-->

تحميل Google Camera لهاتف Sony Xperia 1 II

تحميل Google Camera لهاتف Sony Xperia 1 II

يعد Sony Xperia 1 II (الذي يُطلق عليه Xperia 1 Mark 2) أحد عمليات الإطلاق النهائية لعام 2020. فجر الجهاز شاشة عرض CinematicWide 4K OLED من سوني التي تبدو رائعة. تعد الكاميرا واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في Xperia 1 II ، وهي أول هاتف ذكي من سوني يحتوي على إعداد كاميرا رباعية. يلتقط هاتف Sony Xperia 1 II صورًا رائعة حقًا ، وذلك بفضل الكاميرا الخالية من المرايا المتوفرة في إعداد الكاميرا الرباعية. ولكن إذا كنت ترغب في التقاط الصور في وضع التصوير الفلكي ، فقم بتنزيل Google Camera for Sony Xperia 1 II.يمكنك ايضا تحميل خلفيات الرسمية لهلتف Xperia 1 Mark 2 .

جوجل كاميرا لهاتف  Sony Xperia 1 II

فيما يتعلق بالبصريات ، يتميز هاتف Sony Xperia 1 II بإعداد كاميرا رباعية في الخلف. يشتمل الهاتف الذكي على ثلاثة مستشعرات بدقة 12 ميجابكسل تتضمن كاميرا مقربة ، وعدسة زاوية فائقة الاتساع ، وكذلك مستشعر رئيسي. يقوم Sony Xperia 1 Mark Two بإطلاق السوق مع تطبيق التصوير الاحترافي المستقل الذي يضم مجموعة من الميزات التعبيرية. يحتوي على تركيز تلقائي فائق السرعة ، EyeAF للحيوانات الأليفة والبشر ، 20 إطارًا في الثانية في تسجيل الفيديو ، وأكثر من ذلك بكثير. ولكن من الجدير تثبيت تطبيق Google Camera على Xperia 1 II إذا كنت ترغب في التقاط بعض اللقطات المذهلة Night Sight والتصوير الفلكي.

على الرغم من وجود عدد كبير من منافذ تعديل GCam المتاحة على الويب ، إلا أن القليل منها متوافق مع هواتف Xperia. لحسن الحظ ، وجدنا رفيقًا مثاليًا يعمل جيدًا على Xperia 1 II الذي تم إطلاقه حديثًا. بالحديث عن الميزات ، تأتي أحدث GCam 7.3 مع وضع التصوير الفلكي ، ووضع الرؤية الليلية ، PhotoSphere ، الحركة البطيئة ، الملعب (ملصقات AR) ، دعم RAW ، وضع HDR + ، بانوراما ، تركيز العدسة ، الوضع الرأسي (مع التركيز المنزلق) ، Google وضع العدسة والمزيد. إليك تنزيل  GCam على Sony Xperia 1 II.

تحميل Google Camera لهاتف Sony Xperia 1 II 

يأتي هاتف Sony Xperia 1 II مزودًا بنظام Android 10 (خارج الصندوق) جنبًا إلى جنب مع Camera2 API sport. نعم يمكنك تثبيث جول كاميرا بدون روت