-->

تحميل و تثبيت تحديث MIUI 12 Beta على هواتف Xiaomi (مع خدمات جوجل )

كيفية تثبيت تحديث MIUI 12 Beta على هواتف Xiaomi (مع خدمات جوجل )

أعلنت شركة Xiaomi أخيرًا عن MIUI 12 التي طال انتظارها لهواتفها. عدد المعجبين من MIUI كبير لأنه ، إلى جانب الأداء الجيد ، يوفر أيضًا وظائف التخصيص مثل السمات. مع كل تحديث رئيسي ، يتحسن MIUI ، وحزم MIUI 12 مزودة بميزات مذهلة يفتقدها مستخدمو MIUI على MIUI الأقدم. يتوفر MIUI 12 China Beta ROM بالفعل ، ويمكنك تثبيته على هاتف Xiaomi على الفور. هنا سوف تتعرف على كيفية تثبيت MIUI 12 Beta على هواتف Xiaomi جنبًا إلى جنب مع دليل لتثبيت خدمات Google.

أحدث حزم MIUI 12 مع ميزات مثل واجهة مستخدم أنظف وإيماءات التنقل في المخزون وشاشة دردشة عائمة ومكالمات AI وخلفيات ديناميكية والعديد من الميزات الأخرى. يبدأ التسجيل التجريبي بالفعل في الصين ، ولكن إذا كنت تريد MIUI 12 على الفور أو إذا كنت من منطقة مختلفة ، فهذا الدليل مناسب لك. ستعمل هذه الطريقة مع الجميع بغض النظر عن المنطقة. ومع ذلك ، يتوفر الإصدار التجريبي من MIUI 12 China فقط ، لذلك لن يمكن الوصول إلى خدمات Google بشكل افتراضي. ولكن لا تقلق ، لقد قمنا بتغطيتك ، سنشارك أيضًا طريقة تثبيت متجر Google Play والخدمات الأخرى على ROM MIUI 12 China Beta ROM.

أحد الأسباب التي تجعلني أحب هواتف Xiaomi هو التطوير المخصص. إنها العلامة التجارية الوحيدة التي تتلقى الكثير من التطوير المخصص مثل Custom ROMs ، Custom Recovery ، من العديد من المطورين المعروفين. وهذا يجعل تثبيت آخر التحديثات أسهل. لذلك إذا كنت ترغب في اختبار MIUI 12 قبل الآخر ، فراجع الدليل لتثبيت MIUI 12 Beta على أي هواتف Xiaomi.

تنزيل MIUI 12 Beta ROM لهواتف Xiaomi

يتوفر MIUI 12 الآن في الصين كتحديث تجريبي. ولحسن الحظ ، يتوفر ملف التنزيل أيضًا لمعظم هواتف Xiaomi الشهيرة. هذا يعني أنه يمكنك تثبيت MIUI 12 مباشرة على هاتفك دون الدخول في برنامج بيتا. نظرًا لأنه متاح فقط في الصين في الوقت الحالي ، فأنت بحاجة إلى تثبيت ROM من خلال استرداد مخصص. يتوفر MIUI 12 Beta ROM الآن لهواتف Xiaomi مثل Redmi Note 5 Pro و Redmi K20 Pro و Mi 8 Pro و Mi CC9 و Redmi Note 8 Pro و Note 7 Pro وغيرها. يمكنك تنزيل ROM MIUI 12 Beta لهاتفك باستخدام الروابط الواردة أدناه.

إذا كنت تتحقق من هذه المقالة عندما يتوفر MIUI 12 على مستوى العالم ، فإن هذا الدليل سيعمل أيضًا ، فأنت تحتاج فقط إلى الملف الصحيح. وبما أن هذا هو ROM MIUI 12 China Beta ، فأنت بحاجة إلى تثبيت Google Mobile Services يدويًا بعد تثبيت Beta ROM. قبل الانتقال إلى الخطوات ، تأكد من مراجعة قائمة المتطلبات.

