-->

تحميل يوتيوب هواوي YouTube Vanced بدون خدمات جوجل بلاي

تحميل يوتيوب هواوي YouTube Vanced  بدون خدمات جوجل بلاي 

تحميل YouTube Vanced لأجهزة هواوي بدون خدمات جوجل بلاي

نحن جميعًا مدمنون على يوتيوب  لمشاهدة المحتوى المفضل لدينا ولكي نكون صريحين في معظم الوقت الذي نقضيه في استخدامنا على هواتفنا الذكية - يتم استهلاك نصف ذلك تقريبًا باستخدام فايسبوك / واتساب أو مشاهدة فيديوهات في يوتيوب .

لذلك ، لا تشعر بالملل أبدًا أثناء تشغيل مقاطع الفيديو على يوتيوب هواوي ، ولكن منذ حظر جوجل خدمات جوجل  ، يمكن أن يكون تنزيل يوتيوب هواوي مهمة صعبة ولكن لا تقلق ، أود أن أوصيك بديل اليوتيوب لهواتف هواوي اليوم والذي ستقوم به بالتأكيد استمتع بالاستخدام إذا لم تكن قد علمت به بعد.

بديل اليوتيوب لهواتف هواوي (YouTube Vanced)

يوتيوب فانسيد  هو نسخة معدلة خالية من الإعلانات من تطبيق اليوتيوب الرسمي الذي يمنحك أيضًا العديد من الميزات المميزة. يأتي مع معظم ميزات يوتيوب بروميوم  لهواتف هواوي بدون خدمات جوجل . 

في حين أن التطوير قد يبدو راكداً ، حيث لا يوجد إصدار جديد بعد YouTube Vanced  ، فإن المطورين لديهم خطط لإصدار أحدث. قاموا أيضًا بإسقاط تطبيق Vanced Manager الجديد الذي يتيح لك التحقق من آخر التحديثات من استخدام التطبيق وتثبيته أيضًا ، وهنا إصدار أحدث من يوتيوب لهواتف هواوي YouTube Vanced  APK متاح للتنزيل.

تطبيق  YouTube Vanced  طوره المستخدم u / shadow_578 كمشروع ممتع. لا يزال بإمكانك تنزيل أحدث إصدار من يوتيوب فانسيد  الرسمي من مشاركتنا السابقة (هنا).

يحتوي يوتيوب فانسيد على جميع الميزات من الإصدار الرسمي بما في ذلك منع الاعلانات من الظهور (مضمّن Ad-Blocker) ، و- صورة في صورة بحيث يمكنك استخدام تطبيقات متعددة في وقت واحد ، وتقليل الوضع حتى تتمكن من الاستماع إلى الموسيقى مع قفل الشاشة أو في الخلفية أو مظهر داكن أو مظهر أسود ، تشغيل الخلفية.

 ميزات تحميل يوتيوب هواوي YouTube Vanced

باستخدام تطبيق بديل اليوتيوب لهواتف هواوي  YouTube Vanced ، يمكن للمستخدمين تصفح مقاطع الفيديو بحرية وإبداء الإعجاب بها والتعليق عليها وإنشاء قوائم تشغيل وما إلى ذلك. يتم توفير ميزة البحث لراحتك. بشكل عام ، احتفظ المطورون بمعظم عناصر التصميم والواجهة التي يمكن التعرف عليها في البرنامج. ومع ذلك ، يجدر إبراز بعض ميزات تطبيق بديل اليوتيوب لهواتف هواوي YouTube Vanced:

  1. عدم وجود تسجيل جوجل والترخيص اللازم ؛ القضاء التام على الوحدات الإعلانية في مقاطع الفيديو والنصوص ؛
  2. باستخدام الإيماءات على المشغل ، يمكنك ضبط السطوع والحجم.
  3. الوصول إلى إمكانية الصورة داخل الصورة غير مقيد.
  4. لا توجد قيود زمنية على تشغيل الصوت في الخلفية مجانًا.

