-->

أفضل 7 محاكيات للأجهزة الضعيفة لتشغيل ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر وماك

أفضل 7 محاكيات للأجهزة الضعيفة  لتشغيل ألعاب الأندرويد  على الكمبيوتر وماك

 مع وجود أكثر من عشرة محاكيات أندرويد متاحة اليوم ، إليك أفضلها لممارسة الألعاب المحمولة على جهاز كمبيوتر.
أصبحت الألعاب المحمولة مثل PUBG و Call of Duty Mobile و In Us و Genshin Impact شائعة جدًا ، وفي بعض الحالات تنافس شعبية ألعاب سطح المكتب.
لسوء الحظ ، لا يمتلك بعض الأشخاص هواتف ذكية قوية بما يكفي للعب الألعاب التي تتطلب الكثير من المتطلبات. يريد الآخرون تجربة ألعاب الهاتف المحمول على شاشة أكبر. مهما كان السبب ، يمكنك الاستمتاع بالألعاب المحمولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام محاكيات Android.
نظرًا لوجود الكثير من محاكيات Android ، فقد ركزنا هذا على أفضل الخيارات للألعاب.

 أفضل محاكي للأجهزة الضعيفة  لتشغيل ألعاب الأندرويد :متطلبات النظام

قبل أن تبدأ ، من المهم معرفة متطلبات استخدام هذه المحاكيات. الحد الأدنى لمتطلبات النظام لتشغيل برامج محاكاة أندرويد هذه كما يلي:

نظام التشغيل: Windows 7 / Windows 8 / Windows 8.1 / Windows 10
المعالج: أي معالج Intel أو AMD ثنائي النواة
الذاكرة: 2 جيجا بايت رام
التخزين: 8 جيجا بايت من مساحة القرص الصلب
الفيديو: OpenGL 2.0

لتشغيل بعض الألعاب التي تتطلب رسومًا بيانية مثل PUBG Mobile أو Genshin Impact ، فأنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر أكثر قدرة. فيما يلي متطلبات النظام الموصى بها لذلك:

نظام التشغيل: Windows 10
المعالج: أي معالج Intel أو AMD متعدد النواة يدعم تقنية المحاكاة الافتراضية Intel VT-x أو AMD-V
الذاكرة: 8 جيجا رام
التخزين: 16 جيجا بايت من مساحة القرص الصلب
الفيديو: برنامج OpenGL 4.5 أو أعلى

على الرغم من أننا لا نركز على نظام Mac هنا ، إلا أن بعض هذه المحاكيات متوفرة لنظام التشغيل Mac أيضًا. إذا كنت من مستخدمي Mac ، فتأكد من أنك تستخدم macOS High Sierra أو أحدث.
من بين العديد من المحاكيات التي اختبرناها ، اخترنا الأفضل وصنفناها بناءً على الأداء والاستقرار. لنلقي نظرة.

1.محاكي  MEmu

يعد MEmu أحد أقوى برامج المحاكاة في هذه القائمة ، مما يجعله اختيارًا جيدًا لممارسة ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر. لقد وصل المحاكي إلى أكثر من 100 مليون عملية تنزيل في أكثر من 200 دولة.
في معايير Geekbench 4 ، يسجل MEmu أعلى من أي محاكي Android آخر. هذا يعني أنه سيمنحك أفضل أداء للألعاب ذات القيمة الرسومية العالية. يمكنك أيضًا تثبيت الألعاب والتطبيقات خارج متجر Play عن طريق سحب ملفات APK وإفلاتها.

يدعم MEmu تعيين المفاتيح ، وهو أمر مفيد جدًا لتشغيل ألعاب شاشة اللمس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ببساطة ، يمكنك تعيين الإجراءات التي يجب عليك تنفيذها في لعبة ما على المفاتيح الموجودة على لوحة المفاتيح أو الماوس أو لوحة الألعاب. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام مفاتيح WASD للحركة ، والنقر الأيسر بالماوس لإطلاق النار بمسدس ، إلخ.

تنزيل MEmu لنظام التشغيل Windows (مجاني )

2. محاكي NoxPlayer


NoxPlayer هو محاكي أندرويد شهير آخر ، مع أكثر من 150 مليون مستخدم في حوالي 150 دولة. إنه متاح لنظامي التشغيل Windows و macOS ، مما يجعله الخيار المثالي لمستخدمي Mac.


تم تحسين المحاكي لتقديم طريقة لعب مستقرة وسلسة ، حتى في الألعاب التي تحتوي على الكثير من الرسومات. يدعم NoxPlayer أيضًا تعيين لوحة المفاتيح ، بالإضافة إلى تسجيل البرنامج النصي. إذا كنت لا تعرف ، فإن تسجيل البرنامج النصي يسمح لك بتعيين سلسلة من الإجراءات بضغطة مفتاح واحدة.

يعمل NoxPlayer على Android 7 Nougat. تشمل الميزات الأخرى الوصول الاختياري إلى الجذر ، وتثبيت التطبيقات عن طريق سحب ملفات APK وإفلاتها ، وخيارًا للحد من استخدام وحدة المعالجة المركزية والذاكرة.

