-->

تحميل خلفيات Poco F2 Pro الرسمة عالية الجوة [+FHD]

تحميل خلفيات Poco F2 Pro الرسمة عالية الجوة [+FHD]



يمكن استدعاء POCO كعلامة تجارية ظهرت حديثًا وصاعدة في السوق. كانت POCO علامة تجارية فرعية مثل العديد من العلامات التجارية الأخرى المملوكة لشركة Xiaomi الشهيرة جدًا. لكن في يناير 2020 ، أعلن المسؤولون أن POCO انقسمت لتعلن نفسها كشركة فردية. لطالما كانت هواتف POCO سعيدة لكثير من المعجبين حيث كانت مواصفاتها مفيدة وقوية لجميع الوسائل - الألعاب ، الاستخدام اليومي ، تعدد المهام ، والكاميرا. بفضل وجود قاعدة جماهيرية قوية عززت المبيعات حيث أعلنت POCO عن تشكيلة رائعة ، فإن POCO F2 هي واحدة منها.

POCO F2 Pro هو جهاز رائد من العلامة التجارية التي تم الإعلان عن إصدارها رسميًا في 12 مايو 2020. من المرجح أن يكلف الجهاز 570 يورو وسيكون متاحًا باللون الأسود والرمادي والأزرق والأرجواني والأبيض.

كما يأتي POCO F2 Pro مع بعض الخلفيات الجديدة. هنا يمكنك تحميل خلفيات رسمية لجهاز  POCO F2 Pro
هناك مجموعه 10 خلفيات  لهاتف POCO F2 Pro مخزنة متاحة الآن يمكنك تنزيلها عبر الرابط أدناه في ملف مضغوط مضغوط. جميع الخلفيات بدقة 1080 × 2340 بكسل والتي يمكن أن تتناسب تمامًا مع أي من نسبة العرض إلى الارتفاع 18: 9 أو أجهزة العرض. وفي الوقت نفسه ، إذا كنت تستخدم جهاز بشاشة  AMOLED ، فستبدو هذه الخلفيات أفضل. ولكن قبل الانتقال إلى قسم تنزيل الخلفيات ، دعنا نلقي نظرة على نظرة عامة على الجهاز أدناه.

مواصفات POCO F2 Pro


سيكون POCO F2 Pro بالفعل أحد أفضل الأجهزة في عام 2020 وأيضًا بداية مسبقة لـ POCO. الجهاز الرائد يهز بعض من أفضل المواصفات ولكن لا ننسى الميزانية الضخمة التي تأتي على شكل علامة. سيتوفر POCO F2 Pro في متغيرين - 128 جيجابايت 6 جيجابايت رام و 256 جيجابايت 8 جيجابايت رام. سيتم تشغيل هذا الجهاز على أحدث نظام تشغيل Android 10 خارج الصندوق. سيتم تشغيل POCO F2 Pro بواسطة شرائح Snapdragon 865 ، حاليًا ، أفضل معالج شرائح بأداء لا يهزم ، ويدعم 5G.

سيجهز POCO F2 Pro إعداد كاميرا رباعية في النهاية الخلفية حيث سيكون 64 ميجابكسل هو المستشعر الأساسي ، و 5 ميجابكسل لالتقاط الصور المقربة والماكرو ، و 13 ميجابكسل للعرض الفائق ، و 2 ميجابكسل كمستشعر العمق. الكاميرا الأمامية هي عبارة عن كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابيكسل ومن الرائع رؤية شيء مختلف عن كاميرا 16 ميجابيكسل القياسية التي تختارها معظم الأجهزة حاليًا. أخيرًا ، سيحمل POCO F2 Pro بطارية بسعة 4700 مللي أمبير في الساعة مع شاحن سريع في العلبة.

يأتي هذا الجهاز مع وحدة كاميرا دائرية ، محاذاة الكاميرا تشكل "X". يأتي الجهاز بواجهة زجاجية وظهر زجاجي وملفوف بإطار من الألومنيوم.بشكل عام ، يبدو الجهاز رائعًا ومختلف تمامًا عن المظهر القياسي الذي نراه في الأجهزة العامة الحالية. ولكن لتعزيز المظهر الداخلي ليتناسب مع الجمال الخارجي ، نحن هنا مع خلفيات التي يمكنك استخدامها لـ POCO F2 Pro ادن دعنا نرى معاينة لهده الخلفيات الرائعة .

معياينة خلفيات POCO F2 Pro



تحميل خلفيات Poco F2 Pro

إقرأ ايضا:


إذا كنت تبحث عن خلفيات جديدة ، فيمكنك تجربة خلفيات Poco F2 Pro. يحتوي هذا الهاتف الذكي على مجموعة من خلفيات رسمية  رائعة. في ما يلي يمكنك تحميل الصور من  رابط Google Drive بصيغة zip يم الذي يمكنك من خلاله تنزيل خلفيات لشاشة هاتفك  الجاهزة بسهولة.