-->

تحميل نغمات الرنين MIUI 12 ونغمات التنبيه لهاتفك

تنزيل نغمات MIUI 12 ونغمات التنبيه لهاتفك

أطلقت XIAOMI MIUI 12 ، أحدث إصدار مخصص من Android ، والذي سيكون متاحًا عالميًا قريبًا. وفقًا للجدول الزمني ، ستحصل عليه الدفعة الأولى من الأجهزة في يونيو 2020. وبصرف النظر عن العديد من ميزات الاستخدام ، وأنماط الرسوم المتحركة الجديدة (مع إطار الرسوم المتحركة Mi-Light Cone الجديد) ، وخلفيات Super Super ، و Dark Mode 2.0 ، ونغمات الرنين الجديدة ، ونغمات التنبيه ، وصوت الإخطار من الميزات الرائعة لـ MIUI 12.

نغمات MIUI 12 ونغمات التنبيه:

حتى إذا لم يحصل هاتفك على تحديث MIUI 12 ، يمكنك الاستمتاع ببعض الميزات الرائعة له على هاتفك. خلفيات حية جديدة من Super Earth و Super Mars وخلفيات ثابتة و MIUI 12 قاذفة مع درج التطبيق ونغمات الرنين ونغمات التنبيه وما إلى ذلك ستجلب شعورًا جديدًا على هاتفك.

إذا كنت مهتمًا بنغمات رنين MIUI 12 ونغمات التنبيه ، فيمكنك تنزيلها (الرابط أدناه) بتنسيقات MP3 لأي من هواتفك. تتوفر نغمات الرنين ونغمات التنبيه بأسماء مختلفة ، مثل Acoustic Guitar و Atlantis و Candy و Celesta و Country و Digital Universe و Fantasy و Kungfu وما إلى ذلك.

تحميل  نغمات رنين MIUI 12 ونغمات التنبيه



يمكنك ضبط نغمة الرنين ونغمة التنبيه المطلوبة على هاتفك حسب مزاجك. سيجلب لك شعور مذهل.
بعد تنزيل الملف المضغوط ، قم بفك ضغط الملف المضغوط (استخدم تطبيق MI File manager أو تطبيق Google File لفك ضغط الملف) واحفظ جميع ملفات الصوت على هاتفك. انتقل إلى الإعدادات⬅ الصوت⬅ نغمة الرنين⬅  صوت الإخطار⬅ صوت التنبيه⬅ وأضف صوت الرنة الجديد المفضل لديك.

موعد حصول اجهزة شاومي على MiUi12

 الدفعة الأولى من الأجهزة التي تحصل على تحديث MIUI 12 العالمي للبرامج الثابتة تشمل Mi 9 و Mi 9T و Mi 9T Pro و Redmi K20 و Redmi K20 Pro. ستتلقى هذه الأجهزة التحديث في يونيو 2020.

في المرحلة الثانية ، ستحصل على العديد من الأجهزة التحديث. سلسلة Redmi Note 7 ، سلسلة Redmi Note ، سلسلة Redmi Note 9 ، سلسلة Poco ، سلسلة Mi 9 ، سلسلة Mi Mix 2 و 3 ، Redmi 6 ، 7 و 8 ، Redimi Note 5 pro ، إلخ. سيتم تحديث MIUI 12 في الثانية المرحلة ، والتي من المحتمل أن يتم إصدارها في الربع الثالث من عام 2020.