-->

تحميل Google Camera Go Apk على جميع اجهزة أندرويد الضعيفة

تحميل Google Camera Go Apk على أي جهاز أندرويد 

نبدة عن google camera go

من هذا المنشور ، يمكنك تنزيل أحدث إصدار من تطبيق Google Camera Go لأي جهاز Android. تعتبر أجهزة Pixel من أفضل الهواتف الذكية التي يمكن أن يحصل عليها أحد. متفق عليها ، فهي لا ترضي العين ، إذا تحدثنا عن شكل وملمس هذه الأجهزة. لكنها أكثر من أن تعوض عن ذلك من خلال برمجياتها الممتازة. يعد توفير تجربة أندرويد أنقى وأنظف من مخزون Android هو USP. لكن هذا ليس عرض البيع الوحيد. يفتخر الجهاز بأفضل كاميرا الهاتف الذكي التي تضع يديك عليها.
تحميل Google Camera Go Apk على أي جهاز أندرويد


لمجرد توضيح ذلك ، فإن MegaPixels ليست المقياس الوحيد للحكم على جودة الكاميرا. على سبيل المثال ، تعمل كاميرا Pixel 4 بدقة 12 ميجابكسل بشكل أفضل بكثير من العديد من أجهزة 48 ميجابكسل و 64 ميجابكسل. علاوة على ذلك ، تتمتع هذه الكاميرات بالعديد من الفوائد الأخرى أيضًا ، والتي سنلقي نظرة عليها في فترة وجيزة. علاوة على ذلك ، وبفضل طبيعة Android مفتوحة المصدر ، قام العديد من المطورين بنقل Pixel-Exclusive GCams إلى العديد من الأجهزة الأخرى.
ومع ذلك ، كان المستخدمون الذين يمتلكون أجهزة Android Go هم الوحيدون الذين لم يتمكنوا من الحصول على هذه GCam. كل هذا على وشك التغيير الآن إلى الأبد. وصلت كاميرا Google الآن إلى أجهزة Android Go. دعونا نتحقق من الخطوات حول كيفية تجربتها. حتى إذا لم يكن لديك Android Go ، فلا يزال بإمكانك تنزيله وتثبيته على أجهزتك. مع ذلك ، إليك التعليمات المطلوبة.
Google Camera Go APK لأي جهاز Android
Android Go عبارة عن نسخة مصغرة من نظام التشغيل Android. وقد تم اعتماد هذا من قبل العديد من الأجهزة ذات المواصفات المنخفضة مثل Nokia 1.3 و Xiaomi Redmi Go و Samsung Galaxy J2 Core وغيرها. تحتوي هذه الأجهزة على بعض تطبيقات الضروريات الأساسية فقط. علاوة على ذلك ، تم تصميم التطبيقات خصيصًا لأجهزة Android Go. على سبيل المثال ، هناك YouTube Go و Gallery Go و Gmail Go و Maps Go ورجل تطبيقات Google الأخرى. والآن نشهد إضافة أشهر تطبيقات الكاميرا إليها.
وصلت كاميرا Google أو المعروفة باسم GCam إلى أجهزة Android Go. تسمى Google Camera Go ، هناك بعض الميزات الرائعة المضافة إليها. يعزز  GCam  الأصلي من Night Sight و Astrophotography Mode و Slow Motion و Photo Booth و Motion photos و HDR + و Panorama و Portrait Mode. من المفهوم تمامًا أن النسخة المقتطعة منه لن تحمل جميع هذه الميزات. ولكن مع ذلك ، تحصل على بعض الميزات الأساسية مثل Face Enhance و Timer و Zoom.

ميزات Google Camera Go

رابط تحميل تطبيق Google Camera Go اسفل المقال
الآن بعد أن قمت بتثبيت الكاميرا بنجاح  ومنحت الأذونات المطلوبة ، إليك كيفية الاستفادة الكاملة منها. بشكل افتراضي ، سيتم نقلك إلى علامة التبويب "الصور". التالي هو قسم الفيديو ، وكلاهما توضيحي ذاتيًا. ومع ذلك ، هناك أيضًا بعض الميزات المثيرة للاهتمام المضافة. الأول هو دمج ميزة الترجمة. ما عليك سوى توجيه الكاميرا إلى النص الذي تريد ترجمته والضغط على زر الالتقاط.

هناك أيضًا وضع عمودي. يسمح لك هذا بالتقاط الصور عندما تكون الخلفية ضبابية بحيث يبقى الهدف قيد التركيز. بصرف النظر عن ذلك ، قد تلاحظ أيضًا بعض الأرقام في أعلى وسط الشاشة. حسنًا ، إنه يشير إلى عدد الصور التي يمكنك التقاطها حتى نفاد المساحة.

قم بتنزيل Google Camera Go

أفضل جزء في Google Camera Go هو حقيقة أنه لا يهم إذا كان جهازك يعمل بنظام Android Go أم لا. وهو متوافق مع Android One و Stock Android و One UI و OxygenOS والعديد من أنظمة التشغيل الأخرى المستندة إلى Android. في هذه الملاحظة ، إذا كنت ترغب في تجربتها ، فقم بتنزيل التطبيق من الرابط أدناه:



بمجرد تنزيله ، قم بتثبيته كما تفعل مع أي APK آخر. عند إطلاقه ، سيكون عليك منحه بضعة أذونات. تتضمن هذه الإذن بتسجيل الصوت والوصول إلى الملفات الموجودة على جهازك والتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو. تأكد من السماح لجميع هذه الأذونات.

خاتمة

كان هذا كل شيء عن Google Camera Go الذي تم إصداره حديثًا لأجهزة Android. تتراوح أحجام GCam العادية في أي مكان من 70 ميجا بايت إلى 100 ميجا بايت ، بينما لا يتجاوز هذا الحجم 13 ميجا بايت. حتى في حجمها الصغير ، تمكنت من حزم بعض الميزات الرائعة مثل Portrait Mode و Translate. في هذه الملاحظة ، أخبرنا أنك تفكر في هذه الكاميرا في قسم التعليقات أدناه. وبالمثل ، تحقق من قسم GCam لتنزيل Camera Go لأي جهاز Android. تقريبًا ،