-->

تحميل أفضل 5 تطبيقات أبل iOS لشهر أغسطس 2020

تحميل  أفضل 5 تطبيقات أبل iOS لشهر أغسطس 2020


هناك الملايين من التطبيقات المتاحة في متجر تطبيقات آبل. أيضًا ، يتم فقد العديد من التطبيقات المفيدة في العجائب. نرى أشخاصًا يبحثون عن أفضل 5 تطبيقات iOS لعام 2020. لكن من الصعب العثور على التطبيقات التي يجب على المستخدم استخدامها من الملايين الأخرى من التطبيقات المتوفرة في المتجر. في هذه المقالة ، سنقوم بإدراج اختيارنا لأفضل 5 تطبيقات iOS لشهر أغسطس 2020 والتي يجب أن يمتلكها مستخدم iPhone. لذلك ، يمكن لأي شخص كان يبحث عن أفضل تطبيقات iOS الاعتماد الآن على هذه المقالة وتجربة جميع التطبيقات المذكورة في هذه القائمة لأفضل 5 تطبيقات iOS لشهر أغسطس 2020. لذلك دون مزيد من اللغط ، دعنا نتحقق من أفضل 5 تطبيقات iOS لعام 2020 .

أفضل 5 تطبيقات iOS لشهر أغسطس 2020

هنا في هذه القائمة ، قمنا بتضمين تطبيقات إنتاجية بالإضافة إلى بعض الأدوات المفيدة التي قد يستخدمها الجميع. سنذكر أيضًا روابط التنزيل بعد وصف موجز للتطبيق جنبًا إلى جنب مع بعض لقطات الشاشة للتطبيق والتي ستساعدك على فهم واجهة مستخدم التطبيق بشكل أفضل. فلنبدأ مع أفضل 5 تطبيقات iOS لشهر أغسطس 2020.


Readaway1️⃣


Readaway هو تطبيق من إعداد Mihir Panchal. حصل هذا التطبيق على تصنيف 4.5 نجمة من 5. جعله هذا التطبيق ضمن قائمة أفضل 5 تطبيقات iOS لشهر أغسطس 2020 حيث يمكنك بسهولة مسح أي ورقة أو مستند أو صفحة من الكتاب للاستماع إليها. يعمل مع مستندات باللغات الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والسويدية. يتمثل الأساس الأساسي للتطبيق في استخدام واجهة برمجة تطبيقات تحويل النص إلى كلام وجعلها أكثر بساطة وملاءمة للمستخدمين.

2️⃣متصفح الخصوصية DuckDuckGo


إنه متصفح للخصوصية مقدم من شركة DuckDuckGo، Inc. الشهيرة ، وقد حصل على تصنيف 4.8 من 5 ، وهو أمر رائع لتطبيق المتصفح. يتيح لك هذا التطبيق تصفح الإنترنت دون ترك أي أثر. يتمتع بميزات ممتازة ، مثل البحث الخاص والتشفير القوي لخصوصية بياناتك. إنه متصفح آمن خاص يؤمن بياناتك وخصوصيتك بأي ثمن.

3️⃣لقطة الشاشة Screenshot Hero


هذا التطبيق مقدم من قبل أسد علي ، وله 5 من أصل 5 تقييمات على متجر تطبيقات Apple ، وهذا ما يجعله فريدًا في قائمتنا. يمكنك البحث عن النص في لقطات الشاشة الخاصة بك. هذا هو التطبيق الوحيد الذي يسمح لك بالبحث من النص المتاح في الصور ، وخاصة لقطات الشاشة. يتم تخزين جميع الصور في الجهاز ، ولا يتم إرسال أي صورة إلى الخادم ، كما يطالب المطور.


4️⃣بطاقة العمل الرقمية HiHello


إنه التطبيق المقدم من شركة HiHello، Inc. وحاصل على تصنيف حوالي 4.6 نجوم من أصل 5. هذا التطبيق لديه مفهوم فريد ومختلف. يتيح لك هذا التطبيق إنشاء بطاقة العمل الرقمية الخاصة بك ، حيث يمكنك إضافة الصور والشعار واسم الشركة وما إلى ذلك وإنشاء بطاقة عمل رقمية فريدة لأدوار مختلفة ، مثل الأصدقاء والعائلة والمكتب وما إلى ذلك.

DoubleTake By FiLMiC Pro5️⃣


إنه آخر تطبيق في قائمتنا لأفضل 5 تطبيقات iOS لشهر أغسطس 2020. هذا التطبيق مقدم بواسطة Powerful Multi-cam Video وهو مصنف 4.1 من 5 نجوم في متجر التطبيقات. هذا أيضًا تطبيق فريد بمفهوم مختلف. يسمح لك بتسجيل مقاطع الفيديو من الكاميرات الأمامية والخلفية في وقت واحد. يمكن أن يكون هذا مفيدًا جدًا لمدوني الفيديو ومنشئي المحتوى الآخرين لسيناريوهات مختلفة.
هذا كل ما يخص هذا المنشور لأفضل 5 تطبيقات iOS لشهر أغسطس 2020. 

شاهد ايضا :