-->

تحميل اخر إصدار Google Camera 7.4 لـهواتف Pixel وهواتف أندرويد أخرى

تحميل اخر إصدار  Google Camera 7.4  لـهواتف Pixel وهواتف أندرويد  أخرى


جوجل كاميرا 7.3 اخر إصدار  

جوجل كاميرا هي بلا شك أفضل تطبيق للكاميرا لهواتف أندرويد ، وسلسلة هواتف بكسل  هي مصدرها. أطلقت Google مؤخرًا آخر تحديث لـ Google Camera 7.4 على هواتف Pixel ، وهو متاح رسميًا على متجر Play. هذه هي نفس النسخة التي ظهرت على Pixel 4a . إذا كان لديك هاتف Pixel ، فيمكنك بسهولة الحصول على Gcam 7.4 الجديد مع ميزات جديدة متعددة. هنا يمكنك تحميل  Google Camera 7.4 لهواتف Google Pixel اوهواتف اخرى تدعم خاصية Camera2 API.


تحميل اخر إصدار  Google Camera 7.4  لـهواتف Pixel وهواتف أندرويد  أخرى

إذا كان لديك جهاز غير Pixel ، فابق على اتصال لأن GCam 7.4 المعدل سيكون متاحًا قريبًا جدًا. أصبحت كاميرا Google شائعة جدًا لدرجة أن معظم المستخدمين يشترون هاتفًا بعد التحقق من تمكين Camera2API أم لا. ذلك لأن جوجل كاميرا  أو تطبيقات الكاميرا اليدوية الأخرى تتطلب تمكين Camera2API للعمل بشكل صحيح على الجهاز. الآن نعود إلى تحديث Google Camera 7.4 ، يأتي التطبيق مع بعض الميزات الجديدة اعتمادًا على هاتف Pixel لديك. سأدرج الميزات الجديدة في القسم التالي.
نعلم جميعًا أن جوجل  معروفة جيدًا بتقديمها تطبيقGoogle Camera 7.4 المُحسّن على هواتف Pixel ، وهو أمر رائع للتصوير الفوتوغرافي المذهل. وجوجل كاميرا 7.4 هو تحديث رائع آخر سيضيف بعض الميزات المفيدة.


ميزات Google Camera 7.4

  • تكبير / تصغير 8x لوضع الفيديو:
في جوجل كاميرا القديمة ، كان التكبير ممكنًا حتى 6x في Pixel 4 و Pixel 4XL. لكن جوجل كاميرا 7.3 تجلب ميزة تقريب الفيديو 8x على Pixel 4 و Pixel 4 XL. تأتي هواتف Pixel 4 مزودة بكاميرا 2x Telephoto ، ويضيف هذا 8x خيار تسجيل مقاطع الفيديو بجودة عالية حتى بعد التكبير / التصغير. يستخدم خوارزمية Super Res Zoom من Google.

يؤدي التكبير حتى 8x أيضًا إلى تقييد بعض الخيارات مثل Auto وميزة 60fps في فيديو بدقة 1080 بكسل.

كنا نأمل أن نحصل أخيرًا على دعم 4K 60fps ، ولكن لا يزال هذا الخيار غير متاح فيGoogle Camera 7.4. يبدو أننا قد نضطر إلى انتظار التحديثات القادمة لميزات 60 إطارًا في الثانية.


  • تبديل دقة الفيديو:
لقد مضى وقت طويل منذ وصول واجهة المستخدم الجديدة وفي Google Camera 7.4 قاموا بتغيير واحد آخر. يأتي مع مفتاح للتبديل بين دقة 1080p و 4 K في قسم الفيديو. في وقت سابق لم يكن هناك سوى خيارات الفلاش و fps المتاحة ، ولكن الآن في Google Camera 7.4 ، لديها خيار الدقة. لا نحتاج الآن إلى الانتقال إلى الإعدادات لتغيير الدقة. إنها حقًا ميزة جيدة تعزز تجربة المستخدم.

هذه هي الميزتان الجديدتان اللتان ستلاحظهما في تطبيق Google Camera 7.4. ولكن في Gcam 7.4 المنقولة أو المعدلة ، يمكننا أن نتوقع بعض الميزات الإضافية. سنقوم بمشاركة ملف apk المعدّل بمجرد ظهوره لأول مرة. إذا كنت معتادًا على تطبيقات Google Camera ، فأنت تعلم أن الأمر يستغرق بضعة أيام فقط للحصول على apk المعدل. سننشر مقال جديد بمجرد توفره.

تحميل  Google Camera 7.4 APK لهواتف Pixel

شاهد ايضا:

تطلق Google تحديثات جوجل كاميرا 7.3 مباشرة على متجر Play لهواتف Pixel المدعومة. وبالتالي ، من السهل تحديث كاميرا Google على هواتف Pixel. يأتي التطبيق مع رقم الإصدار 7.4.104.313422365. ولكن في حالة عدم تلقي التحديث على متجر Play ، يمكنك أيضًا تنزيل ملف Google Camera 7.4 APK لتثبيته يدويًا. أدناه ستحصل على رابط متجر Play بالإضافة إلى رابط APK الخاص به من أجل الراحة.

[تحميل جوجل كاميرا 7.4 من - متجر Play]
[Google Camera 7.4 APK - APKMirror[




  • بالنسبة لهواتف Android الأخرى



Google camera 7.4 BY  Urnyx05

Google Camera 7.4 Parrot043

Google camera 7.4 By Cstark27

كيفية تثبيت Google Camera 7.4 على هواتف Pixel

  1. قم بتحميل Google Camera 7.4 APK من الرابط أعلاه.
  2. انسخ جوجل كاميرا إلى هواتف Pixel.
  3. الآن افتح مدير الملفات وانقر على ملف APK.
  4. إذا كنت تقوم بتثبيت تطبيق من مدير الملفات لأول مرة ، فعندئذ قم بتمكين "السماح بالتثبيت من مدير الملفات".
  5. سيظهر نافذة منبثقة لتثبيت التطبيق ، لذا انقر فوق تثبيت.
  6. ستظهر الرسالة الناجحة بعد التثبيت.
هذا كل شيء ، والآن يمكنك استخدام أحدث أصدار من جوجل كاميرا 7.4 على جهاز Pixel. إذا كان لديك هاتف أندرويد بخلاف Pixel ، فابق على اتصال بـ Mod Gcam 7.4. أخبرنا بتجربتك مع أحدث GCam. وإذا كان لديك أي أسئلة على Google Camera ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات.