القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حل مشكلة البصمة لفتح الشاشة لهاتف OnePlus 6T


كيفية حل  مشكلة البصمة لفتح  الشاشة لهاتف OnePlus 6T

يحتوي OnePlus 6T على عدد قليل جدًا من الميزات الجديدة على OnePlus 6. يعد الماسح الضوئي لبصمات الأصابع ضمن العرض أحد الميزات الجديدة ، مما يوفر تجربة فتح بديهية على الهاتف. يضمن المستشعر البصري الجديد والبرامج المصاحبة على OnePlus 6T فتح بصمة الإصبع بدون أخطاء ، ولكن بعض المستخدمين لديهم مشاكل مع مستشعر بصمات الأصابع داخل الشاشة.

إذا تسبب الماسح الضوئي الجديد لبصمات الأصابع تحت الشاشة في OnePlus 6T في حدوث مشكلات ، يحتاج المستخدمون إلى فهم بعض الأشياء أثناء تسجيل بصماتهم مع الهاتف وكذلك عند فتح الهاتف باستخدام الإصبع. ليس فقط لـ OnePlus 6T ، تنطبق هذه النصائح على جميع الهواتف التي تحتوي على مستشعر بصري لإلغاء قفل هواتفهم.

إليك كيفية إصلاح مشكلة إلغاء قفل الشاشة على OnePlus 6T. نظرًا لأن ماسح بصمات الأصابع ضمن العرض في OnePlus 6T يستخدم تقنية مختلفة عن ماسح بصمة الإصبع المعتاد ، تأكد من الأشياء التالية عند تسجيل بصمة إصبعك.

لإصلاح قفل الشاشة ومشكلة ماسحة بصمات الأصابع داخل العرض ، يجب على مالكي OnePlus 6T تحديث هواتفهم إلى أحدث OxygenOS 9.0.5. يتضمن هذا التحديث تحسينات لإلغاء تأمين الشاشة بالإضافة إلى إصلاحات الأخطاء العامة والتحسينات الأخرى.

تحديث OxygenOS 10.3.4 OTA مباشر الآن ، إذا لم تكن قد تلقيت تحديث OTA بعد ، فيمكنك تنزيل ملف تحديث OxygenOS 10.3.4 الكامل ، اتبع هذا الدليل لتثبيت التحديث يدويًا.
إقرأ ايضا :
تحديث OxygenOS 11 وان بلس |  الأجهزة المؤهلة وآخر الأخبار والميزات وتاريخ الإصدار
كيفية تمكين VOWIFI على الهواتف الذكية ون بلس
إذا كنت تواجه مشكلة في إلغاء قفل الشاشة على OnePlus 6T ، حتى بعد تحديث OnePlus 6T إلى OxygenOS 10.3.4 ، فتأكد مما يلي.

كيفية إصلاح مشكلة فتح الشاشة على OnePlus 6T


  1.  لا تضف بصمة إصبعك في الضوء الساطع. أضف أيضًا بصمات الأصابع في درجة حرارة الغرفة.
  2. أدخل بصمة واحدة فقط لكل ملف تعريف بصمة الإصبع. إذا تم إدخال بصمات الأصابع من أكثر من إصبع واحد ضمن ملف تعريف واحد ، فقد لا يتم مسح بعض مناطق الإصبع ، مما يزيد من معدل فشل التعرف.
  3.  عند فتح الهاتف ، اضغط على رمز بصمة الإصبع على الشاشة بالتساوي حتى يفتح هاتفك.
  4.  من أجل التعرف بشكل أفضل ، يجب أن تكون أصابعك وشاشة العرض نظيفة. ستؤدي الأوساخ إلى زيادة معدل فشل التعرف.
  5.  استخدام واقي الشاشة المعترف به فقط. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى إعادة إدخال بصمة إصبعك بعد كل استبدال لواقي الشاشة.
  6.  إذا لم تساعد النصائح المذكورة أعلاه ، فحاول إضافة بصمة إصبعك في الظلام. نظرًا لأن وحدة إلغاء قفل الشاشة حساسة جدًا للضوء ، فإن إضافة بصمة في الظلام سيحسن بالتأكيد طريقة عملها.
reaction:

تعليقات