-->

تحميل Beat.ly Pro Mod APK - أحدث إصدار بدون علامة مائية

 Beat.ly Pro Mod APK - أحدث إصدار

تحميل Beat.ly Pro Mod APK - أحدث إصدار بدون علامة مائية

تحميل Beat.ly Pro Mod APK - أحدث إصدار - مجانًا لنظام Android وإنشاء مقاطع فيديو موسيقية مذهلة ذات تأثيرات باستخدام هذا التطبيق البسيط

وصف BEAT.LY

جلب ظهور الإنترنت موجة جديدة من المؤثرين - أولئك الذين ركزوا على وجود معجبين على الإنترنت. لهذا السبب ارتفعت الحاجة إلى تطبيقات تحرير الفيديو لإنتاج المزيد من محتوى الفيديو. هذا هو المكان الذي تأتي فيه تطبيقات تحرير الفيديو. فهي توفر الراحة وسهولة الاستخدام والتوافق مع معظم أنواع الفيديو!
Beat.ly Pro هو صانع فيديو موسيقي مجاني مع تأثيرات لها أكثر من مليون عملية تنزيل في متجر Google Play حتى الآن. ولكن لماذا هذا شائع تمامًا عندما يكون هناك الآلاف من تطبيقات تحرير الفيديو حرفيا؟ حسنًا ، لدى Beat.ly الكثير من القوالب الجاهزة التي ستجعل حياتك أسهل! إذا كنت تريد معرفة المزيد عن هذا التطبيق الرائع ، تابع القراءة!

ما هو بيت لي Beat.ly  ؟

في أبسط مصطلح لها ، Beat.ly هو صانع فيديو موسيقي عالي الدقة مجانًا وصانع عرض شرائح الصور. فكر في الأمر كمحرر معرض الصور الخاص بك ولكن على المنشطات! إنها مليئة بالميزات التي ستسمح لك بإنشاء محتوى فيديو مذهل لمشاركته مع العالم.

نعلم جميعًا أن كونك مؤثرًا أو إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك يتطلب عملًا شاقًا. وينطبق هذا بشكل خاص إذا كنت تستخدم برامج تحرير فيديو متقدمة مثل Adobe Premiere أو Sony Vegas أو Filmora. حسنًا ، يمكنك دائمًا تعلم استخدام هذه البرامج ولكن سيكون هناك منحنى تعليمي كبير. ويفضل معظم الأشخاص مشاهدة فيلم بدلاً من تعلم شيء سيستغرقهم أسابيع أو حتى شهور!

هذا هو المكان الذي يأتي فيه Beat.ly Pro. يحتوي تطبيق تحرير الفيديو المريح هذا على كل ما تحتاجه لإنشاء روائع مذهلة. سواء كنت من مستخدمي YouTube الذين يحاولون تنمية متابعينك ، أو رجل يريد فقط إنشاء مقاطع فيديو لعائلتك - فهذا لك! نظرًا لأن Beat.ly Pro يأتي مع الكثير من القوالب المجانية القابلة للتخصيص ، يمكنك حرفياً إنشاء مئات مقاطع الفيديو دون كسر العرق!

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أيضًا ميزات مثل التحولات والموسيقى المجانية وصانع فيديو مجاني لمعظم منصات التواصل الاجتماعي اليوم بما في ذلك TikTok! لذا ، لماذا تستخدم أدوات التحرير التي يصعب تعلمها عندما يمكنك فقط تنزيل Beat.ly Pro والبدء في إنشاء مقاطع فيديو اليوم؟ إذا كنت متحمسًا لمعرفة المزيد عن ميزاته ، فتابع القراءة!

ميزات Beat.ly

نحن نعلم بالفعل أن Beat.ly Pro هو تطبيق تحرير فيديو مريح. ولكن ما مدى فائدة ذلك بالنسبة لنا؟ للإجابة على ذلك ، إليك ميزات هذا التطبيق المدهش:


