-->

تحديث Android 11 Beta لهواتف وان بلس OnePlus 8/8 Pro


تحديث Android 11 Beta لهواتف وان بلس OnePlus 8/8 Pro

يتوفر الآن OnePlus 8/8 Pro Android 11 Beta ويمكنك تنزيله على الفور باستخدام هذا الدليل. أطلقت Google بالأمس Android R Beta لهواتف Pixel. بعد ذلك ، يوفر OnePlus أيضًا لعملائه نظرة مبكرة على أندرويد 11. مقارنةً بـ OxygenOS 10 الذي كان يعتمد على Android 10 الأقدم ، فإن هذا الإصدار التجريبي يجلب الكثير من الميزات الجديدة وواجهة مستخدم محسنة والعديد من التعديلات الأخرى. لتجربته وتثبيته على OnePlus 8 أو OnePlus 8 Pro ، لدينا روابط رسمية لتنزيل البرامج الثابتة.

يعد نظام Android 11 بالكثير من الأشياء الجديدة: أمان أفضل ومزيد من التحكم في الخصوصية وتحسين الأداء. بدلاً من انتظار طرح مستقر لتحقيق هذه الميزات ، يتيح OnePlus للمستخدمين أن يكونوا في طليعة التطوير من خلال برنامج بيتا. على عكس المستقر ، لم يتم اختبار إصدارات البناء هذه بدقة ، وبالتالي يمكن أن تنبثق الأخطاء. على الرغم من المفاضلة ، إلا أنها فرصة رائعة لاختبار Android الجديد خاصةً على جهاز غير Pixel.

تفاصيل OnePlus 8/8 Pro Android 11 Beta

يمكن التعامل مع Android 11 كإصدار تحسين للأندرويد 10. مع واجهة المستخدم هي نفسها في الغالب كما كان من قبل ، سيشعر المستخدمون أنهم في المنزل عندما يقومون باختبار Android R. بشكل أساسي ، أعادت Google إعادة صياغة الوحدات الأساسية المختلفة ، وأضافت في وظائف جديدة وحسنت ضوابط على الميزات الموجودة. للحصول على سجل تغيير تقني ، يمكنك الرجوع إلى ملاحظات إصدار Android 11 Beta من Google هنا.

تحميل تحديث Android 11 Beta   لهاتف وان بلس OnePlus 8/8 Pro

أصدرت OnePlus حزم برامج ثابتة كاملة لنظام Android 11 Beta. قم بتنزيلها لجهازك المقابل ثم استخدم الخطوات التالية لتثبيتها على هاتفك.
OnePlus 8 Android 11 Beta


OnePlus 8 Pro Android 11 Beta

كيفية تثبيت Android 11 Beta على OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro

بمجرد تنزيل الملفات ، إليك الإجراء الكامل حول كيفية ترقية هاتف OnePlus باستخدام Android R Beta.


  • قم بتنزيل أحدث حزمة مضغوطة لترقية الروم من الخادم المحدد.
  • انسخ حزمة ترقية الروم إلى وحدة تخزين الهاتف.
  • انتقل إلى الإعدادات -> النظام -> تحديثات النظام -> انقر فوق الرمز الأيمن العلوي -> الترقية المحلية -> انقر فوق حزمة التثبيت المقابلة -> ترقية -> اكتملت ترقية النظام إلى 100٪.
  • بعد اكتمال الترقية ، انقر فوق إعادة التشغيل.
هذا كل شئ! يجب أن تكون قادرًا الآن على اختبار Android 11 على جهاز OnePlus 8 أو OnePlus 8 Pro.