-->

افضل اعدادات لعبة Crucible لتحسين FPS

افضل اعدادات Crucible لتحسين FPS

 يشكو الكثير من اللاعبين من معدل الإطار غير المتسق على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. في بعض الأحيان تكون المشكلات قائمة على الأجهزة بينما في بعض الأحيان ، يمكن حلها عن طريق القليل من البرامج والتعديلات الرسومية. ومع ذلك ، فإن ترقية الأجهزة مؤلمة دائمًا. لذلك لمساعدة اللاعبين في هذه المعضلة ، قدمنا ​​دليلًا مفصلًا سيساعد لاعبي Crucible على تحسين FPS في ألعابهم أثناء اللعب. إذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين الذين يواجهون نفس المشكلة ، فأنت في المكان الأفضل. لذلك دعونا نبدأ

أفضل الإعدادات لتحسين FPS في Crucible

سنناقش الآن أفضل الطرق التي ستساعدك على تحقيق أفضل FPS داخل اللعبة والتي ستدفعك إلى الأمام في المسابقة. يوصى اللاعب بقراءة الدليل بعناية والعمل وفقًا له. علاوة على ذلك ، من السهل تعديل الإعدادات ، لذلك لن يكون هناك توجيه مطلوب. ومع ذلك ، يُنصح دائمًا بالتحقق من الحد الأدنى والحد الأقصى لمجموعة متطلبات النظام للعبة قبل القفز إلى العمل.

 تقليل معدل الإطار FPS


  • ربما تكون أسهل طريقة لتحقيق FPS متسقة وطريقة لعب أكثر سلاسة هي تقليل FPS في الإعدادات. عليك أن تفهم أنه إذا كانت أجهزتك محدودة ، فلا توجد استراتيجية لتعزيزها في العناوين الحديثة. الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به هو خفض معدلات الإطارات ، وهذا سيساعد بشكل كبير.
  • يمكن تغيير الإعدادات بين تطابقات لعبة  Crucible. انقر على "الترس" الموجود في الركن الأيمن العلوي من الشاشة أو اضغط على مفتاح Esc وانتقل إلى الإعدادات. في صفحة الإعدادات ، انتقل إلى علامة تبويب الفيديو. يمكن العثور على جميع الخيارات الضرورية لضبط FPS هنا.
  • ضمن إعدادات العرض ، اختر حد معدل الإطارات لرؤية عدد الإطارات التي تستخدمها Crucible. الخيار التلقائي هو لا شيء ، ولكن من الأفضل دائمًا قصره على 60 أو 30 حيث يواجه الكثير من اللاعبين مشكلة ارتفاع درجة حرارة البطاقات الرسومية. يجب تمكين خيار V-sync لتعيينه أعلى من حد معدل الإطار. انقر فوق الزر تطبيق التغييرات. أعد تشغيل لعبة Crucible أو اقفز إلى المباراة للتحقق مما إذا تم تحقيق النتائج المرجوة.


اختر رسومات ومواد منخفضة


  • إذا كنت لا تزال تواجه المشكلة ولديك بطاقة رسومات قديمة لا يمكن رفع تردد تشغيلها ، فمن الأفضل السماح لها بالاستقرار مع بعض الرسومات ذات الجودة الرديئة. مع الجودة الرديئة على الأقل ، ستتمكن من لعب اللعبة دون إتلاف بطاقة الرسومات الخاصة بك. ونعتقد أن هذه صفقة أفضل.
  • انتقل إلى الإعدادات وإلى علامة تبويب الفيديو. قم بالتمرير إلى الرسومات ، وقم بتغيير الإعدادات من عالي إلى منخفض بالترتيب التالي: الماء ، والتظليل ، والظل ، والمعالجة اللاحقة ، والنموذج ، والملمس ، وأخيرًا تصفية النسيج. تطبيق التغييرات وإعادة Crucible.
  • يمكن أن تثبت لعبة Crucible أنها مستقبل ألعاب مطلق النار ، ما عدا مشاكل التصويب من منظور الشخص الأول. ومع ذلك ، قد تطوّر Developer Amazon Game Studios تصحيحات أو إصلاحات عاجلة إضافية في المستقبل لتوفير تجربة أفضل للمستخدم.

يمكنك أيضا  قرأة :
أفضل  منصات للألعاب السحابية بدائل Google Stadia

كان هذا الدليل لمساعدة لاعبي لعبة  Crucible الذين يواجهون FPS منخفضًا في لعبتهم ، وبالتالي تدهور طريقة لعبهم. بعد اتباع دليلنا ، سيكونون قادرين على تعديل الإعدادات الضرورية في اللعبة التي ستساعد على لعب أكثر سلاسة. نأمل أن يساعدك هذا الدليل. إذا كان لديك أي استفسارات أو تعليقات ، فلا تتردد في التعليق أدناه باستخدام اسمك ومعرف البريد الإلكتروني.