-->

تحميل تطبيق محرر صور Pixomatic Pro Apk للأندرويد بأحدث إصدار

 تحميل تطبيق محرر صور  Pixomatic  Pro Apk للأندرويد بأحدث إصدار

 تحميل تطبيق محرر صور  Pixomatic  Pro Apk للأندرويد بأحدث إصدار

محرر صور Pixomatic

تطبيق Pixomatic هو تطبيق لتحرير الصور من فئة متميزة يبرز البقية في العديد من الجوانب. أول وأهم شيء هو قدرتها على تغيير الخلفية. على الرغم من أنه يمكنك القيام بذلك باستخدام PicsArt ، إلا أنه يصبح إجراءً طويلاً ومملاً. لذلك ، باستخدام Pixomatic ، يمكنك استخراج الخلفية من الصورة بخطوات بسيطة.

عند تشغيل التطبيق ، سيعرض دليلًا تعليميًا حول كيفية استخدام الميزة لتغيير خلفية الصور. إلى جانب تقديم ميزة تغيير الخلفية ، يوفر تطبيق Pixomatic Pro أيضًا ميزات مشابهة لتلك الموجودة في PicsArt ويتضمن تأثير Double Exposure. هناك العديد من المرشحات التي تساعدك على تغيير مرشح ولون صورك.

شيء آخر مدهش في التطبيق هو قدرته على اكتشاف الحواف التي تمكن المستخدمين من إنشاء صور خلابة. يمكن للمستخدمين اختيار واختيار تأثيرات مختلفة وفقًا لتفضيلاتهم.

ميزات Pixomatic

إلى جانب الميزات المفيدة  ، يحتوي Pixomatic Pro Apk على بعض الأدوات الشائعة الأخرى:

  • استبدال خلفية صورتك  بمساعدة ميزات القطع ، يمكنك تغيير خلفيتك واستبدال وإزالة العناصر - Pixomatic تجعل حتى الحواف الأصعب سهلة التعديل!يمكنك بسهولة استبدال خلفية صورتك أو إزالتها وجعلها جميلة واستبدالها بخلفيتك الخاصة أو تصميمك الخاص
  • العتامة: يمكنك تحديد منطقة بفرشاة ، ثم ضبط عتامة الكائن أو جعله يختفي مع العتامة = 0٪.
  • التعرض: تتيح لك هذه الأداة تكديس طبقات متعددة على بعضها البعض وإنشاء تأثير تعريض مزدوج
  • عيب: للصورة الشخصية ، قد تظهر عيوب في مكان ما على الوجه أو على مناطق الجلد في الجسم. يسمح لك Blemish بتكرار وحدات البكسل المحيطة وإدراجها ، مما يؤدي إلى إزالتها نهائيًا.
  • قص الشعر: إن المشكلة الأكثر صعوبة في الصورة هي الشعر الزائد. ولكن الآن ، من السهل إزالتها بقص الشعر ، سيتم إزالة الشعر غير المرغوب فيه تمامًا بمجرد عملية بسيطة.
  • أضف نصًا إلى صورتك إذا كنت تريد النص الخاص بك في صورك ، فيمكنك في هذا التطبيق القيام بذلك ، بعد إضافة نص ، يمكنك تغيير خطوط النص واللون والمحاذاة والتباعد والظل والعتامة وما إلى ذلك.
  • اضبط صورتك الضبط هو أداة ، إذا كنت ترغب في زيادة إضاءة صورك ، والظلام ، واللون وما إلى ذلك ، فبفضل مساعدة أداة الضبط ، يمكنك القيام بذلك ، فهناك العديد من الأدوات مثل - السطوع ، والدفء ، والتباين ، والتشبع ، والصبغة ، البني الداكن ، التعرض ، جاما ، هوى ، الظل ، إلخ

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Pixomatic أيضًا على مئات الملصقات والصور الأخرى التي يمكن استخدامها. يسمح للمستخدمين بالوصول إلى Bing و Pixabay لتحديد الصور واستخدامها للاستخدام الشخصي.

صور تطبيق محرر الصور Pixomatic Apk



تنزيل Pixomatic Pro Apk 



خاتمة

Pixomatic هي أداة احترافية لتحرير الصور ، ولكن واجهة المستخدم مصممة ببساطة شديدة. لست بحاجة إلى أن تكون مصممًا ، ولا تحتاج إلى معرفة ، ولكن لا يزال بإمكانك استخدام الأدوات التي توفرها  Pixomatic Pro