-->

تحديث اندرويد 10 لهاتف سامسونج جالاكسي A30s

 تحديث Galaxy A30s Android 10

نظرة عامة 

بدأت Samsung اليوم في دفع تحديثات Android 10 المستقرة إلى Galaxy A30s. التحديث مباشر في المناطق الآسيوية ويستند إلى إصدار One UI 2.0 المستقر الذي يوفر أيضًا أحدث تصحيح الأمان لشهر مارس 2020 على الجهاز. مع هذا الإصدار ، قامت شركة Samsung بتحويل رقم الإصدار إلى A307GNDXU4BTD1. إذا لم تكن قد تلقيت هذا التحديث ، فقم بتنزيل وتثبيت تحديث Galaxy A30s Android 10 Stable One UI 2.0 يدويًا باتباع هذا الدليل.
طريقة  تثبيت تحديث Galaxy A30s Android 10 Stable One UI 2.0


إذا كنت أحد مستخدمي Galaxy A30s ، فستتلقى تحديث OTA. أحدث تحديث One UI 2.0 المستقر يجلب الكثير من تحسينات النظام والميزات وإصلاحات الأخطاء استنادًا إلى Android 10 للنموذج المذكور. يجلب مستوى تصحيح أمان Android لشهر مارس 2020 إصلاحات لبعض نقاط الضعف الحرجة التي تحتوي على مخاطر ويمكن أن تؤدي إلى رفض الخدمة بشكل دائم.
يتم تحديث البرنامج الثابت عبر OTA على دفعات وسيستغرق بعض الوقت للظهور في فيتنام وكمبوديا وميانمار وماليزيا وتايلاند. لذلك ، إذا كنت مهتمًا بتحديث هاتفك ، فيمكنك إما التحقق من تحديث OTA أو يمكنك تشغيل البرامج الثابتة يدويًا. لقد قدمنا خطوات تثبيت البرامج الثابتة إلى جانب روابط ومتطلبات التنزيل أدناه.
طريقة تحقق من تحديث OTA على  Galaxy A30s
توجه إلى إعدادات الجهاز> حول الهاتف> تحديث البرنامج للتحقق من توفر تحديث OTA أم لا. إذا كان إصدار البرنامج الجديد A307GNDXU4BTD1 متاحًا للتنزيل ، فما عليك سوى القيام بذلك. ضع في اعتبارك توصيل هاتفك بشبكة Wi-Fi وشحن البطارية بأكثر من 60٪ على الأقل.

نظرة على Android 10

تم إصدار Android 10 (المعروف أيضًا باسم Android Q) من قبل Google رسميًا في سبتمبر 2019 بعد إصدار اثنين من إصدارات Developer Preview لبعض أجهزة Android التي تم تسجيلها مبكرًا. على الرغم من أن معظم الشركات المصنعة للمعدات الأصلية للهواتف الذكية تحاول تسليم أحدث إصدار من Android إلى أجهزتها المؤهلة في أقرب وقت ممكن ، إلا أن بعض الأجهزة لا تزال في قائمة الانتظار. إنها النسخة اللاحقة من Android 9.0 Pie في العام الماضي والتي حققت نجاحًا كبيرًا. تحقق من بعض الميزات المميزة لنظام Android 10 أدناه.
يجلب Android 10 العديد من الميزات والتحسينات على Android 9 Pie. لقد ذكرنا هنا بعض الميزات الأكثر إبرازًا التي ستجدها مفيدة في حياتك اليومية. مثل الوضع الداكن على مستوى النظام ، ووضع التركيز (الرفاهية الرقمية) ، والتنقل بالإيماءات ، ومكبر الصوت ، والشرح المباشر ، وما إلى ذلك. رد ذكي وفقاعة دردشة وتحسين أمان النظام والمزيد.

نظرة على One UI 2.0: 

طريقة  تثبيت تحديث Galaxy A30s Android 10 Stable One UI 2.0

أطلقت Samsung في العام الماضي مظهرًا مخصصًا جديدًا ومحسنًا تمامًا لأجهزة Galaxy التي تعمل على Android 9 Pie أو أعلى وتبدأ رحلة جديدة. بعد مغادرة واجهة TouchWiz التقليدية ، يشعر كل من Samsung ومستخدميها بالارتياح. توفر One UI الكثير من الميزات الجديدة والتحسينات الإضافية للنظام جنبًا إلى جنب مع واجهة المستخدم المخصصة والمرئيات التي يقدرها المستخدمون. الآن ، يوفر الجيل الثاني من One UI 2.0 المستند إلى Android 10 الكثير من الميزات والتحسينات الجديدة

يوفر One UI أساسًا تجربة مستخدم محسنة وأكثر سلاسة عبر الواجهة التي توفر المهام بشكل أسهل. يستمر الإرث مع One UI 2.0 أيضًا. يبدو أنظف وأقل حدًا بما في ذلك الرموز اللافتة للنظر. توفر واجهة المستخدم أيضًا تشتيتًا أقل وعنصر تشغيل بيد واحدة لأجهزة Galaxy الأكبر. وفي الوقت نفسه ، يتميز أيضًا بإيماءات انتقاد جديدة ، شريط تنقل محسّن ، وموضوعات ، واختصارات مفيدة ، وشاشة قفل ديناميكية ، ووضع مظلم ، ورفاهية رقمية ، ومسجل شاشة مدمج ، وواجهة مستخدم كاميرا جديدة ، والمزيد.
ا

خطوات تثبيت تحديث Galaxy A30s Android 10 Stable One UI 2.0

إذا كان الأمر كذلك ، فأنت لا تحصل على تحديث OTA للبرامج الثابتة على جهازك لأي سبب ، فلا تقلق. يمكنك تثبيت البرامج الثابتة يدويًا على جهازك باتباع طريقة أداة فلاش أودين
تأكد من اتباع جميع المتطلبات وتحميل الروابط أدناه قبل المتابعة.
متطلبات مبدئية:
البرامج الثابتة المذكورة حصرية لمتغير Galaxy A30s (SM-A307GN).
حافظ على مستوى بطارية لا يقل عن 50٪.
مطلوب جهاز كمبيوتر وكابل USB.
خذ نسخة احتياطية كاملة من جهازك في البداية للحفاظ على بياناتك آمنة.
أدخل هاتفك في وضع تنزيل Samsung.

لن تكون rafiqtech مسؤولة عن أي نوع من الضرر أو الخطأ الذي قد يحدث على هاتفك باتباع هذا الدليل. ستكون وحدك المسؤول عن هذا. تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة.