-->

تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي YouTube Vanced للاندرويد (مع حل مشاكل التثبيت)

تحميل يوتيوب فانسيد 2021 YouTube Vanced للاندرويد (مع حل مشاكل التثبيت)

تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي

تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي -حيث يوتيوب فانسيد هو تطبيق APK تابع لجهة خارجية ولكنه موثوق به على يوتيوب ، مع بعض الميزات الرائعة التي لا توجد عادةً في تطبيقات يوتيوب المالية ، وبعضها غير مسموح به. على وجه الخصوص ، بعض الميزات المتقدمة مثل التشغيل في الخلفية ، وحظر الإعلانات ، وحظر المحتوى المدعوم من مقاطع فيديو يوتيوب .

يوتيوب فانسيد  هو في الواقع نسخة معدلة من تطبيق يوتيوب الأصلي وتم تطويره بنشاط منذ عام 2018. بلا شك ، إنه أحد عملاء YouTube القلائل الذين تمكنوا من مواكبة التحديثات والتطوير. قدم تطبيق يوتيوب مناسبًا.

يوتيوب فانسيد الاصلي 2022

تم إصدار يوتيوب فانسيد  لأول مرة في الربع الأول من عام 2018 ، وقد قدم ميزات رائعة مع فريق التطوير Vanced المذهل الذي يقف وراءنا. يتضمن ذلك منع الإعلانات من جميع الأنواع ، ودعم تشغيل الخلفية لأي فيديو أو موسيقى أو فيديو قياسي ، ودعم البث ، ودعم إيماءات التمرير للتحكم في السطوع والحجم ، والتشغيل / الإيقاف. يتضمن مفتاح التبديل.
تم تصميم الواجهة بشكل جيد ومرتبة بحيث لا يمكنك معرفة ما إذا كنت تستخدم تطبيق يوتيوب الأصلي أم نسخة معدلة.

ميزات تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي

لقد قمنا بالفعل بتغطية العديد من الميزات التي يقدمها تطبيق يوتيوب فانسيد الاصلي 2021 apk ، لكننا ما زلنا نوضح هذه الميزة اللازمة لفهم كيفية عمل هذه الميزة المعينة وكيف يمكن تنفيذها. أفضل جزء.

جميع الميزات هي:

  • وضع AMOLED الداكن - لأجهزة نوع العرض اموليدأو الاوليد. يؤدي تشغيل هذا الوضع إلى توفير الكثير من عمر البطارية ويجعل التمرير أسهل مع تقليل إجهاد العين. تتم التعليقات وموجزات يوتيوب دون أن تبهرها الأجهزة البيضاء النقية. خلفية.

  • منع إعلانات الفيديو - يمنحك خيار حظر جميع إعلانات الفيديو ، سواء كانت بين مقاطع فيديو يوتيوب ، في بداية الفيديو ، أو في البث. إذا قمت بتمكين ميزة منع الإعلانات ، فسيتم حظر الإعلانات للتطبيق بأكمله. يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل ميزة منع الإعلانات إذا كنت ترغب في دعم قنواتك المفضلة.

  • تشغيل الخلفية - يدعم تشغيل الخلفية حتى عندما تكون الشاشة مغلقة. أيضًا ، هناك حقيقة مثيرة للاهتمام لهذه الميزة وهي أنه عند الدخول إلى وضع التشغيل في الخلفية ، سيقوم التطبيق بدفق الصوت فقط. وهذا يعني أن كل المحتوى يتم دفقه في وضع التشغيل في الخلفية. تستهلك الخلفية بيانات أقل.

  • وضع صورة داخل صورة (PiP) - هذا الخيار مدعوم فقط على Android 8.0 Oreo والإصدارات الأحدث ، ولكنها ميزة رائعة تتيح لك الاستمتاع بمقاطع الفيديو مع صورة داخل صورة أثناء استخدام تطبيقات أخرى على هاتفك المحمول. وضع داخل الصورة (PiP).

  • التحكم في السطوع والحجم بإيماءات التمرير - عند التنشيط ، يمكنك زيادة أو تقليل السطوع ومستوى الصوت بمجرد إيماءة التمرير. إذا كنت قد استخدمت تطبيقات مشغل الفيديو (مثل MX player أو VLC player) على اندرويد من قبل ، فأنت بحاجة إلى معرفة إيماءات التمرير وكيفية عملها بالفعل.

  • التكرار التلقائي - يوجد زر تبديل أعلى الفيديو قيد التشغيل حاليًا والذي يسمح لك بتشغيل ميزة التكرار التلقائي أو إيقاف تشغيلها بنقرة واحدة. هذه ميزة مفيدة جدًا لمستمعي الموسيقى الذين يرغبون في الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديهم بشكل متكرر على YouTube دون الضغط على زر التشغيل بشكل متكرر.

  • فرض دقة الفيديو الافتراضية - المتوفرة في الإعدادات المتقدمة ، يتيح لك هذا الخيار تعيين الدقة الافتراضية لهاتفك ، حتى لو لم تكن متوافقة مع أجهزة Android مثل 1080p Full HD أو 4K UHD.

لماذا أحتاج إلى تثبيت تطبيق microG؟

يسأل العديد من القراء لماذا تحتاج إلى تثبيت microG على جهازك. السبب هو أنه يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك والمزامنة مع تطبيق YouTube مع تغيير الموسيقى والتاريخ والإعدادات. يتطلب تطبيق Vanced MicroG.

بالإضافة إلى الميزات الموضحة أعلاه ، هناك أيضًا بعض الميزات المتقدمة مثل سمات الوضع الأسود / الأبيض ، وموضوعات AMOLED ، ودعم برنامج ترميز VP9 أو HDR ، والقدرة على تشغيل مقاطع الفيديو بالدقة أو سرعة التشغيل المحددة من قبل التطبيق. هناك . ، ودعم PiP (صورة داخل صورة) ودعم إيماءات القرص للتكبير على جميع أجهزة الاندرويد.

تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي 

على الرغم من ان  تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي يقدم لنا جميع هذه الميزات الرائعة وغير العادية مجانًا ، إلا أنه لا يزال لا يمكنك تسميته YouTube Premium نظرًا لأنه لا يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو للتشغيل في وضع عدم الاتصال ، وهو يشبه إلى حد كبير YouTube الأصلي تطبيق. وأعتقد أن هذا هو السبب في أن التطبيق لا يزال متاحًا على نطاق واسع مع قاعدة مستخدمين متزايدة باستمرار ، دون حظره من قبل المسؤولين.

هناك حقيقة مثيرة للاهتمام لتطبيق Vanced YouTube وهي أنه كلما تلقى تطبيق يوتيوب  الرسمي تحديثًا ، يصدر Team Vanced أيضًا تحديثًا حتى يتمكنوا من مواكبة إصلاحات الأخطاء والتحسينات بالإضافة إلى إضافة ميزات جديدة. هناك حقيقة أخرى مثيرة للاهتمام وهي أن أي ميزة تمت إزالتها بواسطة YouTube في تطبيقهم لأي سبب كان ، على الرغم من أنها كانت مفيدة للغاية ، يتأكد Team Vanced من إعادة هذه الميزة في أحدث إصدار من التطبيق.

معلومات إضافية لتطبيق YouTube Vanced

الاسم: يوتيوب فانسيد
  المطور: Team Vanced
  التصنيف: التطبيق
  الحجم: 91  ميجا بايت
  اسم الحزمة: com.vanced.android.youtube
  الإصدار: 2.1.0
  مجاني
  التوفر: في جميع أنحاء العالم
  الأمان: آمن
  اللغة الإنجليزية
 غير متوفر في متجر Google Play
  المتطلبات: اندرويد مع اتصال إنترنت نشط.

رابط تنزيل يوتيوب فانسيد الأصلي YouTube Vanced APK

  • تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي YouTube Vanced احدث اصدار (هنا)
  • تحميلتحميل يوتيوب فانسيد الأصلي اصدارات اخرى اقدم (هنا) او من (هنا)
  • تحميل تطبيق Vanced MicroG من (هنا)
  • تحميل تطبيق Vanced Manager من (هنا)

كيفية  تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي للاندرويد (شرح التثبيت بالفيديو) 

للبدء ، يجب أن تدرك أن تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي لا يتم تنزيله وتثبيته مباشرة على هاتف الاندرويد الخاص بك ، ولكن هناك تطبيق رئيسي يسمى "Youtube Vanced Manager" يجب عليك تنزيله أولاً على هاتف الاندرويد الخاص بك قبل أن تتمكن من تنزيله.


كيفية  تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي للاندرويد (شرح التثبيت الصور) 

 يمكنك تحميل  يوتيوب فانسيد الأصلي على هاتفك حتى تتمكن من مشاهدة مقاطع فيديو اليوتيوب بشكل صحيح بدون إعلانات والاستمتاع بجميع الميزات التي يقدمها لك التطبيق على هاتفك شاهد الخطوات ادناه .

خطوات تثبيت Vanced Manager للاندرويد

✳️الان بمجرد تنزيل الملف (Vanced Manager.apk) على الهاتف ، افتحه لبدء تثبيت وتنزيل أحدث إصدار من Vanced Manager بشكل صحيح ، انقر فوق الزر "تثبيت" .

✳️اعتمادًا على لغة هاتفك ، ستظهر نافذة "التثبيت" ؛ كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار حتى يكتمل تثبيت برنامج Vanced Manager على هاتف هواوي الخاص بك.

✳️بعد الانتهاء من تثبيت برنامج فانسيد مانجر ، ستظهر نافذة بها عبارة "تم التثبيت بنجاح" أو "تم تثبيت التطبيق" حسب لغة الهاتف ، مما يشير إلى نجاح التثبيت ، ويجب الآن الضغط على زر "فتح" زر "أو" OPEN". لبدء تنزيل برنامج يوتيوب فانسيد على الهاتف ، انظر الصورة المرفقة.

✳️ستظهر الآن نافذة "مرحبًا بك في Vanced Manager" ، وهذه هي شاشة بدء التطبيق ؛ كل ما عليك فعله الآن هو النقر فوق الزر "لنبدأ" وتخطي جميع الخطوات .


خطوات تثبيث يوتيوب فانسيد الأصلي للاندرويد

الان ستظهر معك الواجهة على هذا الشكل كما مضح في لقطة الشاشة. يجب أن تدرك أنه قبل تثبيت YouTube Vanced ، يجب عليك أولاً تثبيت تطبيق Vanced microG ، وهو تطبيق الدعم الرئيسي لتطبيق يوتيوب فانسيد ويجب تثبيته أولاً. سيؤدي النقر فوق هذا البرنامج من الواجهة إلى عرض شريط أزرق أسفل التطبيق ؛ اضغط على زر التحميل المذكور في الصورة المرفقة لبدء تحميله على الهاتف كما في لقطة الشاشة.

  • الان قم بمنح جميع الصلاحيات المطلوبة في التطبيق و اضغط على تثبيث تثبيث
  • و بعدها بنفس الخطوات يمكنك تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي وقم بفتحه وتخطي جميع الخطوات واضافة حسابك بشكل عادي وبدون اي مشاكل .

  • الان بعد الضغط على "تثبيت " سيظر شريط تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي انتظر حتى ينتهي التحميل و قم باعطاؤ التطبيق الصلاحيات و انقر على تثبيت
تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي YouTube Vanced للاندرويد (مع حل مشاكل التثبيت)

  • و مبروك عليك تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي الان قم باضافة حسابك و استمتع يوتيوب بدون اعلانات مزعجة

ختاما

أخيرًا ، كانت هذه مراجعة كاملة للميزات والأدوات وشرح تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي ، مع رابط مباشر إلى اندورويد من ميديا فاير ، قم بتحميل يوتيوب فانسيد الأصلي برابط تنزيل مباشر ، أحدث إصدار عربي مجانًا ، إذا واجهت أي مشكلة أو لديك أي أسئلة ، اتركها في تعليق أدناه وسنتصل بك للرد في أقرب وقت ممكن .

وعلاوة على ذلك ، لا تحتاج إلى خدمات جوجل بلاي لتشغيل يوتيوب فانسيد ولا حاجة لتسجيل الدخول إلى حسابك في جوجل ، على الرغم من أن التطبيق يدعم تسجيل الدخول يعمل ايضا مع اجهزة هواوي