رابط  تنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز هواوي YouTube Vanced APK

  •  تحميل يوتيوب هواوي YouTube Vanced احدث اصدار (هنا)
  • تحميل تطبيق Vanced MicroG من (هنا)
  • تحميل تطبيق Vanced Manager من (هنا)

كيفية  تنزيل و تثبيت يوتيوب يتوافق مع الجهاز هواوي



للبدء ، يجب أن تدرك أن تطبيق YouTube Vanced لا يتم تنزيله وتثبيته مباشرة على هاتف الاندرويد الخاص بك ، ولكن هناك تطبيق رئيسي يسمى "Youtube Vanced Manager" يجب عليك تنزيله أولاً على هاتف الاندرويد الخاص بك قبل أن تتمكن من تنزيله. 

وقم بتثبيت تطبيق YouTube Vanced على هاتفك حتى تتمكن من مشاهدة مقاطع فيديو اليوتيوب بشكل صحيح بدون إعلانات والاستمتاع بجميع الميزات التي يقدمها لك التطبيق على هاتفك.

-الان  بمجرد تنزيل الملف (Vanced Manager.apk) على الهاتف ، افتحه لبدء تثبيت وتنزيل أحدث إصدار من Vanced Manager بشكل صحيح ، انقر فوق الزر "تثبيت" .

 -اعتمادًا على لغة هاتفك ، ستظهر نافذة "التثبيت" ؛ كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار حتى يكتمل تثبيت برنامج Vanced Manager على هاتف هواوي الخاص بك.

-بعد الانتهاء من تثبيت برنامج فانسيد مانجر  على هواوي ، ستظهر نافذة بها عبارة "تم التثبيت بنجاح" أو "تم تثبيت التطبيق" حسب لغة الهاتف ، مما يشير إلى نجاح التثبيت ، ويجب الآن الضغط على زر "فتح" زر "أو" OPEN". لبدء تنزيل برنامج يوتيوب فانسيد على الهاتف ، انظر الصورة المرفقة.

-ستظهر الآن نافذة "مرحبًا بك في Vanced Manager" ، وهذه هي شاشة بدء التطبيق ؛ كل ما عليك فعله الآن هو النقر فوق الزر "لنبدأ" وتخطي جميع الخطوات ، التي يتم وضعها باللون الأزرق أسفل الصفحة ،

الان ستظهر معك الواجهة على هذا الشكل كما مضح في لقطة الشاشة. يجب أن تدرك أنه قبل تثبيت YouTube Vanced ، يجب عليك أولاً تثبيت تطبيق Vanced microG ، وهو تطبيق الدعم الرئيسي لتطبيق YouTube Vanced ويجب تثبيته أولاً. سيؤدي النقر فوق هذا البرنامج من الواجهة إلى عرض شريط أزرق أسفل التطبيق ؛ اضغط على زر التحميل المذكور في الصورة المرفقة لبدء تحميله على الهاتف.

 و بعدها بنفس الخطوات قم بتحميل YouTube Vanced بديل اليوتيوب لهواتف هواوي وقم بفتحه وتخطي جميع الخطوات واضافة حسابك  بشكل عادي وبدون اي مشاكل .

ختاما

أخيرًا ، كانت هذه مراجعة كاملة للميزات والأدوات وشرح تنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز هواوي الأصلي apk ، مع رابط مباشر إلى اندورويد من Mediafire ، قم بتنزيل YouTube Vanced برابط تنزيل مباشر ، أحدث إصدار عربي مجانًا ، إذا واجهت أي مشكلة أو لديك أي أسئلة ، اتركها في تعليق أدناه وسنتصل بك للرد في أقرب وقت ممكن .وعلاوة على ذلك ، لا تحتاج إلى خدمات جوجل بلاي  لتشغيلىيوتيوب فانسيد  ولا حاجة لتسجيل الدخول إلى حسابك في جوجل ، على الرغم من أن التطبيق يدعم تسجيل الدخول