-->

تحديث OxygenOS 10.3.4 لـ OnePlus 6 / OnePlus 6T

تحديث OxygenOS 10.3.4 لـ OnePlus 6 / OnePlus 6T


أصدر OnePlus تحديث OxygenOS 10.3.4 الجديد لـ OnePlus 6 و OnePlus 6T. من خلال جلب الميزات والإصلاحات والتحسينات الجديدة ، يمكنك تنزيل حزم OTA الجديدة الكاملة من خلال هذا الدليل. تطلق العلامة التجارية عددًا من إصدارات البرامج الجديدة خلال اليومين الماضيين. رأينا مؤخرًا أن OnePlus 5 و OnePlus 5T يحصلان على OxygenOS 10 أندرويد 10 والآن ، هناك بنية جديدة للسلسلة 6. هناك العديد من التحسينات المدرجة في هذا الإصدار OxygenOS 10.3.4 المستقر وبالتالي يجب تثبيته لجميع المالكين.

تصنف OnePlus تراكب أندرويد الخاص بها باسم OxygenOS ومع إصدار أندرويد10 ، قامت العلامة التجارية بتبسيط نظام التسمية لتتناسب مع إصدار Android. نظرًا لأن هذا الإصدار يحمل اسمًا رمزيًا باسم 10.3.4 ، فهذا يعني أنه يستند إلى Android 10. المزيد ، إنه إصدار مستقر مما يعني أن المستخدمين الذين يقومون بتشغيل البرامج الثابتة القديمة للأوراق المالية سيكونون قادرين على استلامها على أنها OTA (عبر- الهواء) تحديث الحزمة مباشرة على هواتفهم. إذا كنت تقوم بتشغيل برامج ثابتة مخصصة أو الجذر أو لم تستلم الإصدار عبر OTA ، فتابع إلى الأمام لتنزيل OxygenOS 10.3.4 لـ OnePlus 6 و OnePlus 6T يدويًا.

تحديث OxygenOS 10.3.4 لـ OnePlus 6 / OnePlus 6T

مع إصدار OxygenOS 10.3.4 الجديد ، تقوم OnePlus بتنفيذ بعض التغييرات الجديرة بالملاحظة. أولاً ، يتم ترقية مشغل النظام. بعد ذلك ، بالنسبة للمستخدمين الهنود ، هناك إضافة لألعاب ملحمية في Game Space بالإضافة إلى التوازن بين العمل والحياة.

اقرأ سجل التغيير الرسمي الكامل لإصدار OxygenOS الجديد:

[النظام]

  • تم تحديث إصدار المشغل إلى 4.1.6
  • تحديث تصحيح أمان Android إلى 2020.05
  • تحسين استقرار النظام والأخطاء العامة الثابتة

[الهاتف]
  • تم إصلاح المشكلة المتعلقة بالبلد الافتراضي في الطلب المساعد عندما تكون بطاقة SIM2 في حالة التجوال
  • تمت إضافة التوازن بين العمل والحياة حديثًا للمساعدة في تحديد أولويات الإشعارات وتخصيص الوقت بحكمة (الهند فقط)
  • تمت إضافة ألعاب ملحمية حديثًا في Game Space (الهند فقط)
هذا ليس برنامجًا ثابتًا تجريبيًا مما يعني أنه سيكون موثوقًا وآمل ألا يحمل أي أخطاء أو مشاكل كبيرة. يمكن للمستخدمين التحديث مباشرة من frimware الأقدم إلى OxygenOS 10.3.4.


تحميل الإصدار ثابت OxygenOS 10.3.4 لـ OnePlus 6 / 6T:

بغض النظر عن كيفية بقاء إصدار Android الأساسي كما هو - Android 10 - مثل الإصدارات الثابتة القديمة والمستقرة ، هناك العديد من التغييرات التي تجعل التحديث مهمًا ويجب تثبيته. علاوة على ذلك ، استخدم الروابط المستقبلية لاستعادة جهاز OnePlus 6 أو OnePlus 6T إلى إعدادات المصنع بعد تثبيت الجذر أو تثبيت الروم المخصص.

قم بتنزيل الملفات الصحيحة المقابلة لجهازك. لاحظ أن هذه حزم ZIP رسمية يمكن وميضها مباشرة.

تحديث OnePlus 6 OxygenOS 10.3.4 [تحديث الكامل OTA]


ملاحظة: سيتم إضافة الرابط قريبًا لـ OnePlus 6 Full OTA ، إذا كنت تستخدم الإصدار 10.3.3 ، فقم بتنزيل تحديث OxygenOS 10.3.4 الإضافي لـ OnePlus 6.

تحديث OnePlus 6T OxygenOS 10.3.4[ التحديث الكامل OTA]