-->

تحديث Android 10 المستقر لـ Redmi Note 7 Pro [مع رابط التحميل ]


 تحديث Android 10 المستقر لـ Redmi Note 7 Pro [مع رابط التحميل ]

منذ ظهور MIUI 12 رسميًا ، كانت شاومي  تعيد المفاجآت لمستخدميها. قامت الشركة  الصينية بطرح التحديثات في وقت أبكر من المتوقع. تعمل الكثير من الأجهزة حاليًا على MIUI 12 Beta ، وبعضها يعمل بالأجهزة المستقرة. منذ المأساة مع تحديث Mi A3 Android 10 ، يبدو أن Xiaomi تبذل الكثير من العمل على تحديثاتها. ليس فقط MIUI 12 ، ولكن جميع الأجهزة المتبقية تتلقى أيضًا تحديثات Android 10 و MIUI 11 أيضًا. بالحديث عن الأجهزة المتبقية في قائمة مجموعة أندرويد  ، يتصدر ريدمي نوت 7 برو نفس الشيء.
  ريدمي نوت 7 برو هو واحد من أفضل الأجهزة التي تقدمها Xiaomi حتى الآن. حقق Note 7 Pro أداءً رائعًا للغاية في السوق مع كل هذه الميزات الرائعة وشريحة أسعاره الجذابة. ومع ذلك ، لا يزال تحديث Android 10 بعيدًا عن الجهاز.

 تحديث Android 10 المستقر لـ Redmi Note 7 Pro

أخيرًا ، تطرح شاومي  تحديث أندرويد  المستقر لـ Redmi Note 7 Pro
منذ فترة ، قال Xiaomi أن تحديث Android 10 لـ Note 7 Pro كان قيد التطوير. هذا يعود إلى حوالي مارس. باعت شركة Xiaomi عددًا كبيرًا من وحدات Redmi Note 7 Pro على مستوى العالم. كان جميع هؤلاء المستخدمين ينتظرون بفارغ الصبر تحديث أندرويد 10  للجهاز.

في وقت سابق ، قدمت شاومي أيضًا خريطة طريق MIUI 12 لأجهزتها. Redmi Note 7 Pro هو أحد الأجهزة القليلة الأولى التي قامت بتحديث التحديث في المرحلة الثانية المبكرة. حسنًا ، تعمل Xiaomi على تحديثاتها ويبدو أن هناك أخيرًا بعض الأخبار الجيدة التي طال انتظارها لمستخدمي Note 7 Pro. أخيرًا ، تطرح شاومي تحديث أندرويد 10  المستقر لـ Redmi Note 7 Pro. حسنًا ، يجلب التحديث Android 10 إلى الجهاز مع جميع ميزاته الرائعة. يجلب التحديث أيضًا تصحيح الأمان لشهر مايو 2020 مع تحسينات النظام الأخرى

يأتي التحديث مع إصدار الرسمي الثابت V11.0.1.0.QFHCNXM ويزن حوالي 2.08 جيجا بايت في الحجم. يتم حاليًا تحديث تحديث OTA للمتغيرات الصينية فقط. حتى الآن ، لم يتوفر التحديث بعد لجميع الوحدات على مستوى العالم. هناك شيء آخر يجب ملاحظته هو أن التحديث يأتي مع MIUI 11  بدلاً من MIUI 12
. MIUI 12 لـ Redmi Note 7 pro سيبدأ طرحه  في شهر يوليو تقريبًا. علاوة على ذلك ، يبدو أن جميع الوحدات ستحصل على تحديث MIUI 12 جنبًا إلى جنب مع Android 10. يبدو هذا محتملًا نظرًا لأن المتغيرات العالمية لم تحصل بعد على تحديث Android 10 حتى الآن. وبالتالي ، قد نرى جميع الوحدات تحصل على Android 10 مع MIUI 12 في وقت واحد تقريبًا في شهر يوليو.

تحميل  Android 10   لـ Redmi Note 7 Pro

حسنًا ، الشيء الجيد هو أن Xiaomi تقوم على الأقل بتحديث تحديث Android 10 المستقر إلى المتغيرات الصينية. حسنًا ، يمكنك الحصول على تحديث Android 10 أيضًا. يمكنك تنزيل أحدث روم مستقر في الصين لجهازك  للاستمتاع بـ Android 10 على جهازك. رابط تحميل أندرويد 10 الروم الصيني المستقر أدناه.


DOWNLOAD CHINA STABLE ROM

إذا كنت لا تريد  الروم الصين المستقر ، فسيتعين عليك الانتظار لفترة أطول. لن تحصل المتغيرات العالمية على التحديث حتى يوليو على الأقل. لذلك الناس ، استمروا في الانتظار حتى ذلك الحين.

ترقبوا المزيد من التحديثات حول تحديث أندرويد  10 لهاتف ريدمي نوت 7 برو والمزيد من المحتوى ذي الصلة. أيضًا ، شارك هذه المقالة مع جميع مستخدمي Redmi Note 7 Pro الذين كانوا ينتظرون تحديث Android 10