-->

تحميل خلفيات ريلمي 6s الرسمية بجودة عالية [FHD+]

تحميل خلفيات ريلمي 6s الرسمية بجودة عالية [FHD+]

أصدرت Realme مؤخرًا مجموعة من المنتجات بما في ذلك ريلمي 6s. نعم ، إنه جزء من سلسلة ريلمي 6 ولكن بسعر أكثر بأسعار معقولة. تم إصداره مع Realme X3 SuperZoom. يحتوي Realme 6s على بعض المواصفات الرائعة التي تتيح تجربة الأداء العالي للمستخدمين الذين يريدون هاتفًا بميزانية منخفضة. يأتي مع مواصفات مثل عرض 90 هرتز. شيء آخر رائع حول الهاتف هو أنه يأتي مع مجموعة من خلفيات الأسهم. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Realme 6s بدقة FHD +.

موصفات Realme 6s 

سلسلة Realme 6 هي المفضلة الآن للعديد من المستخدمين ، وهم يقبلون السلسلة بسبب أداء powerpack. نتحدث عن Realme 6s التي تعمل كنسخة خفيفة من السلسلة. تم إطلاق الهاتف للجمهور الذي يريد أفضل أداء بميزانية منخفضة. تشتهر Realme أيضًا بالتصميم الرائد ، وإذا كنت تحب مظهر التدرج اللامع ، صدقني أن Realme هي أفضل علامة تجارية موجودة. تم إصدار Realme 6s مقابل 199 يورو فقط ، مما يعني أن معظم المستخدمين يمكنهم التفكير في شرائه ، في حين أن الأمر ليس كذلك مع الهواتف ذات الأسعار المرتفعة.

يتميز الجهاز بشاشة 6.5 بوصة FHD + LCD مع معدل تحديث 90 هرتز. يتم تثبيت بصمة الإصبع على الجانب وتصميم مثقوب في الاتجاه الحالي مثل سلسلة OnePlus 8. يعمل الجهاز على Android 10 Realme UI. يأتي مع معالج MediaTek Helio G90T مدمج مع Mali-G76 MC GPU. إنه معالج عالي الطاقة وأفضل في نطاقه السعري. Realme 6s مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 64 غيغابايت من الذاكرة الداخلية.

الآن يأتي إلى قسم الكاميرا ، يحتوي الهاتف على إعداد كاميرا خلفية رباعية. يتضمن الإعداد مستشعر رئيسي 48 ميجابكسل ومستشعر 8 ميجابكسل Ultrawide ومستشعر ماكرو 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. وفي المقدمة ، يحتوي الجهاز على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابيكسل بفتحة عدسة f / 2.0. يعمل الهاتف ببطارية كبيرة بقوة 4300 مللي أمبير تدعم الشحن السريع حتى 30 واط. كما تعلم أنه يعمل على جلده المخصص الخاص به وهو Realme UI ، لذلك سترى الكثير من خلفيات الأوراق المالية فيه. وتمكنا من الحصول على خلفيات  ريلمي 6s التي يمكنك تنزيلها اسفل المقال .

خلفيات ريلمي 6s

تشتهر أجهزة Realme بمجموعتها الجميلة من الخلفيات الفريدة ، بما في ذلك Dare To Leap Wallpapers. يحتوي Realme 6s أيضًا على خلفية العلامة التجارية التي تبدو مذهلة مثل خلفية Pixel 4a. تمكنا من الحصول على خلفياتها العملية بالجودة الأصلية ، وسنشارك المجموعة هنا. تتوفر الخلفية بدقة FHD + 1080 x 2340 بكسل الأصلية. لذلك لا داعي للقلق بشأن الجودة.  لذلك إذا كنت ترغب في ذلك ، فيمكنك التحقق منها. وهنا سوف نشارك خلفيات Realme 6s الفريدة. أدناه يمكنك التحقق من معاينة خلفياتها


تحميل خلفيات Realme 6s

يجب أن يمنحك قسم المعاينة أعلاه فكرة عن خلفيات ريلمي  6s الرسمية  مثل تصميمه. لذلك إذا كنت تحب خلفية الشاشة ، فيمكنك تنزيلها في هذا القسم. في الوقت الحالي ، تمكنا من الحصول على اثنين من خلفيات ريلمي  6s ، وبمجرد حصولنا على المزيد من الخلفيات ، سنقوم بتحديث الرابط. خلفيات العلامة التجارية Realme 6s رائعة ، ويجب تجربتها على هاتفك. لقد أضفنا رابط Google Drive ،