-->

تحميل نغمات الرسمية Google Pixel 4a وأصوات الإشعارات

تحميل  نغمات الرنين الرسمية Google Pixel 4a وأصوات الإشعارات

نبدة حول محتوى المقال 

يمكن الآن تنزيل نغمات Google Pixel 4a وجميع أصوات الإشعارات الأخرى بهذه المقالة. عادةً ما تتضمن الشركات المصنعة محتوى مخصصًا مثل الخلفيات ونغمات الرنين مع كل جهاز جديد. وبالمثل ، يأتي هاتف Pixel 4a الأحدث من Google مع مجموعة نغمات الرنين وأصوات الإشعارات الخاصة به. إذا كنت تبحث عن تطبيق نغمات رنين جديدة على هاتفك الحالي ، فيمكنك استخداملتنزيل نغمات رنين جوجل بكسل  4a وأصوات الإشعارات ،

رنات رسمية لهاتف جوجل بكسل 4A

يضع Pixel 4a نفسه ضمن قطاع هواتف الأندرويد للمبتدئين. نظرًا لامتلاكه ميزات مهمة مثل أحدث نظام أندرويد وتصميم مشابه لكاميرا Pixel 4 الباهظة الثمن والكاميرا الفائقة ، فهو يعد خيارًا رائعًا للكثيرين. بغض النظر عما إذا كنت تبحث عن شراء Pixel 4a أم لا ، يمكنك استخدام هذا المنشور لتنزيل جميع نغمات Pixel 4a الرسمية والاستمتاع بها على جهازك الحالي - هذا أيضًا بدون جذر أو أي تعديل للنظام!

بعد هوية العلامة التجارية الشاملة ، يحتوي هاتف Pixel 4a على العديد من نغمات الرنين المتداخلة مع سلسلة Pixel 4 ولكنه يأتي مع بعض نغماته الخاصة التي تضيف إلى تفرد الجهاز.

ذات صلة: قم بتنزيل خلفيات Google Pixel 4a

علاوة على ذلك ، تمكنا من الحصول على جميع أصوات الرنين الرسمية  لهاتف بكسل 4A من نغمات الرنين فقط. تتضمن مجموعة نغمات Pixel 4a ما يلي:
  • 12 نغمة
  • 15 أصوات الإخطار
  • 25 UI Sounds
  • 12 صوت إنذار

تحميل  نغمات Google Pixel 4a

قمنا بتجميع جميع نغمات Pixel 4a في ملف ZIP واحد. يحتوي الأرشيف على جميع نغمات الرنين والإشعارات وواجهة المستخدم وأصوات التنبيه. وفقًا لمعايير الصناعة الخاصة بتنسيق OGG ، سيتم التعرف على هذه الملفات بسهولة بواسطة هاتفك. بمجرد التنزيل ، استخدم تطبيق الإعدادات بهاتفك الذكي لتطبيق هذه الأصوات الجديدة.

فيما يلي رابط تنزيل سريع لجميع نغمات Google Pixel 4a وأصوات واجهة المستخدم والإشعارات: