-->

تحميل خلفيات Sony Xperia 10 II الرسمية بجودة عالية الدقة



بصرف النظر عن Xperia 1 II ، أعلنت شركة Sony عن Xperia 10 II (تنطق Xperia Ten Mark Two). يعد هاتف Sony Xperia 1 II جهازًا رائدًا ، بينما يتم إصدار فاتورة Xperia 10 II تحت شريحة السعر متوسط المدى. ينبثق الجهاز بلوحة OLED مقاس 6 بوصات ، نعم ، شاشة Sony بنسبة 21: 9 CinemaWide. جهاز مقاومة الماء والغبار ، حصل على تصنيف IP 65/68. يبدو Xperia 10 Mark 2 متميزًا ، بفضل الخلفيات المدمجة. هنا يمكنك تحميل  خلفيات Sony Xperia 10 II لهاتفك الذكي بدقة QHD +.

خلفيات سوني اكسبيريا 10 II

مثل أي جهاز Sony آخر تم إطلاقه مؤخرًا ، فإن Sony Xperia 10 II يدق السوق أيضًا ببعض الخلفيات الجميلة. نعم ، لا يزال Xperia 10 II يحتوي على مجموعة من الخلفيات المتدرجة. في المجموع ، يحتوي الجهاز على تسعة وعشرين خلفيات مخزنة يمكنك تنزيلها على هاتفك الذكي. تحتوي هذه المجموعة على مجموعة من الخلفيات المتدرجة ، المجردة ، النظيفة ، الحد الأدنى ، الأنيقة ، والواقعية. يمكنك أيضًا تجربة خلفيات Xperia 1 II. إذا كنت على دراية بجودة الصورة ، يسعدني أن أخبرك أن هذه الخلفيات  بدقة 2160 × 2520 بكسل. هنا يمكنك التحقق من صور المعاينة منخفضة الدقة.



تحميل  خلفيات Sony Xperia 10 II

جميع خلفيات الرسمية  المقدمة من Sony Xperia 10 II مشرقة وبسيطة للغاية. إذا كنت تبحث عن بعض خلفيات الرسمية الجديدة التي يمكن أن تجذب عيون شخص ما بسهولة مع تصميمها الملون ، فيجب عليك تجربة هذه الخلفيات  كما ذكرنا ، يتم تعبئة جميع الخلفيات في ملف مضغوط على  رابط جوجل درايف  قم بتحميله  واستخراجه على جهازك وبعدها قم بتعين الصور التى احببت على جهازك