-->

المواصفات والميزات النهائية OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro

أعلن OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro: جميع المعلومات التي تحتاجها في مكان واحد

نبدة عن سلسلة OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro

اليوم ، خلال حدث بعيد ، قامت OnePlus رسميًا بإزالة الأغلفة من أحدث الهواتف الذكية ، OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro. تقدم الأجهزة المنتظرة بشدة بعض الميزات الجديدة تمامًا إلى نظام OnePlus البيئي بينما تقوم أيضًا بتعديل الجوانب التي يعرفها الناس بالفعل ويحبونها.
 OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro
ومع ذلك ، اتخذت الشركة أيضًا بعض قرارات التصميم التي قد لا يكون معجبو سلسلة OnePlus 7 سعداء بها للغاية ، وارتفع سعر أعلى OnePlus 8 Pro إلى المنطقة الرئيسية "العادية" ، والتي من المرجح أن تجعل المعجبين لفترة طويلة من اضطراب العلامة التجارية.
دعنا نحلل المعلومات الأساسية التي تحتاج إلى معرفتها حول OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro!

 تصميم  : OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro

بدا OnePlus 7T و OnePlus 7T Pro من أواخر العام الماضي مختلفين تمامًا عن بعضهما البعض. هذا العام ، يبدو OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro متشابهين إلى حد كبير ، على الرغم من أن Pro أكبر بشكل واضح ومع مواصفات أفضل.

مع OnePlus 8 ، اختفت درجة قطرات الماء في OnePlus 7T ، مع قطع عرض بمحاذاة إلى اليسار بدلاً من ذلك. القطع صغير جدًا عند 3.8 مم ، وهو أكبر قليلاً من قطع الشاشة في سلسلة Samsung Galaxy S20 (التي يبلغ حجمها 3.6 مم). إن الاستجابة لاتجاه انقطاع العرض هو أمر مثير للانقسام مثل الاستجابة لاتجاه القطع ، لذلك ستحتاج إلى تحديد ما إذا كانت هذه ترقية فعلية.

في الجزء الخلفي من OnePlus 8 ، ستجد كاميرا ثلاثية العدسات ، على الرغم من أنها ليست في الوحدة الدائرية التي رأيناها في OnePlus 7T. بدلاً من ذلك ، فإن الوحدة الموجهة رأسيًا من OnePlus 7 Pro تعود.

بقدر ما يذهب OnePlus 8 Pro ، فإن التصميم هو إلى حد كبير مثل OnePlus 8. الشاشة أكبر قليلاً (6.78 بوصة مقابل 6.55 بوصة) مما يجعل الهاتف نفسه أكبر. نظرًا لأن كاميرات الصور الشخصية المنبثقة لـ OnePlus 7 Pro و OnePlus 7T Pro غير موجودة هنا ، فإن الجهاز أخف قليلاً أيضًا - 199 جرامًا مقارنةً بـ 206 جرامًا من 7T Pro. هناك أيضًا عدسة كاميرا رابعة في الخلف
أخيرًا ، يأتي OnePlus 8 ببعض الألوان الجديدة (Onyx Black و Glacial Green و Interstellar Glow) مثل OnePlus 8 Pro (Onyx Black و Glacial Green و Ultramarine Blue). ضع في اعتبارك أن بعض مسارات الألوان مقفلة بتكوينات محددة. بالإضافة إلى ذلك ، لن تكون بعض التكوينات متاحة في أماكن معينة حول العالم. مع معرفة OnePlus ، من المحتمل أن يبدأ مسار تلوين جديد بعد شهر تقريبًا من الآن أيضًا.


المواصفات والميزاتOnePlus 8 و OnePlus 8 Pro 

مع كل من OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro ، فإن ترقية المواصفات النجمية هي تضمين شرائح Qualcomm Snapdragon 865 مع مودم X55 5G. هذا يجعل كلا الجهازين قادرين على 5G. ستدعم بعض إصدارات OnePlus 8 ذات العلامات التجارية لشركة الاتصالات كل من mmWave واتصالات 5G 600Hz الفرعية ، ولكن معظم الموديلات ستدعم فقط 600Hz الفرعية.

يحصل OnePlus 8 Pro أيضًا على ترقيتين بارزتين للغاية يطالب بهما عشاق OnePlus منذ سنوات: الشحن اللاسلكي وتصنيف IP68 الرسمي ضد الماء والغبار. تبلغ سرعة الشحن اللاسلكي للهاتف 30 واط ، وهي نفس سرعة الشحن السلكية. ومع ذلك ، لمعرفة هذه السرعات ، ستحتاج إلى شراء شاحن Warp Charge 30 اللاسلكي الرسمي مقابل 69.95 دولارًا. لا يزال بإمكانك استخدام أرصفة ومنصات الشحن الحالية ، ولكنها لن تقدم هذه السرعة 30 واط.
مع مرور كل عام ، أصبحت هواتف OnePlus أكثر تكلفة. مع تضمين معالجات Snapdragon 865 ، كان من المحتم أن تكون سلسلة OnePlus 8 أغلى الهواتف في تاريخ الشركة.


سعر OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro

899 دولارًا - OnePlus 8 Pro باللون الأخضر الجليدي (8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من التخزين)
999 دولارًا - OnePlus 8 Pro في Onyx Black أو Ultramarine Blue (12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 غيغابايت من التخزين)
699 دولارًا - OnePlus 8 باللون الأخضر الجليدي (8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من التخزين)
799 دولارًا - OnePlus 8 in Interstellar Glow (12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 غيغابايت من التخزين)
في الولايات المتحدة ، سيتم بيع OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro من خلال OnePlus.com و Amazon ، مع توفر في 29 أبريل. تبدأ الطلبات المسبقة اليوم.