام وعدم وجود تباطؤ أو تقطع أثناء الاختبار ، فقد أبقينا هذا المحاكي في الموضع الأعلى.

تنزيل محاكي XENIA

2. محاكي CXBX

احتفظنا بهذا المحاكي على الرقم الثاني. يعد محاكي CXBX محاكيًا قويًا جدًا لأنه لتشغيل الألعاب لا تحتاج إلى ملفات أرشيف .zip. إنه قادر على تحويل ملفات لعبة Xbox إلى تنسيق exe قابل للتنفيذ وتشغيلها بسهولة على جهاز الكمبيوتر. حاليًا ، يتوفر CXBX Emulator فقط لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 ولا توجد خطط إصدار على أنظمة التشغيل الأخرى. الشيء الأكثر إثارة حول محاكي CXBX هو أنك لا داعي للقلق بشأن أي تباطؤ في النظام أو تلعثم عرضي. هو الأمثل والغرض المناسب. الشيء الوحيد الذي نعتقد أنه يحد من مضاهاة هو متطلبات موارد النظام الواسعة. يتطلب هذا المحاكي الكثير من موارد النظام ، لذلك فهو خيار مفضل لأولئك الذين لديهم جهاز كمبيوتر متطور يحتوي على 8 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي وبطاقة رسومات 4 غيغابايت.

تنزيل محاكي CXBX

3. محاكي Xbox 360 DXBX

DXBX هو محاكي معروف جدًا بشروطه الخاصة التي جعلتنا نحتفظ بها في المركز الثالث. علاوة على ذلك ، فهو متوافق مع معظم ألعاب Xbox 360 وكذلك Xbox One أيضًا. يبدو هذا مثيرًا للاهتمام حيث أن هذا المحاكي مجهز بمحرك Direct3D8 وهذا يجعله محاكي Xbox المثالي. المشكلة الوحيدة التي وجدناها في هذا المحاكي هي أنه يتطلب نظام 32 بت. ولكن للاعتراف بحقيقة أن معظم أجهزة الكمبيوتر الشخصية للألعاب 64 بت ، فإن هذا يجعلها مشكلة كبيرة. ولكن على أي حال ، يمكنك استخدام وضع التوافق لتشغيل هذا المحاكي وتعتقد أنك ستحبه.

قم بتنزيل محاكي DXBX XBOX 360

4.  محاكي  VR Xbox 360 PC Emulator 

من المحتمل أن يكون محاكي Xbox 360 هو الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا على الإنترنت اليوم. يمنحك هذا المحاكي إحساسًا بألعاب Xbox الحقيقية أثناء اللعب على شاشات الكمبيوتر. الميزة الأكثر إثارة للدهشة في هذا المحاكي هي أنه يوفر إطارات عالية مستمرة في الثانية. هذا مناسب لجلسات الألعاب الطويلة ، ويمكنك أيضًا بث الألعاب عبر الإنترنت مع أصدقائك. يدعم Xbox 360 PC Emulator VR Nvidea وكذلك بطاقة رسومات Radeon ، لذلك لا توجد مشاكل توافق حتى الآن. والأهم من ذلك ، يقدم مطورو المشروع باستمرار تحديثات لمحاكياتهم أيضًا.


قم بتنزيل VR XBOX 360 PC Emulator

5.   محاكي Xeon Emulator

Xeon Emulator هو محاكي معروف كما يظهر الاسم. يستضيف هذا المحاكي الكثير من التوافق مع جميع أنظمة Windows ، سواء كان 32 بت أو 64 بت. زيون يلعب على الإطلاق. الواجهة في Xeon Emulator مستقرة نسبيًا مقارنة بالمحاكيات الأخرى ، كما أنها توفر دليلاً للمستخدمين لأول مرة. الشيء السيئ الوحيد الذي لاحظناه مع هذا المحاكي هو أن المطور توقف عن تقديم التحديثات. ولكن من يهتم بأن ألعاب Xbox 360 قديمة جدًا ولا تحتاج إلى تحديثات منتظمة لتشغيلها بجدية.

قم بتنزيل محاكي XEON

يوضح لك هذا االمقال  أفضل محاكيات Xbox 360 المتاحة عبر الإنترنت. نأمل أن يكون هذا المقال  مفيدًا لك. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات ، فلا تتردد في التعليق أدناه باستخدام اسمك ومعرف البريد الإلكتروني. وبالمثل hbo go xbox one، تحقق من نصائح وحيل iPhone ، ونصائح وحيل الكمبيوتر ، ونصائح وحيل Android
abonnement xbox live gold