المتطلبات الأساسية

  1. تأكد من البوت لودر يكون مفتوح . طريقه فتح البوت لودر لجميع هواتف شاومي  
  2. يجب تثبيت ريكفري  على هاتف Xiaomi الخاص بك .طريقة ثثبيث ريكفري على جميع اجهزة شاومي 
  3. خذ نسخة احتياطية كاملة من هاتفك
  4. قم بتنزيل MIUI 12 Beta ROM لهاتفك

خطوات تثبيت MIUI 12 Beta على هواتف Xiaomi

لا يمكن تثبيت MIUI 12 Beta من بطاقة SD أو Stock Recovery ، لذلك تحتاج إلى ركفري معدل . وكما نعلم بالفعل ، فإن التطوير المخصص لهواتف Xiaomi أفضل من أجهزة العلامات التجارية الأخرى ، ولن تكون هناك مشكلة في الحصول على TWRP لهاتف Xiaomi. وبمجرد الانتهاء من ريكفري معدل  على هاتفك ، اتبع الخطوات أدناه.

  1. أولاً ، انسخ ROM MIUI 12 Beta الذي تم تنزيله على هاتفك.
  2. خذ نسخة احتياطية من هاتفك ثم أوقف تشغيل الهاتف.
  3. الآن اضغط مع الاستمرار على زر رفع مستوى الصوت + الطاقة معًا. حرر الزرين عندما ترى شعار الاسترداد.
  4. في الاسترداد المخصص مثل TWRP ، انتقل إلى مسحمسح متقدم. حدد ذاكرة التخزين المؤقت Dalvik / ART والبيانات وذاكرة التخزين المؤقت والنظام.
  5. ثم اسحب شريط التمرير لحذف العناصر المحددة.
  6. بعد المسح الكامل ، عد إلى TWRP وانتقل الآن إلى التثبيت.
  7. حدد موقع الملف المضغوط MIUI 12 Beta ROM وحدده.
  8. الآن مرر شريط التمرير وميض ROM على هاتفك.
  9. سيستغرق الأمر بعض الوقت ليومض ، لذا انتظر ، وبعد الانتهاء ، انقر على Reboot System.
  10. سيقوم الجهاز بالتمهيد في النظام مع إعداد MIUI 12.
      كيفية تثبيت تحديث MIUI 12 Beta على هواتف Xiaomi (مع خدمات جوجل )

      قم بإعداد جهازك واستمتع بأحدث miui12 على جهازك .إذا كنت ترغب في العودة إلى MIUI المستقر الافتراضي ، فيمكنك وميض الملف  الروم المستقر  المضغوط الثابت باتباع نفس العملية. وإذا قمت بتثبيت ROM  صيني لا يأتي مع خدمات Google للجوال مثل متجر Google Play ، وتطبيقات Google الأخرى. ثم يمكنك اتباع الخطوات التالية لتثبيت 

      كيفية تثبيت خدمات Google على ROM MIUI 12 China Beta


      يعد تثبيت Google Mobile Services على China ROM أمرًا سهلاً ، ولكن لا يزال عليك اتباع الخطوات بعناية. لذا فلنبدأ الدليل لتثبيت متجر Google Play والخدمات الأخرى.

      افتح GetApps على هاتفك ، وهو متجر Mi App. وافق على شروطه وأحكامه.
      الآن في المتجر ، ابحث عن "Google" وسيسرد بعض التطبيقات.
      انتقل إلى آخر عملية بحث ، وستجد هناك رمزًا أخضر صغيرًا يحتوي على نص صيني.
      انقر فوق الرمز الأخضر ، وسيظهر الآن متجر Google Play.
      ثم انقر فوق الزر Get لتثبيت متجر Google Play.
      بعد تثبيت متجر Google Play ، افتحه. ثم انقر فوق الزر الأزرق ، وسوف يقوم بالبحث عن خدمات Google الأخرى.
      سيطالبك بالترخيص ، لذا انقر فوق السماح أو السماح دائمًا مرة واحدة.
      ثم قم بتثبيت التطبيق واتبع الخطوتين 7 و 8 في الحلقة حتى يتم تثبيت جميع تطبيقات Google الضرورية.
      هذا كل شيء ، ويمكنك الآن الوصول إلى متجر Google Play وخدمات Google الأخرى للجوال ، مثل المتغير العام عادة. يمكنك اتباع نفس العملية في أي ROM بيتا MIUI china للحصول على GMS على هاتفك.
       لذلك يوجد لديك الدليل الكامل حول كيفية تثبيت MIUI 12 China Beta ROM مع دليل لتثبيت Google Mobile Services. إذا كانت لديك أية استفسارات ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات أدناه.
      ملحوضة لا نتحمل أية مسئولية في حال الاستخدام الخاطئ او إساءة الاستخدام