-->

جهاز Xiaomi Mi TV Stick بسعر 80 دولارًا الموصفات والمميزات


خلال إطلاق سلسلة Redmi Note 9 على الإنترنت في ألمانيا ، شاركت Xiaomi رسميًا نظرة خاطفة سريعة على Mi TV Stick القادم (عبر WinFuture.de). يبدو تمامًا مثل العروض المسربة ، مع تشطيب مزدوج اللون. سيرافق الدونجل جهاز تحكم عن بعد يعمل بالبلوتوث - مثل الجهاز الذي تحصل عليه مع أجهزة تلفزيون Mi. يتضمن جهاز التحكم عن بعد مفتاح تشغيل مخصص لـ Netflix و Prime Video.
يشير الإعلان التشويقي الرسمي إلى أن إطلاق Mi TV Stick في أوروبا يجب أن يكون قاب قوسين أو أدنى.

 تم رصد جهاز Xiaomi Mi TV Stick  بسعر 80 دولارًا الموصفات والمميزات



يبدو أن Xiaomi تعمل على Android TV stick الجديدة التي يطلق عليها Mi TV Stick. تم رصد قائمة المنتج الآن على متجر البيع بالتجزئة على الإنترنت Gearbest ويكشف عن التصميم والمواصفات المحتملة للدونجل.

مواصفات Mi TV Stick

وفقًا للقائمة ، تتميز عصا Mi TV بمواصفات مشابهة مثل Mi Box S ، والتي وصلت مؤخرًا إلى الهند باسم Mi Box 4K. وفقًا للمواصفات المدرجة ، ستحتوي Mi TV stick على وحدة المعالجة المركزية Amlogic S905 Y2 Cortex A53 رباعية النواة ، ووحدة معالجة الرسوميات ARM Mali-G31 MP2 ، وواي فاي مزدوج النطاق ، و 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 8 غيغابايت من التخزين.

أيضًا ، تذكر القائمة أن Mi TV Stick ستدعم تشغيل 4K HDR Netflix وستتميز بدعم Google Assistant في الإصدار الدولي ، وذلك بفضل Android TV 9.0.

سعر Mi TV Stick 

فيما يتعلق بالأسعار ، من المتوقع طرح Mi TV Stick للبيع بسعر 80 دولارًا. لوضع هذا في المنظور ، تم إطلاق Mi Box S بسعر 59 دولارًا. على الرغم من أن السعر غير مرئي في صفحة قائمة المنتجات ، فإن 9to5Google رصدت الأسعار على بوابة بحث Gearbest.

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن Mi TV Stick. في الشهر الماضي ، قامت شركة Tipster Sudhanshu بتغريد خارطة طريق Xiaomi Europe لخط منتجات إنترنت الأشياء الذكي حيث تم الكشف عن أن عملاق التكنولوجيا الصيني من المحتمل أن يطلق جهاز Mi TV هذا الشهر في أوروبا.


يمكنك قرأة ايضا :
اعلنت شاومي عن سلسة Redmi Smart TV X الموصفات و السعر