  • الكثير من القوالب القابلة للتخصيص - أولاً وقبل كل شيء ، ما يميز Beat.ly Pro هو أنه يحتوي على الكثير من القوالب الجاهزة! إذا كنت لا تعرف ما هي النماذج ، فهذه هي مقاطع الفيديو الموسيقية المعدلة التي يمكنك تخصيصها لتضمين صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك. بشكل أساسي ، هذه القوالب مصممة بالفعل من أجلك ، ما عليك سوى اختيار النماذج التي تفضلها أكثر. على عكس برامج تحرير الفيديو مثل Adobe Premiere حيث يمكنك إنشاء كل شيء من الصفر ، يقدم Beat.ly Pro الراحة!
  • التأثيرات - بالإضافة إلى ذلك ، يتميز Beat.ly Pro بتأثيرات يمكن أن تبهر جمهورك على الفور! اجعلهم يعتقدون أنك صنعت كل هذا من الصفر عندما استخدمت التأثيرات. الآن ، لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا في تحرير الفيديو لأن التطبيق سيقوم بمعظم العمل نيابة عنك! تحتاج فقط إلى إضافة مقاطعك أو صورك ثم تخصيص لونها ونصوصها وكل شيء بينهما لجعلها خاصة بك.
  • الانتقالات - إذا لم تكن تعلم ، فإن الانتقالات هي ما يجعل تدفق الفيديو سلسًا. بدلاً من مجرد قطع المقطع التالي ، يمكنك استخدام انتقالات لتوفير تجربة عرض سلسة. يقدم Beat.ly Pro تأثيرات انتقالية ستتبع تلقائيًا إيقاع الموسيقى الدقيق للفيديو الخاص بك. على سبيل المثال ، إذا وضعت موسيقى خلفية مع الإيقاعات ، فسيكون للفيديو الخاص بك تأثيرات وانتقالات على الإيقاعات.

  • موسيقى مجانية عالية الجودة - هناك شيء آخر يؤثر عليه المؤثرون دائمًا وهو مخالفات حقوق الطبع والنشر. هذا يعني أنه يمكن للمالكين الشرعيين المطالبة بملكية الفيديو الخاص بك إذا استخدمت موسيقى ليست ملكك أو ليست خالية من حقوق الطبع والنشر. وبسبب ذلك ، يبحث صانعو الفيديو دائمًا عن أفضل موسيقى مجانية يمكنهم العثور عليها. يقدم Beat.ly Pro الكثير من الموسيقى المجانية التي يمكن أن تتطابق تمامًا مع مقاطع الفيديو الخاصة بك! من الأغاني الحزينة إلى الموسيقى المتفائلة - لديهم كل شيء!
  • صانع عرض الشرائح - إذا كنت ترغب فقط في إنشاء عروض شرائح لرحلتك الأخيرة مع عائلتك ، فيمكنك القيام بذلك في Beat.ly Pro! لا يجب أن يكون إنشاء الذكريات أمرًا صعبًا خاصة للمبتدئين. في Beat.ly Pro ، يعد إنشاء عروض الشرائح سهلاً مثل تحميل صورك إلى التطبيق والسماح للتطبيق بإنجاز العمل! تحتاج فقط إلى تخصيص النصوص والخطوط والفلتر أو كل التفاصيل الصغيرة الأخرى لجعلها لك. الآن لا تحتاج إلى استخدام المحرر الافتراضي الممل في معرض الصور الخاص بك لتقديم عروض شرائح. بنقرة واحدة فقط ويمكنك تطبيق قوالب جميلة على صورك تجعلها تبرز!


  • واجهة مستخدم سهلة الاستخدام - ما يجعل التطبيق مفيدًا حقًا هو واجهة المستخدم. ترتكب بعض أدوات تحرير الفيديو خطأ وجود العديد من الميزات المعقدة. هذا يجعل من الصعب على المبتدئين إنشاء مقاطع فيديو. ولكن مع Beat.ly Pro ، كل شيء بسيط لدرجة أنك لن تصدق أنها أداة تحرير فيديو على الإطلاق! الخلفية مظلمة لتوفير تباين لمقاطع الفيديو والصور الخاصة بك ، ثم ما عليك سوى تحديد التأثيرات والقوالب والتحولات أدناه مباشرة!
  • حفظ الفيديو - بعد إنشاء تحفتك ، حان الوقت لحفظ الفيديو الخاص بك! يقدم Beat.ly Pro جودة عالية تصل إلى 720p HD. وهذا يعني أن صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك لن تفقد جودتها حتى عندما قمت بتصديرها. يسهّل التطبيق أيضًا حفظ مقاطع الفيديو ببضع نقرات فقط ، لقد حفظتها بالفعل على هاتفك!
      • مشاركة الفيديو - يتيح لك Beat.ly Pro أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك بسلاسة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و YouTube وحتى TikTok! ليس عليك الآن تحميله يدويًا لتوفير الوقت!

      معلومات حول ملف تحميل برنامج Beat.ly للأندرويد مجاناً 

      اسم Beat.ly
      متوافق مع 4.3
      مطور Beat.ly صانع فيديو موسيقي مع تأثيرات. المحدودة
      رابط جوجل بلاي vinkle.video.editor
      مجاني
      الحجم 25.65 ميجابايت
      MOD نعم
      الفئة مشغلات ومحررات الفيديو

      تنزيل Beat.ly  Mod APK