تنزيل: NoxPlayer لنظام التشغيل Windows | Mac (مجاني)

3.محاكي بلوستاكس BlueStacks

BlueStacks هو أقدم وأحد أشهر المحاكيات في هذه القائمة. لقد كان متاحًا منذ حوالي 10 سنوات ، مع أكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم.

الأداة متاحة لنظامي التشغيل Windows و macOS ، مما يجعلها خيارًا رائعًا آخر لمستخدمي Mac. وهي تدعم تعيين لوحة المفاتيح باستخدام عناصر تحكم محددة مسبقًا لبعض الألعاب الشائعة. أثناء اللعب ، يمكنك التقاط لقطات شاشة وتسجيل لعبتك.

نظرًا لشراكة BlueStacks مع Samsung ، فإنها تأتي مع Samsung Galaxy Store مثبتًا مسبقًا. يمكنك تنزيل وتثبيت أكثر من مليون تطبيق ولعبة من المتجر. ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في BlueStacks هي أنه يمكنه ترجمة محتوى أي تطبيق أو لعبة إلى لغتك المحلية.

تنزيل BlueStacks لنظام التشغيل Windows | Mac (مجاني)

4. محاكي LDPlayer

تم إطلاق LDPlayer في عام 2016 ، مما يجعله أحد أحدث محاكيات Android. ومع ذلك ، في وقت قصير نسبيًا ، تجاوز LDPlayer 100 مليون تنزيل في 200 دولة.

مثل بعض محاكيات Android الأخرى في هذه القائمة ، يدعم LDPlayer تعيين المفاتيح وتسجيل البرنامج النصي والوصول الاختياري إلى الجذر. تم تحسين المحاكي للعديد من الألعاب الشائعة التي تتطلب رسومات لتوفير FPS عالية أثناء اللعبة.
يعرض LDPlayer بعض الإعلانات ، ولكن يمكنك شراء اشتراك متميز لإزالتها.

تنزيل LDPlayer لنظام التشغيل Windows (مجاني)

5. محاكي GameLoop

GameLoop هو محاكي ألعاب شهير تم تطويره بواسطة Tencent. مع أكثر من 500 مليون عملية تنزيل ، تدعي الشركة أنها أكثر محاكي Android تنزيلًا. على الرغم من أنها كانت تعرف في الأصل باسم Tencent Gaming Buddy ، إلا أن الشركة أعادت تسميتها فيما بعد باسم GameLoop.

إذا كنت ترغب في ممارسة الألعاب التي طورتها Tencent مثل PUBG Mobile و Call of Duty Mobile ، فإن GameLoop هو أفضل محاكي لك. تم تحسينه لحوالي 200 لعبة مشهورة ، بما في ذلك ألعاب من مطورين آخرين ، لضمان أداء أفضل مع FPS عالية.
لا يأتي GameLoop مثبتًا مسبقًا على متجر Google Play Store ، ولكن يمكنك تثبيته يدويًا.

تنزيل: GameLoop لنظام التشغيل Windows (مجانًا)

6. محاكي MuMu

يعد MuMu Player أحد أقل المحاكيات شهرة لهذه المهمة. قامت شركة NetEase ، الشركة التي تقف وراء العديد من الألعاب الشهيرة للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر ، بتطوير هذا المحاكي. إذا كنت تريد تشغيل العناوين التي طورها NetEase ، فعليك بالتأكيد تجربة هذا المحاكي.

مثل GameLoop ، ليس لدى MuMu Player العديد من الألعاب في متجره. لحسن الحظ ، يأتي مع متجر Google Play Store المثبت مسبقًا.

تنزيل: MuMu Player لنظام التشغيل Windows (مجانًا)

7. محاكي Phoenix OS

نظام Phoenix OS ليس مجرد محاكي ، ولكنه نظام تشغيل قائم على نظام Android. يوفر هذا ميزة ، حيث يوفر نظام Phoenix OS أداءً أفضل بكثير من أي محاكي Android.

نظرًا لأنه نظام تشغيل خفيف الوزن ، يمكنك أيضًا تثبيته على بعض أجهزة الكمبيوتر منخفضة التكلفة. على الرغم من حصولك على أداء جيد ، إلا أننا لا نوصي باستخدامه كنظام تشغيل رئيسي لأنه يحتوي على بعض الأخطاء.

ومع ذلك ، يمكنك تشغيله مرتين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنظام التشغيل العادي. تحتاج فقط إلى حجز مساحة تخزين لها. إذا كان لديك مساحة صغيرة ، فيمكنك أيضًا تثبيت نظام Phoenix OS على محرك أقراص USB خارجي.

في وقت كتابة هذه السطور ، فإن زيارة موقع Phoenix OS على Chrome يعرض تحذيرًا بشأن البرامج غير المرغوب فيها. ومع ذلك ، يمكن زيارة الموقع بأمان أثناء اختباراتنا.


شاهد أيضا: