-->

كيفية إصلاح لا يمكن تنزيل التطبيقات من الأب ستور على iPhone أو iPad

 
كيفية إصلاح لا يمكن تنزيل التطبيقات  من الأب ستور على iPhone أو iPad أيفون و أيباد


على الرغم من أن تنزيل التطبيقات وتثبيتها على أجهزة أيفون و أيباد يعد عادةً تجربة سلسة ، فقد تواجه مواقف يتعذر عليك فيها إكمال التثبيت أو حتى بدء تنزيل التطبيق على الإطلاق. قد يكون هذا نتيجة لأسباب مختلفة ، تتراوح من ضعف الاتصال بالإنترنت ، إلى خطأ بسيط في البرنامج.
إذا كنت أحد مستخدمي iOS غير المحظوظين الذين يواجهون هذه المشكلة اليوم ، فلا داعي للقلق. في هذه المقالة ، سنوجهك خلال الخطوات اللازمة لتحري وإصلاح تنزيلات التطبيقات على جهاز أيفون و أيباد.

استكشاف أخطاء تنزيلات التطبيقات وإصلاحها على iPhone و iPad

دعنا نلقي نظرة على بعض الحلول المحتملة وطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها التي يمكنك تجربتها على جهاز iOS أو iPadOS ، عندما يفشل تنزيل أو تثبيت تطبيق أو أكثر.

1. التبديل إلى شبكة مختلفة

إذا كنت تستخدم اتصالًا خلويًا لتنزيل التطبيقات أو إذا كنت تواجه مشكلات مع Wi-Fi ، فحاول التبديل إلى شبكة Wi-Fi مختلفة من جهاز iPhone أو iPad. للقيام بذلك ، توجه إلى الإعدادات -> Wi-Fi وانقر على شبكة مختلفة لديها اتصال ثابت بالإنترنت


2. توقف واستئناف التنزيل

إذا توقف تقدم تنزيل التطبيق لفترة طويلة ، فانقر على أيقونة التطبيق لإيقافه مؤقتًا. ثم اضغط عليها مرة أخرى لاستئناف التنزيل. إذا لم يؤد ذلك إلى حل مشكلتك ، فاضغط مع الاستمرار على رمز التطبيق وقم بإلغاء التنزيل كما هو موضح أدناه. بمجرد الانتهاء ، حاول إعادة تثبيت التطبيق ومعرفة ما إذا كان يتم تثبيته بشكل صحيح الآن


3. أغلق وأعد تشغيل متجر التطبيقات

إذا لم تتمكن من بدء تنزيل التطبيق ، فمن المحتمل أن يكون تطبيق App Store قد توقف. يمكنك إصلاح ذلك عن طريق الخروج من  الأب ستور وإزالته من App Switcher ثم إعادة تشغيل التطبيق. للوصول إلى App Switcher على أيفون و أيباد باستخدام Face ID ، اسحب لأعلى تدريجيًا من الحافة السفلية وتوقف مؤقتًا بالقرب من وسط الشاشة. على أجهزة iOS التي تحتوي على زر الصفحة الرئيسية الفعلي ، ما عليك سوى النقر نقرًا مزدوجًا فوق زر الصفحة الرئيسية ،

4. تسجيل الخروج وتسجيل الدخول إلى متجر التطبيقات

في حالات نادرة ، قد تمنعك مشكلات معرف Apple الخاص بك من تنزيل التطبيقات من الأب ستور . لذلك ، قد تحتاج إلى تسجيل الخروج وتسجيل الدخول مرة أخرى إلى متجر التطبيقات. للقيام بذلك ، افتح متجر التطبيقات وانقر على أيقونة ملفك الشخصي الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى ثم قم بالتمرير طوال الطريق لأسفل إلى الأسفل

5. إعادة تشغيل جهاز iPhone / iPad

إذا كان رمز التطبيق الذي تحاول تثبيته معتمًا أو به شبكة بيضاء بها خطوط ، فلن تحتاج بالضرورة إلى حذف التطبيق. يمكن حل هذا بسهولة عن طريق إعادة تشغيل جهاز iOS الخاص بك. إذا كنت تستخدم iPhone أو iPad بدون زر الصفحة الرئيسية الفعلي ، فاضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي وزر رفع الصوت للوصول إلى قائمة إيقاف التشغيل. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم iPhone أو iPad مع زر الصفحة الرئيسية الفعلي ، فأنت تحتاج فقط إلى الضغط باستمرار على زر الطاقة. يمكنك إغلاق جهاز iPhone أو iPad من خلال الإعدادات أيضًا.

الآن ، يجب أن تكون قد أصلحت مشكلات تنزيل التطبيق وتثبيته التي كنت تواجهها على iPhone و iPad.
إذا لم تنجح أي من طرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها المذكورة أعلاه في مثلك ، فقد تحتاج إلى إعادة تعيين إعدادات الشبكة على جهازك. في حالات نادرة ، من المحتمل أن تكون مشكلات الشبكات الشائعة مع جهاز iPhone أو iPad هي السبب وراء عدم قدرتك على تنزيل التطبيقات من الاب ستور. للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات -> عام -> إعادة تعيين -> إعادة تعيين إعدادات الشبكة على جهاز iOS الخاص بك.

هل ما زلت غير قادر على تنزيل التطبيقات على جهاز ايفون أو أيباد؟ حان الوقت للتواصل مع دعم Apple. يمكنك الاتصال بهم أو مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني بشأن استفساراتك وحلها في أقرب وقت ممكن.

نأمل أن تتمكن من حل المشكلات التي كنت تواجهها أثناء تنزيل التطبيقات من الاب ستور. أي من طرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها التي ناقشناها هنا تعمل من أجلك؟ هل تعرف أي خطوات أخرى تعتقد أننا فوتناها؟ شارك أفكارك وخبراتك في قسم التعليقات في الأسفل.

تصنيفات